السياحة في مدينة كي ويست الأمريكية

مدينة كي ويست من أجمل المدن في الولايات المتحدة الأمريكية ، و التي تضم عدد كبير من المعالم السياحية الرائعة و المتاحف المميزة ، و أثناء التواجد في هذه المدينة يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة .

الأماكن السياحية في كي ويست
متحف ارنست همنغواي
و هو من أهم المتاحف في المدينة و من أهم وسائل الجذب بها ، و هو عبارة عن قصر فريد يرجع للاستعمال الأسباني ، و قد تم بناؤه في عام 1851 من عدد من الصخور الطبيعية ، و قد كان في البداية منزل لزوجين في المدينة ، ثم تم شراؤه من أحد الأثرياء ، و قام ذلك الرجل بجمع عدد كبير من التحف و الآثار الفريدة و وضعها في هذا المنزل .

الأماكن الغربية لساحة ماللوري
هذه المنطقة تقع في غرب البلدة التاريخية القديمة ، و هي منطقة مميزة يمكن الاستمتاع فيها بجو الغروب المميز ، هذا فضلا عن أن المنطقة مميزة جدا للاستمتاع و الاستكشاف ، كما أنها تضم العديد من المعارض الفنية و الحرفية ، و كذلك تضم عدد من بائعي الأغذية و الفنانين المنطلقين في الشوارع ، مثل المهرجين و السحرة و الموسيقيين .

منطقة هاري ترومان
و هذه المنطقة عبارة عن منزل تم بناؤه في عام 1890 ، و قد تم بناؤه أثناء الحرب الأمريكية الأسبانية ، بعدها تم استخدامه كمبنى شتوي لأحد الرؤساء الأمريكان ، حيث كان يستخدمه كمكان للاسترخاء و الراحة ، و بشكل خاص أثناء الحروب الباردة ، و الآن هو مكان مفتوح للجمهور يضم العديد من الوثائق و التحف الفنية و غيرها .

نادي الحديقة الغربية الرئيسية
هذه الحديقة تعرف باسم برج مارتيلو الغربي ، و تقع الحديقة في منطقة شارع المحيط الأطلسي ، و هي من أجمل الحدائق الاستوائية في المنطقة ، و تضم العديد من مسارات الطوب المميزة ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بقلعة الحرب الأهلية و منطقة بساتين الفاكهة ، كما أن الحديقة تقام فيها العديد من المناسبات المميزة .

منطقة The Sun Private Charters
هذه المنطقة من أجمل المناطق السياحية في المدينة ، و من أهم ما يميز هذه المنطقة الاستمتاع بعدد كبير من النشاطات ، و منها حمامات الشمس و ركوب الزوارق ، فضلا عن الاستمتاع بصيد الأسماك و تأجير القوارب ، كما أن الشاطئ يمكن أثناء التواجد فيه الاستمتاع بتأجير قارب صغير لفردين فقط لمزيد من الرومانسية .

منطقة لويدز الاستوائية
و هذه المنطقة من أجمل المناطق التي يعتاد السائحين على زيارتها ، حيث أنها تتيح للسائحين ركوب الدراجات ، هذا فضلا عن التجول في العديد من المناطق الرائعة ، و كذلك الاستمتاع بشكل الحياة البرية عن قرب .

الحديقة الوطنية تورتوجاس
إذا كنت من هواة التاريخ و الأماكن التاريخية ، فعليك التوجه للاستمتاع بنزهة في قلب القرن الثامن عشر ، و هي عبارة عن حديقة مميزة في وسط المياه و الشعاب المرجانية ، و التجول بداخلها يتيح للسائح التمتع بالعديد من الأنشطة .

المتحف البحري
و هذا المتحف المميز يحكي قصة خمسين عام من تطور الأسطول الساحلي و خفر السواحل في الولايات المتحدة الأمريكية ، و كيف كان دوره في الحرب العالمية الثانية ، و هذه المنطقة رحلة مميزة للكبار و الصغار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *