صفقات ينوي ريال مدريد عقدها في صيف 2018

ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني تم تأسيسه عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد، حيث  يلعب الفريق في الدوري الإسباني ، وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين ،حيث فاز بالدوري الإسباني 33 مرة .

صفقات ينوي ريال مدريد عقدها :
إن ريال مدريد يقوم بعمل استعدات كثيرة من أجل تكوين فريق لا يقهر ، وتحديداً بعد تخفيف عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم  من حرمانه من التعاقدات ، وذلك عن طريق وضع 11 هدفا للفريق من أجل ضمهم في الصيف المقبل .

–  تيبو كورتوا للفريق :
يرغب ريال مدريد بضم البلجيكي تيبو كورتوا نجم نادي تشيلسي الذي تألق من قبل مع أتلتيكو مدريد في حراسة المرمى .

–  جوليان فيجل للفريق :
إن جوليان فيجل نجم دورتموند الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاما يُعتبر هدف مهم لريال مدريد في الصيف ، كما أن نبوغ وتألق فيجل مع دورتموند في مركز منتصف الملعب ، جعل الريال يفكر في ضمه للفريق .

–  ديفيد ألابا للفريق :
يُعتبر ديفيد ألابا نجم بايرن ميونيخ هو أحد طموحات النادي ، حيث يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في ضمه للفريق ، كما يفكر في ضم ألابا وذلك لكونه يُقدم أداءاً رائعاً مع الفريق البافاري ، وبالتالي فهو يُعتبر صيد ثمين للريال .


– الرغبة في عدد آخر كبير من اللاعبين المختلفين :
يفكر النادي أيضاً في جعل إيدين هازارد نجم ريال مدريد القادم ، مع أنه مازال يلعب في تشيلسي الإنجليزي ، كما أن باباستاثوبولوس البالغ من العمر 28 عاما لم يعيقه العمر في لفت نظر زيد الدين زيدان ، كما أن النيجيري فيكتور موسيس الذي يتألق مع تشيلسي أيضاً أدائه يغري ريال مدريد من أجل التعاقد معه ،ويتألق موسيس مع أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي ويلعب دورا محوريا في الفريق ، مما جعل الريال يفكر في ضمه .

وبالنسبة للنجم الشاب ديلي آلي ، الذي يلعب في نادي توتنهام هوتسبر ، يُعتبر من أهم المواهب الكروية التي يتمنى الريال من ضمه إليه ،  كما أن آلي قد صنع لنفسه في توتنهام والمنتخب الإنجليزي وهو ما يجعل فكرة التعاقد معه في الصيف مربحة جدا مستقبليا ، وصرف ريال مدريد نظره عن التعاقد مع دي خيا ، ويرى أن كورتوا هو الأفضل من أجل حراسة مرمى الفريق الملكي بدلاً من كيلور نافاس .

وأنطونيو مارسيال الفرنسي ولاعب نادي مانشستر يونايتد من أهم اللاعبين على قائمة ريال مدريد ، كما يستطيع مارسيال اللعب في مركزي رأس الحربة والجناح الأيمن  ، كما أنه مازال صغيراً في السن ، وبالنسبة للنجم الإسباني فيتولو لاعب إشبيلية الذي لفت أنظار ريال مدريد ، جعل  الريال يُفكر في التعاقد معه خاصة وأنه يمتلك الخبرات في الدوري الإسباني .

كما يتمنى الفريق الملكي في إقناع هازارد بأن يرحل عن الدوري الإنجليزي ، ثم ينتقل إلى الدوري الإسباني واللعب بشعار الفريق الملكي ، ويفكر في إختيار اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس ويعتبره صفقة رابحة للريال .

و الجابوني بيير أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند وأفضل لاعب في إفريقيا في عام 2015 يرغب في اللعب لريال مدريد ، وهو ما يجعل الفريق يدرس جديا التعاقد معه ، كما يحتاج ريال مدريد إلى مهاجم بإمكانيات أوباميانج خاصة في ظل تذبذب مستوى كريم بنزيمة وعدم التوفيق الذي يلازم ألفارو موراتا ، و يفكر الريال في ضم النجم المتألق ستيفن نزونزي لاعب نادي إشبيلية الإسباني ، كما يُفكر في ضم نزونزي له .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    فيصل حمادي
    2018-03-01 at 13:09

    فدرهم يخوضو ويلعبو حتى يلاقو يومهم الدي يوعدون .....وهو الحكيم العليم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *