جولة داخل مول Level 21 في بالي بالصور

تم افتتاح مول Level 21 Mall للجمهور في شهر ديسمبر ، ويمثل نمط الحياة الراقي للسكان المحليين في مجتمع دينباسار وفي الوقت نفسه ليكون وجهة ترفيهية جديدة في قلب دينباسار. يحتوي المركز على العديد من الأشياء التي يمكنك تقديمها ، بدءً من قاعة السينما ، ومنطقة طعام متعددة ، ومركز تسوق ، ومركز لياقة بدنية ، وأماكن أخرى للاستراحة. مع مستأجرين رئيسيين ومزيج تجزئة محدد بعناية ، يعدكم مول Level 21 Mall بتجربة تسوق طازجة. يجمع Level 21 Mall بين أحدث الاتجاهات العالمية والمواد والتقنيات المستدامة بيئيًا. وقد تم تصميمه وفقًا لمبادئ العمران الجديدة للبيئات القابلة للاستعمال والمتعددة الاستخدامات لخلق تجربة رائعة حقًا.

يعد مول Level 21 Mall واحدًا من أحدث مراكز التسوق الحديثة في دينباسار ، والذي يقدم شيئًا للجميع من خلال مجموعة متنوعة من المستأجرين التي تتراوح من متاجر الأزياء العالمية ومنافذ الطعام والشراب وأماكن الترفيه على الطوابق الأربعة. المركز التجاري هو تجديد شامل وتوسعة لمول Denpasar Junction السابق ، ويصعب تفويته في أقصى شرق Jalan Teuku Umar. في الداخل ، يجعل التصميم الداخلي الفسيح لمركز الأتريوم من التسوّق أمرًا جيدًا للتسوق عبر النوافذ ، مع الكثير من الزوايا التي تعتبر جيدة للتسكع عندما لا تكون منغمسا في التسوق.

تقع معظم منافذ تناول الطعام في مول Level 21 Mall في الطابق الأرضي ، مثل Starbucks و Dairy Queen ، بينما تتنوع الحلويات ومحلات الحلويات مثل الخبز المحمص الياباني ورامين شوب Roppan ودونتس JCO  و Breadtalk. يحتوي معظمها على طاولة إعداد تسمح لك بمشاهدة الشارع أثناء الاستمتاع بالفطائر والمعجنات الحلوة. على الطرف الأبعد من واجهة المول يوجد برجر كينج ومتجر بقالة Food Primo. سيصحبك السلم المتحرك إلى جيم Celebrity Fitness وصفوف من المنافذ الرياضية ومنافذ الأزياء. تمتد تشكيلة مماثلة في الطابق الثالث.

ولعلاجات الشعر والجمال ، هناك مجموعة جيدة من صالونات التجميل ، مثل جوني أندريان ، و Christopher Salon ، و Rin Beauty Studio ، و ZO Hair-Nail Studio ، و Boston. واحدة من أهم مناطق الجذب في مول Level 21 هي أكبر شبكة سينما في إندونيسيا ، Cineplex XXI ، والتي تعرض أحدث الأفلام في استوديوهاتها الخمسة. أسعار التذاكر هي 100.000 روبية إندونيسية (7.50 دولار أمريكي) خلال أيام الأسبوع و 150.000 روبية إندونيسية (11.25 دولار أمريكي) في أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. أوقات العرض خمس مرات يوميًا من الظهر حتى الساعة 21:00. يمكن أن يكون وقوف السيارات مشكلة تماما ، ويمكن أن يكون المركز التجاري مشغولاً جداً في عطلات نهاية الأسبوع.

جهات الاتصال الخاصة بمول Level 21 Mall دينباسار

ساعات العمل : 10:00 – 00:00

المكان : جالان تيوكو عمر رقم (1)، دينباسار

الهاتف : 790 257 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *