حقيقة الكلب يوجي ذو الوجه البشري الذي احدث ضجة

الكلب يوجي هو واحد من الكلاب الذين اشتهروا في الفترة الأخيرة، بسبب وجه هذا الكلب الذي يشبه البشر أكثر من الكلاب، حيث يوجد ما يشبه الحواجب فوق عيناه، و يتميز بحصوله على عيون فاتحة اللون، و يمتلك شفاه وردية اللون، جعلت كل هذه الملامح يوجي يصدم الناس بشكله، عندما قامت صاحبته بنشر صورته.

و جاءت تعليقات كثيرة منها من لا يصدق أن هذا شكل الكلب الحقيقي، و أنه تم التلاعب بالصور قبل تنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي .

 قصة الكلب يوجي و معلومات عنه
هو كلب فصيلته هي نتاج من تزاوج فصيلة الشي تزو، و تزاوج فصيلة البودل و هذا الكلب ظهرت له صورة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، و بعد انتشار هذه الصورة اصبح حديث الناس و أصبح واحد من أشهر الكلاب على الانترنت، و كل ذلك لا يرجع لصفة مميزة في الكلب أو موقف خارق له.

بل بسبب مظهر الكلب يوجي الذي يختلف وجهه عن وجه الكلاب العادية، و يشبه وجهه البشر بصورة كبيرة، و هذا الكلب موجود في ماساتشوستس، و مالكة الكلب شانتال لديها كلبة أخرى تربيها مع هذا الكلب، و قد قامت بتنزيل صور الكلبين على مواقع التواصل الاجتماعي و نشرها بين الناس، و التي ساهمت في شهرتها و شهرة كلبها.

رد صاحبة الكلب يوجي
و لكن بعد نشر هذه الصور قام بعض الناس بعدم تصديق حقيقة هذا الكلب، مما جعل شانتال تخرج و تقول أنها لم تقم باستخدام اي تطبيق خاص بتعديل الصور، و أن صورة الكلب هي شكله الطبيعي بالفعل، و قالت أن الكلب في الحقيقة أكثر ما يجعله يشبه البشر هو طريقته التي ينظر بها للأشياء من حوله، و قد أكدت على أنها لا تفقه شيء في مجال التصوير، ولا تعرف كيفية استخدام تطبيقات تعديل الصور و تبديلها، لكي ترد على جميع من انتقد صورة الكلب و قال إنها غير حقيقية.

كما تحدثت عن كلبها و قالت أن يوجي كلب لطيف للغاية، و أنها تحب أن تلعب معه و معتادة على رؤية وجهه باستمرار، ولا ترى وجهه غريباً بنفس القدر الذي يراه الناس، و كان بعض الناس متشوقون لمعرفة هل يوجي يمتلك اي صفات خارقة، تميزه عن باقي الكلاب من حوله، فقد ردت صاحبته على هذا السؤال.

و قالت أنه مثل باقي الكلاب لا يوجد لديه اي صفات خارقة، و لا يتصرف إلا مثل الكلاب العادية، و ما جعل الناس ترى وجهه بهذه الطريقة، هو لون عيناه الفاتح، و ظهور ما يبدو مثل الحواجب فوق عينه، و الشفاه الوردية التي يتميز بها و التي تشبه البشر، كما ساهم الفراء الخاص به و لونه، على رؤيته بهذا الشكل أيضاً .

أبرز تعليقات الناس على الكلب يوجي
عند نشر صورة هذا الكلب قد اختلفت الآراء و التعليقات حوله، و من أبرز هذه التعليقات تعليق جاء يقول أنه كلما يطيل النظر لصورة يوجي، يشعر بأنه يرى وجهه البشري بداخله و ذلك الشعور يخيفه بشدة، و تعليق آخر جاء ليؤكد أن هذا الوجه يستحيل أن يكون حقيقي، و أن صاحبة الكلب قامت باستخدام التطبيقات، التي يتم تبديل الوجوه بها.

و قامت بوضع وجه بشري على صورة الكلب لكي يظهر بهذا الشكل، و من اغرب التعليقات التي جاءت، تعليق يقترح على صاحبة الكلب معرفة وقت ميلاده بالتحديد، و البحث عن وفاة أي شخصي في نفس الوقت، لأنه يظن أن يوجي بداخله روح هذا الشخص المتوفي، و يصبح هذا التفسير وراء شكله البشري و الذي لا يشبه شكل الكلاب العادية، و قد قال شخص في أحد التعليقات، أن السبب وراء الشعور العام لكل من يرى يوجي بأنه بشري، هو وجود ما يشبه الحواجب فوق عينه، و هذه الحواجب لا يمتكلها الكلاب لذلك نشعر بأن وجهه يميل لوجوه البشر .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *