السحر المشموم واعراضه وطريقة علاجه

السحر هو أن يقوم الإنسان بالسحر للآخرين بأي شيء من الممكن أن يضر بحياته ومن بين أنواع السحر السحر المشموم والذي من الممكن وضعة في أي مادة عطرية مثل العطور والبخور والتي يقوم الإنسان بشمها وعادة ما يستقر ذلك السحر داخل كل من الرأس والصدر حيث أن الجني خادم هذا السحر يظل في تلك المناطق ليتسبب في الكثير من المشاكل للإنسان .

ما هو السحر المشموم
هو مجرد مادة سحرية يتم وضعها في أي من الأشياء التي يتم أستنشاقها من قبل الإنسان مثل البخور والعطور وما هو قابل للاحتراق على أن يكون بها مادة نفاثة تعمل على تخلل الجيوب الأنفية وعادة ما يستقر ذلك السحر في الصدر والرأس وتكون المادة السحرية متمركزة في الجهاز التنفسي ومن الممكن أن يعتبر الشخص الأمر في بدايته مجرد مرض ناتج عن حدوث حساسية في الصدر ودائما ما يتمركز خادم ذلك السحر من الجن في منطقة الجبهة والجيوب الأنفية عملا على خدمة ذلك السحر .

ما هي أعراض السحر المشموم
يوجد الكثير من الأعراض التي تظهر على المريض نتيجة ذلك السحر والتي من بينها ما يلي :
1- يتعرض المصاب بالعديد من الأعراض والتي من بينها صداع شديد مع وجود حكة في سقف الحلق .
2- حدوث انتفاخ في الحاجبين .

3- كما سيشعر المريض بوجود حركة لا ارادية في كل من العين والرقبة .
4- حدوث ضعف في حاسة الشم .

5- سيصبح الإنسان غير قادر على تحمل الصوت العالي .
6- تغيير حالة الكلام بين السرعة والثقل .

7- النوم الثقيل جدا مع التعرض لبعض فترات من القلق .
8- أن يتعرض الشخص لكثير من السرحان .

كيفية معالجة والتخلص من السحر المشموم
من السهل أن يتم معالجة ذلك النوع من السحر بالمثل أي أنه يتم اللجوء إلى نفس المواد المستخدمة من أجل القيام بالسحر من البخور والعود بعد أن الرقية الشرعية حتي ينزل من الأنف سائل مائي ويتم تعزيز الأمر بعدها من خلال تقطير الأنف من خلال أستخدام حبة البركة حتي يزيد العطاس لدي المريد مما يؤدى إلى دفع المزيد من السائل اللزج خارج الأنف .

كما يمكن دهن رأس المصاب بزيت حبة البركة مع زيت الزيتون على أن يتم وضع كل من الملح والسدر بعد عملية تقطير الأنف طبعا وسيلاحظ المريض خروج المزيد من الماء من الأنف وسيستمر الحال لمدة أسبوع متواصل .

ومن الممكن أن يتم العلاج من خلال بخار الماء المقروء علية يتم أستنشاقه من قبل المريض على أن يتم وضع خل من أي نوع فقط كمية قليلة ومن الواجب قراءة الرقية على الماء الساخن حيث قد أكد البعض أن الرقية على الماء الساخن يزيد من سرعة الشفاء ويتم وفقا للطريقة التالية :

1- يتم إحضار قدر ووضع مقدار غطاء من الخل أي نوع متاح ويتم وضع كمية من الماء المغلي بشكل جيد علية ويتم سريعا قراءة الآيات التي تبطل السحر وأية الكرسي ويتم تغطية الماء حتي تتكون الكثير من الأبخرة ويتم أستنشاق البخار وتكرر تلك العملية الكثير من المرات حتي يزول البخار وتهدأ المياه .

2- يتم تكرار تلك الطريقة مرتان خلال الأسبوع على الأقل مع مراعاة عدم تكرارها الكثير من المرات حتي لا يتعرض الأنف إلى أذي ولا تقوم بإدخال هواء بارد بعد تلك العملية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    رهف محمد
    2018-09-04 at 12:42

    من اعراض سحر ربط عن الزواج

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *