افضل فنادق مدينة سيلانجور الماليزية

مدينة سيلانجور هي واحدة من أجمل المدن الماليزية التي يمكن الاستمتاع بقضاء العطلة بها، وهناك العديد من المدن التي تقع داخل مدينة سيلانجور مثل مدينة بندر، ومدينة كوالا سيلانجور، ومدينة كوالا لامبور وغيرها من المدن، ومن أشهر الفنادق الموجودة في مدينة سيلانجور وضواحيها هذه الفنادق التي سنقوم باستعراضها سوياً، والتي توفر إقامة متميزة للنزلاء .

أفضل فنادق مدينة سيلانجور
1-منتجع وسبا سان واي Sunway Resort Hotel & Spa
يوفر هذا الفندق إقامة 5 نجوم للنزلاء، كما يتميز بالهدوء التام بالإضافة إلى موقعه المتميز في مدينة سيلانجور، ويمكن الاستمتاع بجمال الطبيعة من شرفات الفندق.

2-فندق ون ورلد One World Hotel
يقع فندق ون ورلد في منطقة بندر اوتاما، ويوفر هذا الفندق إقامة 5 نجوم للنزلاء، بالإضافة إلى حزمة من الخدمات من بينها مكيفات داخل الغرف، وملعب للتنس، وحمام سباحة، ومطعم خاص بالفندق.

3-فندق ماريوت بوتراجيا Marriott Putrajaya
هو واحد من أفخم وأرقي فنادق مدينة سيلانجور الماليزية، ويتميز الفندق بمجموعة من الخدمات المميزة من بينها خدمات الانترنت الهوائي، وحمام السباحة وخدمة الغرف، والمطعم، وحمام سباحة آخر مخصص للأطفال، كما أنه يقع بالقرب من مطار كوالا لامبور.

4-فندق دورست جراند سابانج Dorsett Grand Subang Hotel 
يعد هذا الفندق أحد الفنادق الخمسة نجوم في مدينة سيلانجور ومن أهم ما يميزه هو جمام السباحة والباركينج، والبار الخاص بالمشروبات، والواي فاي المجاني أو الانترنت الهوائي، والساونا والجاكوزي، وغيرها من الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق لضيوفه.

5-بالس جراند هوتيل Pulse Grande Hotel 
يعد هذا الفندق من افضل الفنادق التي يمكن الإقامة بها والشعور بالاسترخاء والهدوء بعيداً عن ازدحام الحياة اليومية، حيث يوفر إقامة مميزة لضيوفه بالإضافة الى الساونا والجاكوزي والسبا الخاصة به والمطعم وخدمات الانترنت المجانية، وكذلك طاقم العمل الذين يعملون وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

6-فندق دي بالما  De Palma Hotel Kuala Selangor
يقع هذا الفندق في مدينة كوالا سيلانجور الماليزية، ويتميز بتقديمه لعدد من الخدمات المميزة من بينها المكيفات وخدمات الانترنت وخدمات تنظيف الملابس “لاندري”، وغرف لعقد الاجتماعات، وبار للقهوة والمشروبات، وغيرها من الخدمات المميزة.

7-فندق كونكورد شاه علم Concorde Hotel Shah Alam
يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي يمكن للأسر أن تستمتع بقضاء العطلة بها وخصوصاً مع وجود أطفال صغار، حيث يوفر الفندق مجموعة من الخدمات الترفيهية للأسرة من بينها حمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، كما يوفر الفندق خدمة تواجد جليسة أطفال للتواجد مع الصغار أثناء انشغال الوالدين.

8-فندق هيلتون بيتالينج جايا Hilton Petaling Jaya Hotel 
واحد من أفضل فنادق سيلانجور الماليزية، ويتميز الفندق بمجموعة من الخدمات من بينها وجود مكيفات داخل الغرف، وكذلك ملعب للسكواش، وحمام سباحة وانترنت مجاني ومطعم داخل الفندق.

9- فندق سان انس كوالاسيلانجور
يقع هذا الفندق على بعد 50 دقيقة من مطار السلطان عبدالعزيز شاه، ويتميز بالعديد من الخدمات من بينها خدمة الانترنت الهوائي، والمكيفات، وخدمة الغرف التي تعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى إمكانية عقد الاجتماعات داخل غرف مخصصة بالفندق.

10-فندق رويال شولان Royale Chulan The Curve
يهتم هذا الفندق بتوفير إقامة مميزة للنزلاء، حيث تحتوي كل غرفة على مكيف، وجهاز تليفزيون وانترنت هوائي مجاني، وميني بار وكذلك إمكانية اعداد المشروبات الساخنة داخل الغرف، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة للكبار وآخر للأطفال.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *