أفضل 10 فيلات والأكثر شهرة في ليجيان

توفر الفيلات الموجودة في ليجيان جميع وسائل الراحة الفاخرة للإقامة في واحدة من أكثر مناطق المنتجعات الشاطئية الجنوبية في بالي. هناك فيلات تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتين (وأكثر من ذلك)، وبعضها يضم حمام سباحة مُغطى بالحدائق الاستوائية. إذا كنت تبحث عن إقامة لا تُنسى لا توفرها الفنادق العادية عادةً ، فيجب أن تكون هذه الاختيارات من أشهر الفيلات في ليجيان على قائمة الاعتبارات الخاصة بعطلة بالي القادمة.

1- فيلات بالي الجميلة
فيلات بالي الجميلة هي واحدة من تلك الفنادق الفخمة جداً التي تمكنت من الوصول إلى رفاهية العالم الجديد مع الحفاظ على الطراز القديم. تأتي كلمات ريفي ومتطور إلى ذهنك عند محاولة وصف وحدات الإيواء العشرة المكيفة التي تضم فيلات تتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. يتميز مكان الإقامة بمساحة واسعة .

كما تتميز الغرف بأحدث التقنيات مثل خدمة الواي فاي المجانية وقاعدة الآي بود ومشغل سي دي / دي في دي مع إمكانيات بث الموسيقى في جميع أنحاء الفيلا ، بالإضافة إلى تلفزيون ثلاثي الأبعاد بشاشة مسطحة مع 50 قناة كابل و مجموعة من 65 فيلم ثلاثي الأبعاد ، مع نظارات ثلاثية الأبعاد.

2- فيلا ليجيان كرياماها
فيلا ليجيان كرياماها هو منتجع بوتيك ثلاث نجوم يقع بين الحدود بين ليجيان وسيمينياك. في حين يوفر المحيط المباشر الكثير من الهدوء والسكينة، إلا أن الضيوف سيكونون على مقربة من كوتا حيث يمكنهم الاستمتاع بصخب المدينة. يقع مطار نجوراه راي الدولي على بعد 15 دقيقة فقط من المنتجع ، مما يجعل من السهل على الضيوف بدء إجازتهم لحظة وصولهم. يقع شاطئ دوبل سيكس على بعد حوالي سبع دقائق من المنتجع. فيلا ليجيان كرياماها تضم تسع وحدات سكنية تجمع بين التصاميم التقليدية البالية مع التأثير الغربي الحديث.

3-  إيني في فيلا
عند الإقامة في إني فيلا في ليجيان (ديوي سري) ستكون على مسافة دقائق من كريسنا وبالقرب من كارفور بلازا كوتا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة التنظيف الجاف / خدمات الكي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. كما يمكن ركن السيارات في الموقع مجانا.

4-  فيلا أبيا
استمتع بالإقامة في أبيا فيلا في ليجيان (كور منطقة سيمينياك) لتكون على مقربة من شاطئ ليغيان وشاطئ كوتا. تشتمل المرافق المقدمة على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة مجانًا داخل المكان.

5-  علياء ديدون كوتا
تقع فيلا علياء ديدون كوتا بالقرب من شاطئ كوتا ومطار نغوراه الدولي، ويمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ أو المطار في غضون 15 دقيقة بالسيارة. تحتوي هذه الفيلا على واحدة من أسرع خدمات الإنترنت في المنطقة ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. توفر الفيلا حوض سباحة في الهواء الطلق ، وخادم شخصي مخصص وشرفة مع إطلالة رائعة. جميع الفيلات في الفندق محاطة بحديقة فخمة. كل غرفة واسعة ، بها مكيف هواء ، تلفزيون كابل ، مشغل دي في دي ، وحمام داخلي ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا يتمتع بإطلالات على المسبح. جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين.

6-  فيلات أستاغينا
استمتع بالإقامة في أستاجينا فيلاز في ليجيان (منطقة كور سيمنياك) لتكون على مقربة من شاطئ دبل سيكس وشاطئ كوتا. تشتمل المرافق الإضافية على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (حسب الطلب) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

7- ذا بانيوماس سويت فيلا ليجيان
استمتع بالإقامة في ذا بانيوماس سويت فيلا ليجيان في ليجيان (منطقة كور سيمنياك) لتكون على مسافة دقائق من صونسيت ستار وبالقرب من كارفور بلازا كوتا. تشتمل المرافق الترفيهية على محطة كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. تتوفر خدمة نقل مكوكية من المطار إلى الفندق مجانًا (متوفرة عند الطلب).

8-  بالي كوزي فيلا
تقع فيلات بالي كوزي الصغيرة ذات الـ 4 نجوم والتي تتكون من 4 فيلات خاصة على شاطئ سيمينياك ، وتحتوي كل فيلا على غرفتي نوم مع حمامات ملحقة ومسبح خاص ومرافق دُش على الطراز الإيطالي وخزائن وخزانات وتلفزيون مع قنوات دي في دي، ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا. الديكورات الداخلية انتقائية مع الحد الأدنى لمزيج من التصاميم التقليدية البالية والحديثة. تحتوي فيلات بالي كوزي على مسابح خاصة تحيط بها الحدائق وتراس للتشمس مع كراسي للاسترخاء.

9-  فيلا فيا
استمتع بالإقامة في ذا فيا فيلا في ليجيان (المنطقة المركزية في سيمينياك) لتكون على مسافة دقائق من صونسيت ستار وبالقرب من كارفور بلازا كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار خلال ساعات محدودة وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن مقابل تكلفة إضافية.

10-  بلو مارلن ليجيان فيلا
عند إقامتك في بلو مارلين ليجيان فيلا في ليجيان (المنطقة المركزية في سيمنياك) ستكون على مسافة دقائق من صونسيت ستار وبالقرب من كارفور بلازا كوتا. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى وتخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في الفندق. يمكن للضيوف استخدام خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية ، ويتوفر موقف سيارات ذاتي مجاني في الموقع.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *