منصة سوارفسكي للتجارة الإلكترونية بالمملكة

منصة سوارفسكي للتجارة الإلكترونية بالمملكة بالتعاون مع مجموعة شلهوب هي أحدث صيحات التسوق عبر الإنترنت والتي تقدمها مجموعة سوارفسكي لجميع أبناء المملكة من محبين الماركة والذين يمكنهم اختيار قطعهم المفضلة والتسوق للاختيار من مجموعات متنوعة أنيقة وجذابة تناسب كافة الأذواق.

وتقوم سواروفسكي، التي تأسست عام 1895 في النمسا، بتصميم وإبداع وتسويق مجموعات منتجات كريستالية فائقة الجودة مثل الحلي، ،والإكسسوارات، وقطع ديكور المنزل، والزينات، والتماثيل. وتحظى سواروفسكي بشهرة ذائعة الصيت على مستوى العالم، كما تعرض منتجاتها الكريستالية المتألقة عبر شبكة من المتاجر الخاصة بها ومتاجر شركائها، علاوة على المتاجر الإلكترونية والموقع الإلكتروني الخاص بسواروفسكي.

ماركة سوارفسكي:
تلتزم شركة سوارفسكي بتحمل المسؤولية والتحلي بالمعايير الأخلاقية والبيئية منذ تأسيس الشركة في عام 1895 حتى اليوم، حيث ينصب تركيز الاستراتيجية الخاصة بمسؤولية الشركة (CR) على ستة جوانب وهي كالأتي:

• الأخلاق والنزاهة: من خلال تقديم أعمال متميزة على مستوي عالي من الجودة والإتقان ذات شكل جذاب وأنيق.
• رعاية الموظفين: من خلال تعيين الموظفين من الكفاءات الذين يمكنهم الاعتماد عليهم في تقديم المزيد من الإبداع.

• تصميم منتجات صديقة للبيئة: وذلك من خلال القطع الفريدة من نوعها التي قدمتها سوارفسكي مثل خاتم الكوكتيل Nirvana، وسوار Slake، وساعات سواروفسكي المميزة بآلية الحركة السويسرية. وفي عام 2008، تم طرح تصميم “Crystal Forest”.

• وحماية البيئة: من خلال تخفيض أثر التلوث البيئي في جميع العمليات التي تقدم داخل سوارفسكي.
• رد الجميل: من خلال تقديم الأعمال الخيرية المختلفة.

• سلسلة إمداد تتحلى بالمسؤولية: من خلال تقديم سياسات تعمل على تحقيق المزيد من الموثوقية والجودة والإنتاجية عبر سلسلة من الإمدادات الخاصة بسوارفسكي.

أقسام سواروفسكي:
قسم المجوهرات: تشكيلة متنوعة من العقود والأقراط والأساور والحليات المتدلية والخواتم و THE SWAROVSKI REMIX COLLECTION وتشكيلة رجالية متميزة وعصرية.

قسم الساعات: أحدث منتجات الساعات بألوان أنيقة وجذابة منها الأسود والذهبي والوردي وألوان مختلطة.
قسم الإكسسوارات: توفر سواروفسكي مجموعة من الإكسسوار الأنيق من الأقلام وأغطية الهاتف وسلاسل المفاتيح.

قسم الهدايا: تقدم سوارفسكي مجموعة من الهدايا الأنيقة التي تتناسب مع المناسبات المختلفة مثل: هدايا أطقم – هدايا مميزه – هدايا له – هدايا حفلات الميلاد – الهدايا الخالدة – هدايا الزفاف – الهدايا الساحرة – هدايا التخرج – الهدايا الرومانسية

قسم المجموعات: وهي مجموعة مختارة بدقة وعناية على أساس عالي من الذوق الرفيع مثل: مجموعه الربيع – – مجموعة الساعات – مجموعة ICONIC – مجموعة الإكسسوارات – مجموعة حفلات الزفاف – مجموعة SPARKLING DANCE – مجموعة سوارفسكي REMIX – مجموعة THE ZODIAC

كيفية التسجيل:
يمكنك التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني https://ar.swarovski.sa أما إذا كنت مستخدمًا مُسجلاً، فسيتم حفظ بيانات عنوانك الحالي لعمليات الشراء والزيارات المستقبلية، خيار التسجيل متوفر في قسم “حسابي”

مزايا التسجيل في منصة سوارفسكي:
1. حفظ بيانات الشخصية على الموقع لتسريع التسوق عبر الإنترنت
2. إضافة المنتجات المفضلة إلى قائمة الرغبات الخاصة بك، والتي يمكن إرسالها إلى العائلة والأصدقاء
3. عرض حالة طلبك في أي وقت عبر الإنترنت
4. البيانات المُقدمة لتسجيلك محمية بكلمة مرورك الشخصية.
5. يمكنك إجراء الطلبات بسهولة في المتجر الإلكتروني من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *