أفضل الفنادق الموفرة للميزانية في سانور ببالي

اختر غرفتك مع هذه الفنادق ذات القيمة الأفضل في سانور. يعدك كل فندق بإقامة مريحة على شاطئ هادئ على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة بالي. لا يعني السعر في المتناول بالضرورة أدنى الخيارات المتاحة للإقامة في سانور. في الواقع ، بعض هذه الفنادق الموفرة تأتي مع غرف مريحة ، ومرافق مناسبة وكرم الضيافة البالية. يمكنك الإقامة في فندق على شاطئ البحر في سانور ، مما يسمح لك بالاستمتاع بغروب الشمس الرائع في بالي والنزهات الممتعة على طول مسار الشاطئ المرصوف خارج حدائق الفندق مباشرةً. الملذات البسيطة لا ينبغي أن تكون مكلفة للغاية.

1- فيلات وسبا كايو سور بالي الفاخرة
انعم بالإقامة في فيلات وسبا  كايو سوار بالي الفاخرة في دينباسار ، وهي منشأة قريبة من الشاطئ وتقع بالقرب من شاطئ ميرتاساري وشاطئ سانور. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى وتخزين الأمتعة. وتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، وخدمة صف السيارات المجانية متوفرة في الموقع.

2-  جريا سانتريان
مرحبا بكم في جريا سانتريان كواحد من الفنادق الأصلية في سانور ، يعتمد الفندق على خلق الراحة والسهولة مع الخدمة الشخصية والأسلوب الفريد لأكثر من 30 عامًا. تم بناؤه بكل فخر والتزام طويل المدى لضيوفنا ويتمتع بتاريخ حافل بتحقيق كل أحلامك. هذا المنتجع الساحر يقع على مسافة قريبة من المتاجر والمطاعم والأسواق المحلية. كما يبعد 10 كم من مطار نجوراه راى الدولي – ويقع في وسط منطقة سانور – على بعد مسافة سير من مطعم وسوق الفن على بعد 500 متر من أقرب مركز للتسوق.

3-  منتجع باريجاتا فيلاز
منتجع باريجاتا فيلاز عبارة عن مكان إقامة جميل من فئة الأربع نجوم يقع بالقرب من شاطئ سانور في جنوب بالي. يجمع التصميم الخارجي بين الطراز البالي مع لمسة شبه متوسطية مع أسقف من القرميد الأحمر وتبرزها الحدائق المورقة التي تم الحفاظ عليها في جميع أنحاء الفندق. بالإضافة إلى أن الشاطئ الجميل على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، فهو يقع أيضا بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية الأخرى في الجزيرة ، ولا سيما التسوق والحياة الليلية وخيارات تناول الطعام من شواطئ كوتا وليغيان 20 دقيقة إلى الغرب.

4- فندق تاكسو سانور
يعتبر فندق تاكسو سانور هو الخيار المثالي لإقامتك خلال رحلتك إلى بالي. اهرب هنا لتريح ذهنك وعش تجربة فريدة من نوعها مع غرفنا الواسعة وبيئة مريحة. يضم الفندق 74 غرفة ضيافة ومطعم وبار وحمام سباحة وسبا ومركز لرجال الأعمال. كما يسمح الفندق بصف السيارة مجانا بمعرفة النزيل.

5-  فيلات بالي إميرالد
انعم بالإقامة في فيلات بالي إميرالد في دينباسار ، وهي منشأة قريبة من الشاطئ وتقع على مسافة دقائق من سوق سانور الليلي وبالقرب من شاطئ سانور. تشتمل المرافق المتاحة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. تشتمل المرافق الموجودة في هذه المنشأة السياحية على قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية ، كما يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

6-  براما سانور بيتش بالي
يقع فندق براما سانور بيتش بالي وهو منتجع أسطوري من فئة الخمس نجوم في سانور ، في الطرف الجنوبي من شارع جالان داناو تامبلنغان الرئيسي في سانور. ويقع ضمن مسافة نصف ساعة من كل من كوتا و مطار نغورا راي الدولي في توبان ، على بعد 45 دقيقة من نوسا دوا ، و 20 دقيقة شمالا إلى عاصمة المقاطعة دينباسار. موقع الفندق الرائع على شاطئ البحر يوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن الزحام ، وصفوف الفن بجانب الشوارع وأكشاك بيع التذكارات والمطاعم والمقاهي العالمية على مسافة قريبة من الفندق.

7-  واحة لاجون سانور
واحة لاجون سانور هو فندق أربع نجوم يقع في منطقة منتجع شاطئية جنوب شرق مدينة بالي ، ويبعد مسافة نصف ساعة بالسيارة عن مطار نغورا رايالدولي في توبان ، وعلى الرغم من أنه ليس منتجع على شاطئ البحر ، فإن ساحل سانور على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام . ويضم غرف ضيوف مريحة ومجموعة من غرف دوبلكس عائلية ، تتراوح مساحة الغرف من 32 إلى 60 مترًا مربعًا بشكل فردي ، وتحتوي على تلفزيونات إل سي دي بشاشة مسطحة 32 بوصة وميني بار وهاتف الاتصال الدولي المباشر وخدمة الواي فاي المجانية وصندوق ودائع رقمي آمن ومرافق صنع الشاي والقهوة.

8-  فندق تامان أجونج
يقع فندق تامان أجونج في قلب منطقة سانور ، ويبعد حوالي 200 متر عن الشاطئ .كما يقع بالقرب من بعض المطاعم والمقاهي والعيادات والعديد من المرافق العامة الرئيسية الأخرى. ويضم حوض سباحة مع بار مغمور تحيط به حديقة استوائية رائعة مع مطعم مع أجواء مبهجة لتناول الطعام ليقدم لك المأكولات الإندونيسية والأوروبية والآسيوية.

9-  فندق برايم بلازا سانور – بالي
فندق سانور بارادايس بلازا هو فندق أربع نجوم مناسب للعائلات يقع على طول جي هانج سانور بالي، وهي بلدة شاطئية أكثر نضجا واسترخاء. أقل من خمس دقائق سيرا على الأقدام من الفندق هو شاطئ سانور ، وهو بقعة شهيرة لكن هادئة. يقع الفندق على بعد من خمس إلى عشر دقائق بالسيارة من منطقة سانور ودينباسار للتسوق ، مما يوفر للضيوف خيارات التسوق لشراء الهدايا التذكارية. وتشمل نقاط الاهتمام الأخرى على مقربة من بارا بلانجونج ومعابد المدن البارزة ، متحف مايور.

10- منتجع مركيور سانور
منتجع ميركور سانور هو منتجع على أحدث طراز مع شيء للجميع. يقع منتجع ميركور سانور على الشاطئ في سانور ، وهو أحد الشواطئ في الجزء الجنوبي من بالي الشهير والمشهور في جميع أنحاء العالم. هذه القرية على بعد أربعة كيلومترات من دينباسار و 10.6 كم من مطار نجوراه راي الدولي. يضم هذا المنتجع ذو الأربع نجوم العديد من الغرف في المنطقة ويضم 189 غرفة لتناسب النزلاء الأفراد والعائلات على حد سواء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *