فندق روف داون تاون بدبي

تعتبر دبي واحدة من أجمل و أهم المدن حول العالم ، و اعتمادا على هذا فهذه المدينة تعمل على استقبال عدد كبير من السياح بشكل مستمر طوال العام ، و لذلك تضم عدد كبير من الفنادق المميزة لاستقبال السائحين.

فندق روف داون تاون
و يتمتع هذا الفندق بعدد كبير من المميزات التي يعمل باستمرار على تقديمها للسائحين ، و كذلك من أهم ما يميز الفندق ذلك الموقع المميز الذي يوجد في قلب مدينة دبي هذا بالإضافة إلى قربه من عدد كبير من الأماكن السياحية الهامة ، و من بين هذه الأماكن برج خليفة و مركز دبي مول للتسوق ، هذا فضلا عن أن الفندق يمتاز بالقرب من مطار دبي الدولي ، حيث أن المسافة بين الفندق و المطار لا تتعدى 20 دقيقة فقط بالسيارة ، كما أن الفندق يقع بالقرب من محطة مترو برج خليفة ، و الذي يبعد عنه فقط مسافة لا تتعدى اربعة دقائق بالسيارة ، كذلك هو بالقرب من كيدزانيا دبي ، و جميرا بلازا و عدد كبير من المطاعم و المقاهي بل و البنوك و المراكز المالية أيضا.

غرف الفندق
يوفر الفندق عدد كبير من مختلف أنواع الغرف المميزة ، و التي تتناسب مع مختلف احتياجات النزلاء ، كما أن الغرف تمتاز بإطلالة مميزة ، هذا إلى جانب أن الغرف تمتاز بالعديد من الأنواع المختلفة ، و من بين هذه الغرف تلك التي تتناسب مع فرد واحد ، و أخرى تتناسب مع فردين ، و كذلك غرف مميزة تتناسب مع المتزوجين الجدد ، هذا فضلا عن العديد من الغرف العائلية المميزة و الغرف التي تتناسب مع الغير مدخنين ، كذلك غرف مميزة و مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ، هذا مع الاهتمام بتجهيز الغرف بمختلف أنواع المفروشات التي تقاوم مصابي الحساسية.

مرافق الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من المرافق المميزة ، و من بين هذه المرافق عدد من المسابح الداخلية و الخارجية ، و كذلك تجهيزات مميزة للاستمتاع بالشاطئ ، كما أن الفندق يمتاز بتقدم خدمة مركز مميز للياقة البدنية ، و هذا المركز قد تم تجهيزه على أعلى مستوى ، كذلك يوفر الفندق خدمات تتمثل في غرفة مجهزة للساونا و السبا و غيرها.

– الفندق يوفر أيضا عدد من المرافق الترفيهية المميزة ، و من بين هذه المرافق منطقة للاستمتاع بكرة الطاولة و كذلك غرف مميزة لألعاب الأطفال ، كذلك يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات الترفيهية الأخرى ، و منها خدمات التي تتمثل في مراكز التجميل و كذلك خدمات التوصيل من و إلى المطار.

– و بالنسبة للخدمات التنظيف فتشمل العديد من الخدمات الخاصة بالاهتمام بالغرف ، و كذلك خدمات مميزة تعتمد على تنظيف الملابس ، و كذلك كي الملابس و غيرها ، و كذلك يوفر الفندق عدد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و من بين هذه الخدمات تلك التي تتمثل في تبديل العملات ، و أماكن محددة للتدخين ، و كذلك توفير خدمات الغرف منعزلة الصوت و صناديق الأمانات .

– يمكن التحدث بداخل الفندق باللغات الأردوية و الأوكرانية و الفلبينية ، و كذلك اللغة الروسية و الهندية و الإنجليزية ، هذا إلى جانب أن خدمات الاستقبال تعمل على مدار الساعة و توفير خزائن و أمانات للنزلاء ، كما أن الفندق يوفر أيضا عدد من الخدمات و المرافق الخاصة بغير المدخنين و غيرها.

سياسة الفندق
يتم التسجيل في الفندق في تمام الساعة الرابعة مساءا ، و كذلك يتم مغادرة الفندق كل يوم في تمام الساعة الثانية مساءا ، كما أن الحجز يتم عن طريق ترك بطاقات الهوية أو جوازات السفر و بطاقات الائتمان ، و بالنسبة لسياسة الإلغاء فتعتمد على الغرفة المحجوزة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *