افضل فنادق مدينة برايتون البريطانية

- -

تعتبر مدينة برايتون البريطانية مدينة ساحلية تتمتع بشواطئ مذهلة، و حول هذه الشواطئ توجد العديد من الفنادق المميزة التي تقع على الشاطئ مباشرة او بلقرب منه بمسافة قصيرة.

فندق Legends Hotel Brighton
يتكون فندق Legends Hotel Brighton من 38 غرفة، و هو فندق خالي من التدخين، و يقع بالقرب من الشاطئ، و الطاقم في الفندق متعدد اللغات، و يقدم الفندق خدمات متنوعة مثل تخزين الامتعة و إفطار إنجليزي مجاني و خدمة الواي فاي المجانية، و يقع الفندق تحديدا في كيمبتاون في برايتون، و على بعد عشر دقائق مشيا على الاقدام من متحف برايتون و معرض الفنون.

فندق فايف برايتون
فندق فايف برايتون هو عبارة عن فندق صغير من عشر غرف فقط، و يوجد واى فاى مجانى و يقع على مسافة احد عشر دقيقة مشيا على الاقدام من متحف برايتون و معرض الفنون، و على مسافة 14 دقيقة مشيا على الاقدام من شاطئ برايتون.

فندق ذا جراند برايتون
فندق ذا جراند هو فندق 4 نجوم، و به 201 غرفة لغير المدخنين، و يقع على الشاطئ مباشرة، و يوجد في الفندق سبا كامل الخدمات و مركز اللياقة البدنية و خدمة صف السيارات، و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة، و إفطار كامل مجاني و واي فاي مجاني، و أسرة للأطفال و أسرة قابلة للطي و يقع شاطئ برايتون على مسافة 3 دقائق فقط سيرا على الاقدام.

فندق ذا تشارم
فندق ذا تشارم هو فندق بتصنيف خمس نجوم، و يوجد به 25 غرفة، و الفندق يقع بالقرب من الشاطئ، و فيه قاعة اجتماعات و محلات للهدايا و تخزين الأمتعة و واى فاى مجانى، و الفندق على مسافة 13 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من شاطئ مدينة برايتون.

فندق دراكي برايتون
فندق دراكي برايتون هو فندق بتصنيف 4 نجوم، و به 20 غرفة خالية من التدخين،و يقع بالقرب من الشاطئ، و به مطعم و خدمات تخزين الأمتعة، و خدمة واى فاى مجانى، و يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من برايتون سي لايف سنتر و رصيف مدينة برايتون.

فندق كوينز 
هذا الفندق هو فندق ثلاثة نجوم، و به 107 غرفة لغير المدخنين، و موقعه بالقرب من الشاطئ و يقدم سبا كامل الخدمات و مسبح داخلي و نادي صحي و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و قاعة الاجتماعات و صالون حلاقة، و بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي.

فندق دو فين برايتون
يحمل فندق دو فين برايتون تصنيف 4 نجوم، و هو مكون من 49 غرفة و خالي تماماً من التدخين و يقع بالقرب من الشاطئ، و به مطعم و واى فاى مجانى.

فندق فاب جيست هاوس
هذا الفندق مصنف 4 نجوم، و به 14 غرفة خالية من التدخين، و موقعه مميز جدا بالقرب من الشاطئ و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي.

فندق ذا أولد شيب
هذا الفندق مصنف 4 نجوم و به 154 غرفة لغير المدخنين، و يقع على الشاطئ مباشرة و به مطعم و مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و  خدمة صف السيارات و مركز أعمال.

فندق بلانش هاوس
فندق بلانش هاوس هو فندق 3 نجوم و هو فندق صغير مكون من 12 غرفة لغير المدخنين و يقع بالقرب من الشاطئ و يقدم خدمات الزفاف.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *