تفسير رؤية المدرسة في المنام

- -

رؤية المدرسة في المنام تعني بأن الحالم شخص محب للعلم ومحب للمعرفة، ولكن إذا كانت الرؤية عن صعوبة الدراسة في المدرسة فهذا يعني بأن الحالم سوف يواجه بعض العقبات، وبهذا فإن تفسير رؤية المدرسة في المنام يختلف بإختلاف الرؤية.

تفسير رؤية المدرسة في المنام
-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية المدرسة في المنام، فإن المدرسة في المنام كناية عن الدنيا والنجاح فيها، فلو كانت الفتاة على وشك البدء في علاقة عاطفية فسوف تنجح هذه العلاقة وسوف تتزوج، أما لو كانت الفتاة على وشك القيام بخطوة تخص مستقبلها، فسوف تنجح في هذه الخطوة وسوف تنال الربح المادي.

-إذا حلمت سيدة متزوجة برؤية المدرسة في المنام، فإن المدرسة في هذه الحالة تكون كناية عن حياتها وسعادتها مع زوجها وأبنائها، حيث أن المدرسة في الواقع هي مكان العلم وأيضا المكان حيث يتقابل الأصدقاء ويمرحون ويلعبون.

-إذا حلمت سيدة حامل بأنها في المدرسة من جديد فهذا الحلم يشير بأن الحالمة سوف تضع أنثى وبصحة جيدة، وأنها سوف تلد عما قريب.

-إذا حلم شخص ما بأنه عاد للدراسة مرة أخرى ورأى نفسه في المدرسة وكان يرسب ويعيد العام أكثر من مرة، فهذا الحلم يعني بأن الحالم يشعر بعدم الأمان ويشعر دائما بالتوتر، فهو يخاف من فقد وظيفته وفقد القدرة على كسب المال.

-إذا حلم رجل ما بأنه عاد للدراسة وكان معه أصدقائه وكانوا يمرحون ويلعبون فهذه الرؤية تعني بأن الحالم سوف تأتيه بعض الأخبار السارة، أما لو كان الحالم فتاة عزباء ورأت أنها مع صديقاتها من الفتايات فهذه الرؤية تشير بأن الحالمة سوف تأتيها سنوات سعيدة وسوف تتحقق كافة أمانيها وسوف تتزوج عما قريب، أما لو كان الأصدقاء معها من الفتيان فهذا الحلم كناية عن السنوات العديدة التي تضيع من الحالمة دون فائدة.

-إذا حلم شخص ما برؤية نفسه وهو بملابس المدرسة وذاهب إلى المدرسة فهذه الرؤية تشير لمدى حاجة الحالم في تلقي المزيد من العلم، وأنه سوف تكون أيامه القادمة أمنة وسعيدة.

-إذا رأى شخص ما نفسه في المنام وهو يجلس على المقاعد الخاصة بالمدرسة، فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف يحصل على مكانةمرموقة في عائلته وبين أصدقائه، وسوف يصبح متفوق في دراسته وفي عمله وفي كافة أموره.

-إذا حلم شاب أعزب برؤية نفسه داخل فصل في مدرسة فهذا يعني بأن الحالم سوف يلتزم وسوف يتزوج في وقت قريب، ولو كان الحالم فتاة عزباء فنفس المعنى أيضا.

-إذا حلم شخص ما بأنه في المدرسة وقد كان جرس المدرسة يرن فهذا الحلم يعني بأن الحالم يخاف من التعرض لخسائر مادية.

-إذا حلم شخص ما بأنه عاد للدراسة مرة أخرى فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف تتحول كافة أحواله نفس الأفضل وسوف يتحول الفشل إلى نجاح.

-إذا حلم شخص ما بأنه في المدرسة ويتناول الطعام فهذه الرؤية تعني بأن الحالم سوف يكسب عيشه الحلال عن طريق علمه ومعرفته.

-إذا حلم شخص ما بأنه في فصل المدرسة وترك شرح المعلم ونام فهذه الرؤية تعني بأن الحالم غارق في اللهو ويضيع سنين عمره في اللهو وفي الأمور التافهة والغير مفيدة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بالرقص والغناء داخل المدرسة فهذا يعني بأن الحالم ذو شخصية ضعيفة وأن أخلاقه ليست جيدة.

-إذا حلم شخص ما بأنه يستلم خطاب من المدرسة وكان عبارة عن خطاب طرد، فهذا الحلم يعني بأن الحالم سوف يتعرض لبعض المشاكل والصعوبات في حياته.

-إذا حلمت فتاة عزباء بأنها تتزوج داخل المدرسة فهذه الرؤية تعني بأن الحالمة سوف تتزوج من رجل متعلم وذو خلق ودين.

5 سعوديات بارزات في تخصصات هندسية غير تقليدية
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(3) Readers Comments

  1. ناهد مصطفى النجار
    2018-08-09 at 12:51

    حلمت أني بمدرسة قديمة وان أمي واخي كانوا معايا وفجأة لم أجدهم ضليت أدور عليهم لم أجدهم

  2. فتون
    2018-10-16 at 21:48

    حلمت اني في المدرسه زي كل يوم فيه طالبات بس اشوفني بلحق صديقاتي للمقصف في اساحه الخارجيه ما امداني اني اوصلهم شفت ضهر وحده منهم وهي طالعه المهم طلعت ما عاد شفتهم فيه بنات من فصلي يقولولي انتبهي انا واقفه في نص اساحه فجاه فيه بنت واقفه وحولها جموعه من الكلاب البيضاء اشوفهم متجمعين في زاويه فجاه البنت اختفت والكلاب تجيلي ركض كلهم هجمو علي وفيه وحده تضحك وتقول اشكالهم نفس اشي اشوف كلبين تعدوني والباقي هجمو عليه وانا اصرخ وجلست في نص اساحه بس محد ساعدني

  3. حنان العمر
    2018-12-23 at 12:41

    حلمت اني في المدرسه واخطب خطاب وفي هذا الخطاب كان مكتوب اني مريضه بالسرطان وكنت اعترف امام الجميع وكنت اسالهم م̷ـــِْن منكم يعرف قصتي ارجو تفسير المنام رجاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *