تدشين مرسيدس A-Class L 2019 النسخة السيدان

خلال الربع الاول من العام الحالي كشف بشكل رسمي عن السيارة مرسيدس A-Class 2019 بداية الجيل الجديد ، النسخة التي كشف عنها في هذا التوقيت هي النسخة الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، بينما اليوم فقد قامت شركة مرسيدس بتدشين نسخة جديدة تدعى A-Class L 2019 السيدان و التي ستتطرح خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 في السوق الصيني .

لم يتم التأكيد بعد اذا كانت السيارة مرسيدس A-Class L 2019 حصرية للسوق الصيني ام لا ولكنها ستصل الى السوق الصينية في البداية و لكن اضافة حرف L الى اسم السيارة يعني حصولها على قاعدة اطارات كبيرة و هذا يعني بأن هناك نسخة سيدان اخرى سيكشف عنها لاحقا ، السيارة تماشت مع تحديثات الجيل الجديد و التي شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلي و مواصفات المحرك ايضا .

تصميم مرسيدس A-Class L 2019 : 
اعتمدت شركة مرسيدس في تصميم هذه السيارة على لغة جديدة و غير تقليدية بالنسبة للسيارات السيدان ، اعتدنا في وقت سابق اذا كانت السيارة السيدان كبيرة فسترى غطاء المحرك و الصندوق الخلفي كبيرين و اذا كانت صغيرة ستأتي المقدمة و المؤخرة صغيرة .

و لكن مع السيارة الجديدة مرسيدس A-Class L 2019 فقد حصلت على مقدمة كبيرة الحجم من خلال غطاء المحرك الطويل و صندوق خلفي صغير الحجم مما يجعل السيارة بشكل مبتكر ، الواجهة الامامية تحتوي على هوية الشركة الالمانية حيث الشبك الكبير الحجم و الذي يحتوي على عدد من القضبان المعدنية و في الوسط الشعار و في اسفل المصد يوجد ثلاث فتحات تهوية بتصميم رياضي .

الانوار الامامية اصبحت بتصميم حاد بها لمبات ليد ، و على الجانبين حصلت السيارة على بعض التمويجات و الزوائد ذات الشكل الرياضي بينما مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة ، بينما الصندوق الخلفي جاء صغير الحجم مع جناح رياضي و اسطبات عريضة الحجم و فتحات في المصد الخلفي لتكمل الشكل الرياضي .

من الداخل لم تتغير هوية شركة مرسيدس الحديث فقد حصلت السيارة مرسيدس A-Class L 2019 على شاشتي للملاحة و المعلومات و التي بدات تحصل على بعض من تقنيات الذكاء الاصطناعي مع فتحات المكيف ذات التصميم الدائري الكلاسيكي ، الكونسول الوسطي عريض الحجم و الدركسون متعدد الاستخدامات كما يوجد بعض القطع من الكروم في داخلية الابواب .

مواصفات محرك مرسيدس A-Class L 2019 : 
هذه السيارة ستأتي في الاسواق بثلاث خيارات من المحرك ، الاول سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 136 حصان و الثانية سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 165 حصان بينما الخيار الثالث فهو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 190 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *