رويال رامبل جدة فرصة لأبطال المملكة

رويال رامبل جدة، تحت شعار أفضل رويال رامبل The Greatest Royal Rumble يقام مهرجان رويال رامبل جدة  بالتعاون المشترك بين شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE و الهيئة العامة للرياضة في المملكة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في السابع والعشرين من إبريل عام 2018، ويعد مهرجان رويال رامبل، مهرجان رياضي وحدث عالمي يدعم رؤية المملكة 2030 على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

رويال رامبل:
Royal Rumble هو مهرجان لرياضة المصارعة الحرة، تنظمه شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE بدأت منذ عام 1988م، في مدينة هاملتون وحصل على جائزة رويال رامبل الأولى المصارع العالمي جيم دوجان Jim Duggan وقد حصل مهرجان رويال رامبل على تصنيف أكثر المهرجانات الشعبية على مستوى العالم.

رويال رامبل جدة  لأبطال المملكة:
تقام تجارب المملكة للأداء الرياضي في رياضة المصارعة الحرة لاختيار الأبطال السعوديين المشاركين في المسابقة من يوم 18 إبريل 2018 حتى 21 إبريل 2018 من خلال الرابط التالي: wwe.com/ksatryout. وقد صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي آل الشيخ عن أمنيته ورغبته في مشاهدة مصارع سعودي نجم رويال رامبل جدة 2018 في إحدى تغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: متى ممكن نشوف مصارع سعودي؟.

ويعد المهرجان أولى الأحداث الرياضية المشتركة بين شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE و الهيئة العامة للرياضة والتي سوف تمتد لعشرة سنوات تالية وذلك لتقديم حدث رياضي عالمي بشكل ترفيهي من الدرجة الأولى للجمهور حول العالم، سوف تتناقله جميع محطات الرياضة العالمية، ويأتي المهرجان في إطار جهود الهيئة العامة للرياضة من أجل دعم رؤية المملكة 2030 على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي.

رويال رامبل جدة فرصة رائعة لمشاهدة نجوم المصارعة الحرة:
حيث يشارك في نزال رويال رامبل جدة أكثر من 50 نجم من نجوم دبليو دبليو أي WWE، وسوف يتمكن الجمهور من مشاهدة نجوم المصارعة الحرة مثل جون سينا، وتريبل اتش ورومان رينز،  واي جاي ستايلز، وبرون سترومان، وفريق ذا نيو داي وراندي أورتن وبراي وايت وشينسكي ناكامورا إلى جانب العديد من النجوم الأخرين.

عروض رويال رامبل جدة 2018:
• نزال التابوت: هو نزال يقوم فيه أحد نجوم WWE بوضع خصمه بداخل تابوت وبعدها يقوم بأغلاق التابوت عليه، وفي رويال رامبل جدة 2018 سوف يواجه أندرتيكر خصمه روسيف وذلك بعد انتصاره وعودته الناجحة في ريسلمانيا بنزال “التابوت”.

• لقب اليونيفيرسال: وفيه سوف يكون النزال داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز

كما يتضمن الرويال رامبل نزال بين جون سينا ضد تريبل اتش ونزال على لقب سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز وذا أوسوس. بالإضافة إلى خمسة نزالات أخرى يتم فيها الدفاع عن لقب WWE ولقب الانتركونتننتال ولقب راو للزوجي ولقب الولايات المتحدة ولقب الوزن المتوسط “الكروزرويت”.

للتسجيل في مسابقة مهرجان الرويال رامبل:
يمكنك المشاركة في هذا الحدث العالمي من خلال الرابط التالي:  https://recruitquestions.wwe.com/d301280e1fdc

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *