المعرض السعودي الدولي للأعراس بجدة

- -

المعرض السعودي الدولي للأعراس، معرض سنوي يقام بجدة بفندق هيلتون في الفترة من 22 فبراير إلى 24 فبراير تحت إشراف مؤسسة تنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة، حيث يعد المعرض أكبر عرض في المملكة لكافة مستلزمات الأعراس وبأفضل العروض المقدمة من قبل العارضين المحترفين، مما يجعله حدث متميز وهام لكافة المستهلكين والمهتمين، وعلى الرغم من أنه يجذب بشكل أساسي المقبلات على الزواج إلا أنه يستقبل جميع الزوار على اختلافهم، حيث يوفر المعرض فرصة الحضور والاستفادة من العروض المقدمة فيه.

 

المعرض السعودي الدولي للأعراس:
يمكنك من خلال المعرض السعودي الدولي للأعراس بجدة مشاهدة ومعرفة آخر ما توصلت إليه الشركات المحلية والعالمية من خدمات متطورة ومنتجات مبتكرة والتي تحتاج إلى أيام عديدة لرؤيتها والاطلاع عليها في صالات العرض والمراكز التجارية. لذلك يعتبر هذا المعرض حدث فريد من نوعه في المملكة وتجربة عائلية ممتعة للزائرين المهتمين، حيث يتيح للزائرين فرصة الوقوف مباشرة مع العارضين المتخصصين، لاكتشاف العديد من المعروضات والخدمات والتمييز بينها واختيار ما هو مناسب منها.

تجربة مثيرة وممتعة لكل عروس:
إلى كل عروس تبحث عن التدلل واختيار كل ما هو أنيق وعصري تم إطلاق هذا المعرض الذي هو حدث ممتع وشيق، يستضيف كافة احتياجات العروسين لإعداد وتنظيم أفضل ليوم العمر:
حيث تستطيع فيه العروس والعريس الاختيار بين مجموعة من أرقى التصاميم والأزياء واقتناء المجوهرات والإكسسوارات المرصعة، وكذلك التقاط أفضل اللحظات، كما يوفر المعرض مجموعة من خبراء تصفيف الشعر والتجميل مع الاطلاع على أحدث القصات العالمية ومساحيق الزينة والجمال، وكذلك مجموعة من أرقي العطور ومواد العناية بالجسم لأشهر صالونات التجميل.

 ويوفر أـيضًا  أجهزة الصحة والعناية ومجموعة من المنتجات الصحية ، كما يمكن للعروس أو العريس اختيار  الزهور والورود الخاصة بالعرس من بين تشكيلة كبيرة ومتنوعة وكذلك تصميم المنصات إلى كعكات الأعراس واختيار صالات الأفراح، والمفاضلة بين عروض شهر العسل واختيار أفضل الخدمات السياحية وخدمات التنقل والليموزين إلى غير ذلك من المستلزمات التي تخص الأعراس وإعداد منزل جديد والتي يتم عرضها كلها تحت سقف واحد بأسلوب راقي حديث في تجربة تجدها الأمتع على الإطلاق.

المعرض السعودي الدولي تشكيلة مختلفة ومتنوعة وعصرية من:
فساتين الأعراس والسهرات.                                – فنون التصاميم والخياطة.
هدايا الأعراس.                                                   – المجوهرات والأحجار الكريمة.
الإكسسوارات.                                                    – مستحضرات التجميل.
منتجات العناية بالشعر والبشرة.                            – صالونات التجميل.
وحدات جراحات التجميل.                                      – الصحة والنوادي الصحية.
التصوير الفني والفوتوغرافي.                                 – الزهور وتصميم منصات الأعراس.
كروت الأعراس، وتصميمها وطباعتها.                      – الفنادق.
صالات الأعراس.                                                 – متعهدي الأعراس.
شركات التموين الغذائي.                                     – الشوكولاته بأنواعها.
الأثاث والمفروشات.                                            – الكريستال والفضيات.
عروض شهر العسل والوجهات السياحية.               – الخطوط الجوية.
السيارات.                                                         – الخدمات البنكية والتمويلية.

الهدف من المعرض والفعاليات المقامة به::
المساهمة بشكل إيجابي في نشر الوعي عن اقتصاديات الأعراس وفنونه المختلفة بشكل مميز، حيث أن القائمين على المعرض أخذوا بعين الاعتبار العادات والتقاليد العريقة وحاولوا من خلالها للمزج بين كل ما هو حديث بلمسة محلية وبشكل راق وجذاب.

كما أن المعرض يتضمن عرض لآخر مبتكرات الشركات والوكالات المحلية والعالمية من منتجات وخدمات تتعلق بكل ما يخص المرأة بصفة عامة والأعراس بصفة خاصة، وهو ما يعد فرصة للمنتج المحلي للمنافسة وبقوة أمام المنتجات الأوربية.

كما أنه يوجد جانب تثقيفي خاص بالمعرض تقوم على أساسه بعض الفعاليات بالمعرض من خلال بعض المتخصصين في الطب والعلوم والصحة النفسية وخبراء التجميل بالمعرض للعمل على نشر الوعي وتسليط الضوء أهمية فحوصات ما قبل الزواج، وكذلك إعطاء دروس حول الطريقة المناسبة لاختيار الألوان الخاصة بالزينة والموضة وإلقاء مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تهم كل عروس.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *