توافق مواليد برج الدلو مع برج الحوت

برج الدلو : هو أحد الأبراج الهوائية المتقلبة، ويبدأ برج الدلو من يوم 20 يناير حتى  يوم 18 فبرابر، يتمي مواليد هذا البرج بشخصيته العملية والاجتماعية، وهو شخصية طيبة ومرحة، يتميز بخفة ظله وحبه للحياة، وهو يحب تكوين الكثير من العلاقات والصدقات والمعارف، وهو من الشخصيات التي تحب مساعدة الآخرين ويسعد من أجل نجاح الآخرين، وهو من الشخصيات الطموحة التي تحاول الوصول إلى أهدافه.

صفات برج الدلو:
– يتميز مواليد برج الدلو بأنه من الشخصيات التي تحب مساعدة الأخرين، فهو شخص يحب العطاء ويحب أن يجعل الآخرين سعداء، وهو شخصية اجتماعية يحب الحياة ويحب السفر والتعرف على الأشياء الجديدة.

– يتميز مواليد برج الدلو بأنه من الشخصيات العملية التي تحب العمل والنجاح، ودائما ما يبذل قصار جهده لكي يصل إلى أهدافه، وهو شخص يحب الشعور بالحرية فلا يحب التقيد ولا أن يعمل اعمال مملة فهو يكره الروتين، ودائما ما يحاول التجديد في حياته.

– يتميز مواليد برج الدلو بأنه شخص عاقل وطيب ويحمل الكثير من الصفات الجيدة، لا يشعر بالغيرة من الأخرين، ويتميز بشخصيته المرحة والمنفتحة، وله قدرة كبيرة على الإقناع، ومن أكثر ما يعيب مواليد هذا البرج أنه يفقد السيطرة على أعصابه عندما يخطأ.

برج الحوت: هو من الأبراج المائية التي تتميز بالرومانسية الشديدة، ويبدأ مواليد الحوت من يوم 19 فبراير إلى يوم20 مارس، ويتمز مواليد هذا البرج بشخصيتهم العاطفية والحالمة، ويهربون دائما من المشاكل التي تحدث لهم بعالم الأحلام، حيث يتخيلون حل مشاكلهم في الأحلام، وهم من الشخصيات شديدة الطيبة وهم شخصيات انطوائية لا يحبون الاختلاط بالآخرين، ولكن لهم الكثير من الآراء الغير منطقية.

صفات برج الحوت:
– يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم الرقيقة الحالمة، وأنهم لا يتحملون وجود المشاكل لذلك يهربون إلى عالم أحلامهم، وهم شخصيات خجولة ورقيقة ولا يحبون الاحتكاك بالأخرين، فهو شخصية انطوائية يشعر بالتوتر بسرعة ولا يستطيع التحكم بمشاعره.

– يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم الطبيبة وحبهم لتقديم المساعدة للآخرين، ولا يستطيعون رفض ما يطلبه منه الآخرين لذلك يتعرضون كثيرا للإستغلال من الآخرين.

توافق مواليد برج الدلو مع برج الحوت:
تعتبر العلاقة بين كل من مواليد برج الدلو ومواليد برج الحوت، من العلاقات التي تحدث فيها الكثير من المشاكل، فعلى الرغم من التوافق العاطفي بين كل منهما، إلا أن كل منهما بحاجة إلى فهم الطرف الآخر جيدا، وتقديد بعض التنازلات لإنجاح العلاقة.

العلاقة بين الرجل الدلو والمرأة الحوت :
تعتبر العلاقة بين كل من الرجل الدلو والمرأة الحوت من العلاقات الصعبة، على الرغم من التوافق العاطفي بين كل منهما، فالمرأة الحوت حساسة ورقيقة ويأثرها الرجل الدلو الذكي والمعطاء، ولكنها تحتاج دائما إلى الكثير من الاهتمام، ولكن بسبب طبيعة الرجل الدلو الغير عاطفية تشعر المرأة الحوت بأنه لا يحبها وتنزعج من ببروده وعدم مبالاته، بينما ينزعج هو كثيرا من اهتمامها للتفاصيل ويرى أنها تهتم بأمور تافهة، وأنها تحاول أن تقيد حريته، لذلك تحدث الكثير من المشاكل بين كل منهما.

العلاقة بين الرجل الحوت والمرأة الدلو :
تعتبر العلاقة بين كل من الرجل الحوت والمرأة الدلو من العلاقات المتفاهمة، فالرجل الحوت رومنسي ورقيق ويستطيع الاهتمام بالمرأة الدلو، ستحب المرأة الدلو اهتمام الحوت بها وستحب صحبته ووجوده في حياتها، لكن تحدث بينهما بعض المشاكل بسبب طبيعتهما المختلفة، فكل منهما له اهتمام مختلف عن الأخر، فالمرأة الدلو تحتاج أن تشعر بالحرية والاستقلال، بينما الرجل الحوت يحب أن تبقى دائما بجانبه، وهو شخص منطوي لا يحب التعامل مع الآخرين ولا الخروج مع الكثير من الأشخاص، ويجب لإنجاح هذه العلاقة تقديم بعض التنازلات من الطرفين، ومحاولة فهم كل طرف.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *