أفضل 10 فنادق في خليج جيمباران ببالي

تتكون فنادق جيمباران من منتجعات رائعة على شاطئ البحر تطل على الخليج البكر ، مع حدائق مشذبة جيدًا وخدمات ومرافق خمس نجوم جذابة. يقع معظمها حول منطقة قرية الصيد الرئيسية في جيمباران ، في حين يقع البعض الآخر في جميع أنحاء شبه جزيرة بوكيت ، حيث تتميز بمنحدرات صخرية من الحجر الجيري الأبيض توفر إطلالات مذهلة على المحيط ، وتتشارك المنطقة المجاورة مع مناطق ركوب الأمواج على مستوى عالمي في الجزيرة.

1- منتجع وسبا جماهلال الخاص
يوفر منتجع منتجع وسبا جماهلال الخاص الإقامة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في جيمباران. يقع منتجع الفيلا على ممر غانغ باتو المنعزل قبالة جالان أولواتو الرئيسي في جيمبارانز ، على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في منتجع الشاطئ المجاور. تقع منطقة توبان بليس على بعد كيلومترين فقط من الشاطئ ، أما كوتا وليجيان على بعد نصف ساعة فقط بسيارة الأجرة شمالاً ، في حين تقع جيمباران الشهيرة الخاصة بمقاهي المأكولات البحرية عند غروب الشمس على طول شاطئ موايا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المنتجع.

2-  كايومانيس جيمباران
يوفر منتجع كايومانيس جيمباران فخامة من فئة الخمس نجوم من خلال مجموعته من الفيلات الفخمة والمسبح في منطقة منتجع الشاطئ الشهير في جيمباران ، وتقع رمال خليج جيمباران الأصيلة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المنتجع. تقع المقاهي الشعبية للمأكولات البحرية عند غروب الشمس على شاطئ Muaya على بعد بضع دقائق إلى الجنوب ، ويمكن لخدمات نقل المنتجع التي تعمل على مدار 24 ساعة أن تأخذك إلى مناطق المنتجع الشاطئية في  كوتا وليجيان في غضون 30 دقيقة إلى الشمال ، ومطار نجوراه راي الدولي على بعد 15 دقيقة فقط.

3-  إنتركونتيننتال بالي
 منتجع إنتركونتيننتال بالي هو واحد من أبرز المنتجعات الدولية ذات الخمس نجوم التي تزين خليج جيمباران في بالي. ويقع المنتجع الشاطئي الممتد على مقربة من غروب الشمس الشهير ومقاهي المأكولات البحرية التي تصطف على الخليج ، ويوفر إطلالات رائعة على الساحل. بما في ذلك مدرج مطار نغورا راي الدولي في توبان ، والذي يقع على بعد 25 دقيقة فقط من المنتجع. وتقع أبرز المعالم في جيمباران على بعد 15 دقيقة فقط صعوداً ، ويقع معبد بحر أولواتو الشهير على بعد 20 دقيقة بالسيارة جنوب غرب.

4-  ريمبا جيمباران بالي من قبل أيانا
استمتع بالإقامة في ريمبا جيمباران بالي باي أيانا في جيمباران (بوكيت) لتكون على مقربة من شاطئ تيغال وانغي وملعب نيو جولف. تشتمل المرافق المتاحة على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. وتتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاح على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع.

5- منتجع وسبا أيانا، بالي
استمتع بالإقامة في منتجع وسبا أيانا ، بالي في جيمباران (خليج جيمباران) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ تايغال وانجي وبالقرب من شاطئ بالانجان. تشتمل المرافق المقدمة على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في البهو وجافة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار في اتجاه 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

6-  منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران
منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران هو واحد من المنتجعات الفخمة ذات الخمس نجوم في بالي ، ويقع على خليج جيمباران الشهير الذي يتميز بمشاهدة غروب الشمس والمأكولات البحرية. ويتمتع المنتجع بموقع مذهل حيث تنتشر معظم الفيلات على أرضية تطل على الخليج. ومطار نجوراه راي الدولي في الأفق الشمالي. يستغرق التنقل من نجوراه راي إلى المنتجع 25 دقيقة. كما تبعد المناطق الشاطئية الشهيرة الأخرى ولكنها تتمتع بالحيوية ، كوتا وليغيان ، نصف ساعة أخرى.

7-  منتجع وسبا موفنبيك جيمباران بالي
استمتع بالإقامة في منتجع وسبا موفنبيك جيمباران بالي في جيمباران (خليج جيمباران) لتكون على مسافة دقائق من قرية ساماستا لايف ستايل وبالقرب من سوق جيمباران. تشتمل المرافق المقدمة على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وجرائد مجانية. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4521 قدم مربع (420 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (حسب الطلب) ، كما يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل المكان.

8-  بلموند جيمباران بوري
 تحتوي كل غرفة من الـ 64 غرفة في هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على جميع وسائل الراحة ووسائل الراحة المنزلية ، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وخزينة خاصة وميني بار ، كما يضم الفندق بوتيك وخدمة الاستقبال في المطار وخدمة التوصيل إلى المطار وصالة كوكتيل وخدمة التنظيف الجاف. كما تجد غرف لغير المدخنين، مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، تدليك، حمام سباحة خارجي، مرافق الألعاب الرياضية / اللياقة البدنية.

9-  أهيمسا بيتش
يضم المنتجع 11 فيلا فاخرة تقع على بعد 150 متر من أحد أفضل شواطئ السباحة في بالي – خليج جيمباران ، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من المطار. تتكون الفيلات في أهيمسا من سبع غرف نوم وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. كما يتميز مكان الإقامة بمسبح خاص مضاء بشكل جميل وتحيط به حديقة استوائية مورقة. حمامات داخلية كاملة – مطبخ صغير ، وأنظمة ترفيه أكثر حداثة ، وصالة ذات مخطط مفتوح ، ومناطق لتناول الطعام ، لضمان تلبية جميع احتياجاتك.

10- فيلات وسبا جينديج كيديس
توفر فيلات وسبا جينديج كيديس أماكن إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في منطقة توبان المجاورة ، وتقع المنتجعات الشاطئية الشهيرة الأخرى من كوتا ، ليجيان و سيمينياك على بعد نصف ساعة بالسيارة شمالاً. يقدم المنتجع مجموعة من 19 فيلا فاخرة تم بناؤها في أعقاب تلال جيمباران ، وتأتي في غرفة نوم ، غرفتان وثلاث وأربع غرف نوم ، كل منها يضم بركة سباحة خاصة بها ، ومطبخ حديث ومساحات المعيشة متباعدة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *