أفضل المطاعم الموجودة في كوتا ببالي

كتابة: Hagar Moharam آخر تحديث: 14 فبراير 2018 , 17:30

تعتبر كوتا المنتجع الشاطئي الأكثر شهرة في بالي والذي يضم العديد من المطاعم عن أي مكان آخر في الجزيرة. وفي هذا المقال، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 مطاعم سواء إذا كنت ترغب في تناول الطعام على شاطئ استثنائي أو كنت تريد تذوق الأطباق المحلية والنكهات الفريدة من نوعها، أو تجربة الأطباق الإندونيسية والعالمية، فسوف تجد ضالتك هنا بالتأكيد.

1- مطعم وصالة ما جولي
يقع مطعم وصالة ما جولي على الشاطئ الهادئ لمنتجع ساندي فالا بوتيك في توبان، على الحدود الجنوبية لكوتا. ويضم المطعم العديد من إعدادات الطعام المختلفة، من طاولة طويلة مظللة من قبل الشجرة الورقية إلى منطقة الطعام الرئيسية تحت سقف من القش وأسقف الشعاع المفتوحة. وهناك أيضا خيمة رومانسية خاصة على الرمال لعشاء رومانسي عند غروب الشمس. يقدم مطعم ما جولي الأطباق الأوروبية والقارية اللذيذة، ويقدم مجموعة كبيرة من الشاي بعد الظهر.

ساعات العمل: 07:00 – 23:00

الموقع: منتجع ساندي فالا، جالان وانا سيغارا، توبان

هاتف: 780 753 361 (0) 62+

2-  روسو فيفو في فندق كوتا سيفيو
روسو فيفو يقدم القائمة الكلاسيكية من الحساء والباستا والبيتزا محلية الصنع جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الكوكتيلات. ستتمكن من إلقاء نظرة سريعة على روسو فيفو أثناء نزهتك إلى منتصف طريق جالان بانتاي كوتا، مع المظلات والأرائك الحمراء المذهلة على درج مرتفع قليلا. يعد روسو فيفو هروب كبير من حرارة منتصف النهار في شاطئ كوتا، ويتميز بمفروشات مريحة ودافئة ورومانسية تجمع بين التصاميم البالية والأوروبية البسيطة. غرفة الطعام الرئيسية متجددة الهواء مع نوافذ كاملة من الأرض إلى السقف مع إطلالة على طريق الشاطئ المزدحم.

ساعات العمل: 07:00 – 02:00

الموقع: كوتا سيفيو بالي، جالان بانتاي كوتا، كوتا

هاتف: 961 751 361 (0) 62+

3-  فيست في منتجع شيراتون بالي كوتا
فيست، في منتجع شيراتون بالي كوتا الذي افتتح حديثا، اشتهر اسمه من خلال تقديم بوفيهات كبيرة في بيئة معاصرة. إذا كنت ترغب في الجلوس في الهواء الطلق، هناك فناء واسع مع إطلالة على غروب الشمس في كوتا و جالان بانتاي كوتا. يقع على جانب الشارع من شيراتون، مع فناء في الهواء الطلق المجاورة لكوتا بيتشوالك، المطعم لافت للنظر. تضيء الإضاءة الأرجوانية في جميع أنحاء المنطقة الداخلية ومنطقة الجلوس، ولكل محطة طباخ متخصص جاهزا يأخذ أيضا طلبات الطهي حسب الطلب.

ساعات العمل: من الساعة 06:30 صباحا إلى الساعة 4:00 عصرا

الموقع: منتجع شيراتون بالي كوتا، جالان بانتاي كوتا، كوتا

هاتف: 5555 864 361 (0) 62+

4- ميدز وارونغ
ميدز وارونغ هو مطعم شهير في كوتا، وهو واحد من المؤسسات التي شهدت منذ فترة طويلة صعود كوتا إلى الشهرة كوجهة سياحية رئيسية. لقد افتتح أصحاب بيتر وميد “وارونغ” (كشك محلي على جانب الشارع) في عام 1969 ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مكان اجتماع للسكان المحليين والوافدين والزوار من جميع أنحاء العالم. وقد نمى من الجذور التقليدية على جانب الطريق إلى المطعم العالمي الموجود الآن، ويقدم مجموعة واسعة من المواد الغذائية بما في ذلك الأطباق الإندونيسية واليابانية والغربية.

ساعات العمل: 10:00 حتي 24:00

الموقع: بنجار باند ماس، جالان بانتاي كوتا، كوتا

هاتف: 297 755 361 (0) 62+

5- مطعم بابا ليمونسيلو بالي
بابا ليمونسيلو هو مطعم لعائلة إيطالية يقع في الجزء الأمامي من منتجع ألام كولكول البوتيكي، الذي يمكن العثور عليه بسهولة في الطرف القريب من طريق شاطئ جالان بانتاي كوتا الرئيسي. وهو موطن “بيتزا البركان ” الشهيرة، ومجموعة واسعة من البيتزا الخاصة الأخرى ، وتشمل تقاليد بابا خيار لتجربة صنع البيتزا الخاصة بك، وخلط الطبقة المفضلة الخاصة بك بمساعدة موظفي المطبخ. يعد مطعم بابا مكانا رائعا للهروب من حرارة الشاطئ، وهو مثالي للعائلات التي تبحث عن بعض الأطباق الإيطالية اللذيذة والأصيلة.

ساعات العمل: من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 ليلا

الموقع: جالان بانتاي كوتا

هاتف: 055 755 361 (0) 62+

6-  مطعم كيتوبات
كيتوبات، سميت باسم طبق الأرز الإندونيسي التقليدي، ويقدم تجربة طعام إندونيسية أصيلة على جالان ديوي سري، على الحدود بين كوتا وليجيان. ويتميز المطعم بالهندسة المعمارية الجاوية التقليدية مع المنازل الجاوية الخشبية المنحوتة، كما يوفر مرافق كاملة للعائلات التي تضم بركة سباحة وملاعب للأطفال واتصالا لاسلكيا بالإنترنت. وهناك أيضا خيار يتيح لك تجربة وليمة الأرز الشهير من اندونيسيا من خلال عدد من الأطباق، بما في ذلك الأطباق الجانبية والحلويات. وتوفر الأجنحة الدافئة أجواء حميمة، ويمكنك أيضا اختيار المنازل التقليدية الخاصة أو على جانب حمام السباحة.

ساعات العمل: من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 ليلا

الموقع: جالان ديوي سري، كوتا

هاتف: 969 758 361 (0) 62+

7- مقهى هارد روك بالي
افتتح هذا المكان البارز لتناول الطعام والترفيه في عام 1993 في مقدمة فندق هارد روك بالي. يقع المقهى قبالة شاطئ كوتا مباشرة، ويقدم الأطباق الأمريكية من قائمة مستوحاة من موسيقى روك أند رول ومجموعة واسعة من المشروبات والحلويات. يحتوي المكان على منطقة طعام رئيسية في الطابق العلوي مفتوحة لتناول طعام الغداء والعشاء، في حين أن منطقة المسرح السفلي وبار يهيئ الأجواء للنزلاء الذين يرغبون في تناول الطعام مع أجواء “روك أند ‘رول. تشمل أطباق هارد روك بالي المقبلات الشهية.

ساعات العمل: 11:30 – 01:00

الموقع: جالان بانتاي كوتا، كوتا

هاتف: 661 755 361 (0) 62+

8- مطعم وبار كوري
مع اسم يعني “بوابة” باللغة البالية، تأسس كوري في عام 1998 ، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والآسيوية في إعدادات الحديقة الورقية والمريحة. الأكواخ المظللة جيدا أما برك السباحة المجاورة والحماية المزهرة تخلق مساحات حميمة كبيرة للاستمتاع جنبا إلى جنب مع القائمة المثيرة من الطعام. تشمل أفضل الاختيارات مبيعا اللحوم الحارة الساخنة والمأكولات البحرية التي تضم شواية المأكولات البحرية المعلقة ، وسرطان البحر بالفلفل الحار في سنغافورة، والبط المقلي.

ساعات العمل: 11:00 – 23:00

الموقع: حي الخشخاش الثاني، ليجيان

هاتف: 758605 361 62+

9- مطعم جولدن لوتس في بالي ديناستي
يعتبر جولدن لوتس أفضل مطعم صيني في جزيرة بالي، يفتح غولدن لوتس لتناول طعام الغداء والعشاء وبوفيه إفطار خاص على طراز هونغ كونغ، ويقدم بوفيه إفطار كبير في منتجع بالي ديناستي – منتجع عائلي في جنوب كوتا. يتخصص المطعم في مطبخ سيشوان والمأكولات الكانتونية، والتي يمكن الاستمتاع بها في الداخل على الطراز الشرقي الرائع وغرفة الطعام الأنيقة مع طاولات الخشب الأسود الغريبة. ويمكن الاستمتاع بالسباحة قبل تناول الطعام في بركة السباحة.

ساعات العمل: 11:30 – 02:00

الموقع: منتجع بالي ديناستي، جالان كارتيكا بلازا، توبان

هاتف: 403 752 361 (0) 62+

10- مطعم سوشي تي
إذا كنت تشعر بالجوع لبعض المأكولات اليابانية – السوشي على وجه الخصوص – توجه إلى سوشي تي على طريق سونسيت في كوتا. يقدم المطعم مجموعة كبيرة من المأكولات اليابانية من الساشيمي إلى تيبانياكي. يوجد داخل المطعم الكبير خيارات من 8 غرف لكبار الشخصيات لتناول الطعام والاجتماعات والتجمعات الخاصة، وقاعة تتسع لـ 150 مقعدا، وحديقة لـ 50 مقعدا.

ساعات العمل: 11:00 – 23:00

الموقع: جالان سونسيت رود 99، كوتا

هاتف: 4 774 780 361 (0) 62+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى