دليلك لزيارة جيمباران ببالي لأول مرة

كتابة Hagar Moharam آخر تحديث: 29 مارس 2018 , 10:14

إذا كنت تخطط لأول مرة لزيارة في خليج جيمباران ، فربما تعرف بالفعل أن الشاطئ في بالي مشهور بمجموعة من مطاعم المأكولات البحرية على شاطئ البحر. يمكنك العثور على الخليج على الساحل الجنوبي الغربي لبالي ، إلى الجنوب مباشرة من مطار نجوراه راي. ستجد أكبر سوق للسمك في بالي في قرية كيدونغانان المجاورة. يوجد المزيد من صفوف أماكن تناول الطعام التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات المحلية هنا.

يوفر الشاطئ وخليج جيمباران مناطق منعزلة صغيرة ، مع بعض البقع المبطنة ببساتين جوز الهند المظللة. كما أنها موطن لبعض من أفخم المنتجعات في بالي التي تستفيد من هدوء وجمال المناظر البحرية. دعونا نعرض لكم أفضل مناطق الجذب في جيمباران من خلال هذا الدليل الذي تستفيد منه في زيارتك الأولى. مع وجود مجموعة كبيرة من أماكن الجذب والمطاعم والفنادق وغيرها ، فإن التخطيط لرحلتك سيكون صراعاً بدون دليل إقامة هذا في جيمباران.

جيمباران في لمحة
إذا كنت تبحث عن أفضل مكان للاستمتاع بغروب الشمس السحري في بالي ، فإن خليج جيمباران هو الخيار الأفضل. كما أن مشهد المأكولات البحرية المحلية ممتازة أيضا. معظم الفنادق التي ستجدها هنا هي سلاسل دولية ومنتجعات خمس نجوم. على النقيض من ذلك ، يعد التسوق والحياة الليلية في جيمباران ذو مستوى منخفض. ومع ذلك ، فإن الحجر الجيري الصخري في جيمباران الذي يقع في جنوب الخليج يوفر أماكن رائعة للكوكتيلات عند غروب الشمس.

الأشياء التي يمكنك القيام بها في جيمباران
ستجد بعض أفضل أماكن ركوب الأمواج والشعاب المرجانية في بالي قبالة خليج جيمباران الجميل وحول السواحل الجيرية المحاطة بالجرف جنوبها. بعيدا عن الشواطئ ، ستجد أيضا معابد البحر القديمة في المواقع الأكثر جرفاً الخلابة (حيث مشهد غروب الشمس أيضاً السحري). سوف تجد المزيد من المعالم الرائعة والمعالم الأثرية فوق تلال جيمباران. من كل هذه الخيارات ، نقترح التأكد من زيارتك لهذه الأماكن مثل معبد أولواتو وشاطئ دريم لاند ومنتزه جارودا ويسنو كينكانا في بالي.

أفضل الأماكن للتسوق في جيمباران
إن مشهد التسوق في جيمباران هو مكان انتقائي. هناك محلات الأزياء ومحلات المجوهرات والمتاجر المتخصصة التي تبطن شوارعها الرئيسية. ستجد أيضًا سوقًا طازجة تقليدية صاخبة في قلب القرية. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على منتجات من الدرجة الأولى بالإضافة إلى تذوق الحياة المحلية ، اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه. إذا كان أي من هذه التوقعات يبدو وكأنه فكرتك عن الوقت المناسب ، فإننا نقترح التحقق من أماكن التسوق التي يجب عليك مشاهدتها، مثل سوق جيمباران بالي و جينغالا كيراميك في بالي.

أفضل الأماكن للذهاب إليها ليلا في جيمباران
قبل غروب الشمس مباشرة ، توجه إلى المطاعم الشهيرة التي تصطف على هذا الجزء من ساحل بالي ، إما في جيمباران أو في قرية صيد الأسماك المجاورة كيدونغانان. تقع مطاعم المأكولات البحرية هذه مباشرة على الرمال ويقدم بعضها الترفيه الحي. بالنسبة إلى الحانات والنوادي الحقيقية ، يميل المشهد هنا نحو أجواء أكثر فخامة. أشرطة كوكتيل مذهلة على قمة النتوءات الصخرية تختلف عن أي بقعة أخرى في العالم! عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لأول مرة في جيمباران ، فإننا نوصي بشدة بقضاء أمسية واحدة على الأقل في واحد (أو جميع هذه الأماكن)، وهي رقصة الكيكاك النارية في أولواتو أو بار روك أو صالة سينجل فين في بالي.

أفضل المطاعم في خليج جيمباران
ترتبط بعض أفضل أماكن تناول الطعام في جيمباران بالفنادق ذات الخمسة نجوم هنا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن هذا النوع من الطعام الذي تشتهر به المنطقة ، فابحث عن شاطئ Muaya. هذا هو المكان الذي توجد فيه معظم مطاعم الغروب ومطاعم المأكولات البحرية. إذا لم تجرب أي مطاعم أخرى خلال أول مرة في جيمباران ، فيجب عليك التحقق مما يلي، كافيهات المأكولات البحرية في جيمباران ومطعم سوندارا ومطعم كوكا بالي.

الفنادق في جيمباران
هناك العديد من المنتجعات الفاخرة في جيمباران ، مع الحدائق الاستوائية والشاطئ ووصول مباشر إلى الخليج الرائع. بعض الخيارات الأخرى تنتشر على حافة المنحدر حول شبه جزيرة بوكيت ، مما يوفر إطلالات خلابة على المحيط. هناك أيضا بعض الفنادق ذات الميزانية المتوسطة في المنطقة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق