جولة إلى شارع جالان بانتاي مينجيات للتسوق في نوسا دوا

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المأكولات المحلية بعيدا عن بالي كوليكشن ، فقم بالتنزه على طول جالان بانتاي مينجيات. هنا سوف تجد الكثير من الأعمال الفنية وكذلك الملابس والهدايا التذكارية وغيرها من السلع. المساومة أمر شائع هنا ويجب أن تكون على استعداد لذلك – سوف ترغب في ذلك! انظر حولك وابحث عن هدية تذكارية رائعة أو هدية لتعود إلى المنزل.

جالان بانتاي مينجيات هو شارع للتسوق في نوسا دوا، حيث تصطف مجموعة متنوعة من المحلات الفنية والحانات الصغيرة والمطاعم. يمتد الشارع على بعد 1.5 كيلومتر جنوب محور نوسا دوا ، بموازاة مجمع بالي كوليكشن للتسوّق. وينتهي في جالان سريكاندي في منطقة القرية التقليدية في بوالو. على جانبي الطريق ، سترى متاجر فنية صغيرة مملوكة محليًا. يوفر لك الشارع بديلاً للتسوق المحلي لبوتيكات الفنادق الفاخرة في المنطقة.

محلات الفن في شارع جالان بانتاي مينجيات تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في مناطق المنتجعات الشعبية. مثل كوتا ، ليجيان وأوبود. إنها تبيع السلع المماثلة مثل عباءات بالي والقمصان والمنحوتات الخشبية والطائرات الورقية. البعض بأسعار ثابتة ، في حين أن في معظم المتاجر تكون المساومة موضع ترحيب. ومع ذلك ، فكونك في جيب منتجع نوسا دوا الفاخر ، يمكنك أن تتوقع أن تكون الأسعار المبدئية أعلى قليلاً من كوتا أو أي مكان آخر. مقارنة الأسعار من الباب إلى الباب هو المفتاح للحصول على أفضل الصفقات.

التسوق في شارع جالان بانتاي مينجيات
يعد سوق بادي ماركت للفنون مكانًا جيدًا للحصول على الهدايا التذكارية. إنه الشيء الأول الذي ستصادفه إذا بدأت مسيرتك على طول جالان بانتاي مينجيات من مجموعة بالي. إنهم يبيعون جميع أنواع منتجات سبا بالي ، الباتيك ، المجوهرات والحرف اليدوية. بعد ذلك ، على  طول الشارع الرئيسي سوف تجد الصف الصغير من المتاجر الفنية في نهايته الجنوبية. تشمل المطاعم التي تسبق المحلات مطعم Tropical Seafood and Grill و Ulam و Laguna Garden. هناك أيضًا مطعم Prada و Nyoman’s Beergarden على طول الطريق.

وتشمل المتاجر متجر Ria الذي يبيع اللوحات الزيتية والباتيك. ثم هناك سوق Art Adi Mart للفنون ، وعدد قليل من الأكشاك التي لم يذكر اسمها في سوق Minceq Mini Market. قم بالتوجه إلى مزيد من الغرب وسوف تجد بوتيك بينتانج، والذي يعرض الملابس المصممة محليًا والملابس الخفيفة والمريحة للرجال والنساء. تمتد صفوف من متاجر الفن على طول الطريق إلى تقاطع شارع مزار جالان تيرومبونج وجالان سيليجيتا. هناك مغيّرون نقود والعديد من السبا ، ووارونغ أكشاك طعام لبيع المأكولات المحلية ، وخياطين وأكشاك ينظمون جولات في المكان.

ذا جراند بالي نوسا دوا
يقع بالقرب من شارع جالان بانتاي مينجيات منتجع ذا جراند بالي نوسا دوا، وهو منتجع بوتيكي رائد يقع في مجمع نوسا دوا الفاخر والحصري ، ويمزج المنتجع الفريد بين دفء التقاليد البالية ووسائل الراحة العصرية لخلق بيئة مريحة. كما تتوفر في المنتجع الخدمة الشخصية غير المسبوقة ، والشواطئ البيضاء البكر وأماكن الإقامة الفسيحة مجتمعة لتعطيك ذكريات تدوم مدى الحياة.

جهات الاتصال لشارع جالان بانتاي مينجيات

الموقع: جالان بانتاي مينجيات، نوسا دوا

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *