رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى إسطنبول

تعد تركيا لاسيما إسطنبول التي تعد أكبر مدينة فيها وثامن أكبر مدينة على مستوى العالم، وجهة سياحية أولى لمختلف السياح لاسيما من الدول العربية، وهي الاختيار الأول للأزواج الجدد في شهر العسل، نظرا لما تتميز به المدينة من معالم سياحية هامة وخلابة .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى إسطنبول
1- عرض شركة نبأ للسفر والسياحة إلى إسطنبول ” 6 ليالي 7 أيام “
شركة نبأ للسفر والسياحة من الشركات الرائدة في المملكة، تأسست عام 1985، تعمل في مجال السفر والسياحة والأنشطة الخاصة بحجز التذاكر والفنادق والبرامج السياحية، وتأجير الطائرات الخاصة والشحن وتنظيم رحلات الحج والعمرة وغيرها، ولها خمس فروع، اثنان في الرياض وواحد في كلا من جدة والخرج والدمام .

البرنامج : تكون الإقامة في فندق 3 أو 4 أو 5 نجوم حسب اختيار العميل ” شاملة الإفطار “، ويكون البرنامج كالآتي :

اليوم الأول : الوصول إلى إسطنبول، حيث سيقوم مندوب الشركة باستقبال العميل في المطار، وإيصاله إلى الفندق، ثم الذهاب لأخذ حمام تركي في واحدة من أشهر حمامات تركيا ” صوفيا سلطان ” لمدة 35 دقيقة، للاسترخاء بعد الرحلة .

اليوم الثاني : يكون شامل وجبات الإفطار والغداء، وفي هذا اليوم يأخذ السائح جولة يوم كامل للتعرف على التراث البيزنطى والعثماني لرؤية : سباق الخيل الروماني، المسجد الأزرق، آيا صوفيا، قصر توبكابي، وغيرهم .

اليوم الثالث : يشمل وجبات الإفطار والغداء، ويشمل هذا اليوم جولة كروز البوسفور وقصر دلمار .

اليوم الرابع : يكون هذا اليوم من الجولات الحرة فى إسطنبول، أو يمكن للسائح الاسترخاء في الفندق .

اليوم الخامس : جولة في جزيرة الأميرة عن طريق سفينة تتجه إلى جزر الأمراء، ليشعر السائح أنه عاد فجأة للقرن التاسع عشر، حيث سيتم المرور بـ بيوكادا أكبر سلسلة جبال على الجزيرة، والأربع جزر التى تشتهر بمناخها المعتدل، والنباتات والمنازل العثمانية المزخرفة وغيرها .

اليوم السادس : راحة أثناء النهار، وفي الساعة الثامنة مساءا سوف تكون هناك ليلة تركية على مضيق البوسفور مع تناول العشاء، وعلى متن هذا القارب سوف تكون هناك الرقاصات التركية المعروفة و الفلكلور التركى .

اليوم السابع : بعد الإفطار سوف يتم الانتقال من الفندق إلى المطار للعودة إلى المملكة

للتواصل للاستفسار أو الحجز على رقم : 920000763

2- عرض شركة : ماجيك سحر الضيافة ” إلى إسطنبول ” 5 أيام 4 ليالي 2375 ريال “
شركة ماجيك سحر الضيافة هي شركة سعودية مرخصة من الهيئة العامة للسياحة، تنظم برامج ورحلات سياحية لكافة دول العالم .

البرنامج
اليوم الأول : الوصول إلى مطار أتاتورك في إسطنبول، والانتقال بسيارة خاصة إلى الفندق، وفي المساء جولة سياحية في البسفور مع وجبة العشاء .

اليوم الثاني : زيارة متحف طوب كابي وزيارة مسجد رستم باشا .

اليوم الثالث : جولة في جزيرة الأميرات لاستكشاف بويوكادا وهي أكبر جزر الأمراء في تركيا، هذه الرحلة تستغرق يوم كامل من إسطنبول عبورا ببحر مرمرة، ومشاهدة المعالم السياحية في إسطنبول ثم استكشاف الجزيرة عن طريق العربات التي تجرها الخيول .

اليوم الرابع : زيارة ملاهي فيالاند ” وهي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن زيارتها في إسطنبول لاسيما للأطفال، وبعدها سيتم زيارة مركز التسوق والمطاعم .

اليوم الخامس : الاستعداد للسفر عن طريق التوجه بسيارة خاصة إلى مطار أتاتورك الدولي للعودة إلى الوطن .

جدير بالذكر أن سعر البرنامج لا يشمل الطيران الدولي ورسوم الفيزا، وأي رسوم أو جولات غير مذكورة بالأعلى، والأسعار قابلة للتغيير وشاملة الإقامة بالفندق شامل الإفطار، وشاملة رسوم الخدمة و الضرائب .

3- عرض شركة ركسون للسياحة إلى إسطنبول ” 7 أيام 6 ليالي “
شركة ركسون من أفضل شركات السياحة بالمملكة، لها 4 فروع في كلا من جدة والرياض ومسقط والخبر، هذا العرض ساري حتى 24 سبتمبر، ويبدأ السعر من 1708 ريال .

البرنامج
اليوم الأول : عند الوصول إلى إسطنبول يستقبل الزائر مرشد الرحلة في المطار وينقله إلى الفندق .

اليوم الثاني : جولة لرؤية بعض معالم إسطنبول مثل : الجامع الأزرق، متحف آيا صوفيا، ميدان سباق الخيل وغيرهم، مع تقديم وجبة الغداء .

اليوم الثالث : رحلة إلى جزيرة الأميرات والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

اليوم الرابع : جولة في مضيق البسفور، ومن ثم التسوق .

اليوم الخامس : يوم حر في إسطنبول .

اليوم السادس : يوم حر في إسطنبول .

اليوم السابع : مغادرة الفندق والعودة للمملكة .

للتواصل والاستفسار : 920029993 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *