معلومات عن رجيم السلطة الحارقة للدهون

كتابة: ميرفت عبد المنعم آخر تحديث: 27 أبريل 2018 , 01:36

توجد اليوم الكثير من الطرق والوصفات الخاصة بحرق الدهون في الجسم ولكن لابد من ممارسة التمارين الرياضية وتناول المزيد من الوجبات الصحية خلال فترة حرق الدهون كي تتمكن من الحصول على النتيجة المرضية خلال فترة قصيرة، ومن أشهر الطرق نظام رجيم لسلطة خاصة بحرق الدهون.

معلومات عن رجيم السلطة الحارقة للدهون :
خلال فترة الرجيم يبحث الكثير منا على الطرق السريعة والسهلة والتي تساعد في حرق الدهون بشكل أسرع، ومن بين الأشياء التي تساهم في حرق الدهون هي السلطة حيث أنها تعد بمثابة سناك دايت وفي الوقت ذاته تعمل على إذابة المزيد من الدهون المتراكمة، ويوجد اليوم الكثير من الوصفات الخاصة بتحضير السلطات الحارقة للدهون ويمكنكم اختيار أي نوع من السلطة المناسبة لكم والتي من بينها ما يلي :

1-  سلطة الحليب مع الخيار :
تعد من الوصفات الرائعة جدا والتي تقوم بحرق المزيد من الوزن ومن الممكن تناولها مع الأرز ومع البازلاء الخضراء، ومن الممكن أيضا تناولها وحدها خلال فترة الرجيم لإنقاص الكثير من الوزن.

2-  سلطة السبانخ مع الرمان :
تعد تلك السلطة من بين أنواع السلطات الهامة جدا خاصة خلال فترة الرجيم حيث تعمل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض خلال فترة الرجيم، وتعمل على مد الجسم بالمزيد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة وللرمان الكثير من الفوائد الهامة للجسم وصحة القلب.

3-  سلطة التفاح مع الجرجير :
تعد مكونات تلك السلطة مفيدة جدا للجسم كما يساعد التفاح الغني بالكثير من الألياف على مد الجسم بالمزيد من الطاقة ويعمل على سد الشهية لفترة طويلة.

4-  سلطة الحمص للرجيم :
حيث يحتوي الحمص على المزيد من البروتينات الهامة جدا للجسم، والتي تعمل على سد الشهية لفترة طويلة كما تعد وجبة غذائية متكاملة خلال فترة الرجيم ومفضلة جدا بالنسبة للشخص النباتي حيث تعمل على تعويضه بالمزيد من الطاقة.

5-  سلطة البروكلي لحرق الدهون :
يوجد في ذلك النوع من السلطة الكثير من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى العناصر الغذائية الهامة، كما تعمل على وقاية الجسم من الكثير من الأمراض والأورام السرطانية والتي من بينها سرطان الثدي.

6-  سلطه الخضروات بدون طماطم لحرق الدهون :
فيتم خلال تلك السلطة جمع الكثير من الخضروات الورقية ويتم وضع الملح و زيت الزيتون والليمون عليها لتكون وجبة غذائية تعمل على حرق المزيد من الدهون.

7-  سلطة الذرة لحرق الدهون :
وهي من أنواع السلطات سريعة التحضير وتعد من بين أشهر الوصفات المعدة للرجيم والتي تعمل على حرق المزيد من الدهون المتراكمة في الجسم، ومن الممكن تناول السلطة منفردة أو مع الكثير من المشاوي والتي من بينها اللحوم المشوية أو الدجاج المشوي.

8-  السلطة السورية لحرق الدهون :
فيعد ذلك الطبق من بين أطباق السلطة المشهورة جدا وتقدم مع الأطباق المشوية وتعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

9-  سلطة الفول للرجيم :
وذلك النوع من السلطة أيضا من بين الأطباق التي تعد وجبة غذائية متكاملة فمن الممكن تناولها مع وجبة الإفطار أو كوجبة رئيسية على مدار اليوم ويتم تحضيرها من خلال خلط الفول مع الثوم والليمون وثمرة واحدة من الطماطم.

تلك الأطباق من السلطة مفيدة جدا للجسم حيث أنها تعمل على مد الجسم بالمزيد من العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات، ولكن لابد من متابعة طبيب التغذية أو طبيب الرجيم المختص حتى لا تتبع المزيد من الخطوات الخاصة التي من الممكن أن تتسبب في ضرر بالجسم، ومن اجل تخسيس الوزن بشكل صحي وسليم وبدون حدوث ضرر للجسم من خلال تناول الوجبات الصحية وبعض التمارين الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق