طلاب التحقوا بالجامعات في سن صغيرة

- -

هناك طلاب قد دخلوا الجامعة و حصلوا على درجات كثيرة مثل البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه من هذه الجامعات، و هم في سن صغير جداً اصغر من السن، المتعارف عليه لدخول الجامعة، أبرز هؤلاء الأطفال غيرغوري سميث و الذي تم ترشيحه للحصول على جائزة نوبل للسلام، أكثر من خمس مرات و درس هذا الطفل اللغة الفرنسية و الرياضيات في عمر صغير، و أيضاً الطفل تانيش إبراهام الذي هو اصغر طفل موجود داخل جامعة كاليفورنيا ديفيس، و الطفلة سوجاري بريت التي تعزف على آلة التشيلو مثل المحترفين، و تقوم بالدراسة داخل مدرسة مانهاتن للموسيقى .

طلاب التحقوا بالجامعات في سن صغيرة

1- شو يانو: هذا الطفل قد تميز عن غيره من الأطفال عندما كان عمره ١٢ عام، لأنه حصل على درجة البكالوريوس من جامعة لويولا، و عندما وصل لسن الواحد و العشرين، قد حصل على درجة الدكتوراه في مجال الطب .

2- جيرمي شولر: هذا الطفل من أذكى الأطفال في العالم، فعندما كان يبلغ من العمر عامين فقط، كان قادر على التحدث باللغة الإنجليزية و اللغة الكورية، و اتقان كل لغة منهما و هو الآن يبلغ من العمر ١٢ عام، و ملتحق بكلية الهندسة في جامعة كورنيل .

3- تانيشك إبراهام: يعتبر هذا الطفل اصغر مهندس موجود داخل جامعة كاليفورنيا ديفيس، و يبلغ من العمر ١٢ عام، و قبل إتمام هذا العمر قد حصل على ثلاث درجات زمالة، أما الآن فهو يقوم بدراسة مجال الهندسة الحيوية، و يعتبر اصغر مهندس موجود في الجامعة .

4- موشي كاي كافالين: هذا الطفل اشتهر أنه قام بالدراسة داخل كلية ايست لوس انجلوس، حيث قام بدراسة الرياضيات بداخلها و ذلك في عامه الاثنى عشر، و موشي كاي كان متفوق في الدراسة بشكل كبير، حتى أنه حافظ على تقدير الامتياز أثناء دراسته للرياضيات .

5- سوجاري بريت: هذه الفتاة يسميها البعض بالمعجزة الحقيقية، و ذلك لأنها تبلغ من العمر ١٤ عام فقط، و لكنها من المحترفين في مجال العزف على آلة التشيلو، و قد أنهت سوجاري بريت، سنتها الثانية داخل مدرسة مانهاتن لدراسة الموسيقى بداخلها .

6- غيرغوري سميث: هذا الطفل قد ابهر العالم بسبب مستواه الدراسي المتقدم، و ما ابهر الناس أيضاً أن بالرغم من صغر سنه، تم ترشيحه للحصول على جائزة نوبل للسلام حوالي خمس مرات، و ذلك بسبب عمله داخل منظمات حقوق الطفل، و درس غريغوري اللغة الفرنسية، و الرياضيات و التفاضل و التكامل داخل جامعة، راندولف ماكون و هو في عمر العشر سنوات .

7- كولن كارلسون: هذا الطفل التحق بالجامعة و هو في عمر الاثنى عشر عام، و الجامعة التي التحق بها، هي جامعة اوكون و هو يدرس فيها بدوام كامل، وما يميزه هو أنه الآن واحد من الطلبة المرشحين، للحصول على درجة الدكتوراه داخل جامعة كاليفورنيا في بريكلي .

8- ميكايلا فودوليج: هذه الفتاة قد حصلت على درجات علمية كثيرة، منها حصولها على الدكتوراه من جامعة الفلبين، كما حصلت على درجة الماجستير و درجة الدكتوراه و في مجال الفيزياء، و بالإضافة إلى ذلك تم قبولها كطالبة في كلية الحقوق .

9- تريستان بانغ: هذا الطفل يعتبر معجزة في مجال الرياضيات، حيث التحق بجامعة أوكلاند الموجودة في نيوزيلندا، و درس فيها الرياضيات، و كل ذلك و هو يبلغ من العمر ١٢ عام فقط، و اليوم أصبح يساعد غيره في هذا المجال، و يقوم بشرح دروس مخصصة للأطفال في مواقع مجانية، و ذلك عبر موقع خاص به .

10- ايريك ديمين: درس ايريك في جامعة دالهوزي الموجودة داخل كندا، و هو في عامه الاثنى عشر، و كان من الأطفال التي التحقت في وقت مبكر للجامعة، حتى أنه أصبح من الأستاذة الآن، داخل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، و بدأ في العمل فيه منذ عام ٢٠٠١ .

جديد مقالات تعليم
مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *