افضل الفنادق في مدينة بازل السويسرية

مدينة بازل هي واحدة من المدن السياحية في سويسرا وتتميز المدينة بالعديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها، كما تتميز بعدد من الفنادق التي يمكن الإقامة بها عند زيارة المدينة وهذه قائمة بأفضل الفنادق التي يمكن اختيار احدها أثناء التواجد في مدينة بازل السويسرية.

أفضل فنادق مدينة بازل السويسرية
1-دير تيفلهولف بازل Der Teufelhof Basel
يعد هذا الفندق واحد من التحف المعمارية في مدينة بازل، كما أنه من أول الفنادق التي اعتمدت على نمط موحد في الغرف والأثاث، وقد تحول الفندق إلى مؤسسة بازل وذلك بسبب التصميم الفني والجمالي للغرف.

2-ذا باسيدج The Passage
يعد هذا الفندق أحد الفنادق ذات الأربعة نجوم في مدينة بازل السويسرية، ويقع الفندق في وسط مدينة بازل القديمة، أهم مايميزه هو وجود جيم خاص داخل الفندق بالإضافة إلى خدمة الغرف الراقية.

3-فندق نوماد Nomad
فندق نوماد هو فندق فريد من نوعه وذلك بسبب الخدمات المميزة التي يحرص على تقديمها للنزلاء، وأهم ما يميز ديكور الفندق هو وجود الاسمنت أو أساس البناء في الجدران وفي كل مكان داخل الفندق، وقد تم مزج هذا الاسمنت مع لديكور الحديث ليبدو الفندق كتحفة فنية ومعمارية تراثية قديمة.

4-فندق ليس ترويس رويز Les Trois Rois
يتميز هذا الفندق بالعديد من الخدمات من بينها المطعم الذي يقدم وجبات مميزة من مطبخ دول البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى وجود عازف بيانو داخل المطعم والبار للاستمتاع بتناول الوجبات داخل المطعم وخلق أجواء رومانسية للنزلاء.

5-فندق براسيري فايولن Hotel Brasserie au Violon
كان هذا الفندق سجناً في الماضي وقد تم تحويله من منفى أثري قديم إلى فندق معاصر وراقي، ويتميز هذا الفندق بعودة الزوار اليه مرة أخرى وذلك بسبب الاستقبال الحار الذي يلقونه أثناء اقامتهم بالفندق.

6-فندق كرافت Hotel Krafft
يتميز هذا الفندق بإطلالته الرائعة التي تطل على مدينة بازل القديمة، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة في المدينة وإمكانية الاستمتاع بمشاهدة المدينة من شرفات الفندق، وكذلك يعد مطعم الفندق من أهم الخدمات التي يتم تقديمها للنزلاء.

7-فندق موتيل وان بازل Motel One Basel
تعد سلسلة فنادق موتيل واحدة من أقدم فنادق سويسرا، وأهم ما يميز هذا الفندق هو أنه يوفر إقامة مميزة للنزلاء بميزانية صغيرة للغاية دون الاخلال بالخدمات والمميزات التي تقدمها باقي فنادق المدينة الجيدة.

8-فندق جيا Gaia Hotel
فندق جيا هو فندق ذو ملكية خاصة لإحدى العائلات في مدينة بازل السويسرية ويتم إدارته بواسطة العائلة، ويقع الفندق في مقابل محطة القطار الرئيسية للمدينة، وأهم ما يميز هذا الفندق هو أنه يضع راحة النزلاء في المقام الأول ، وبالإضافة إلى ذلك فهو يحرص على تقديم الغذاء الصحي لهم لتظهر بذور الشيا على الإفطار بالإضافة إلى الكثير من الوجبات الصحية.

9-فندق دي Hotel D
يقع هذا الفندق في قلب مدينة بازل، بالقرب من اغلب مناطق التسوق وكذلك المزارات السياحية الموجودة في المدينة، وأهم ما يميز هذا الفندق هو وجود عروض متعددة يتم تخصيصها لتناسب احتياجات كل نزيل على حدة.

10-فندق سبالنتور Hotel Spalentor
يتميز هذا الفندق بخدماته المتنوعة التي يقدمها للنزلاء، فبالإضافة إلى خدمات الإقامة المعتادة فإن الفندق يقدم خريطة للمدينة لمساعدة النزلاء في التعرف على المناطق التي يمكن زيارتها بالإضافة إلى دراجات للتجول بحرية في أنحاء المدينة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *