فندق هوليداي ان الكويت بالصور

- -

تضم الكويت عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة و المميزة ، و كذلك تضم عدد كبير من الفنادق المميزة و أماكن المبيت و غيرها ، و التي توفر العديد من الخدمات على أعلى مستوى .

فندق هوليداي ان الكويت
يعتبر الفندق أحد أفضل الفنادق بالكويت ، و من أهم ما يميزه وجوده على بعد ثلاث دقائق فقط من شاطئ الخليج العربي ، و الذي يعتبر من أجمل الواجهات البحرية ، كذلك الفندق يقع أيضا بالقرب من عدد من الأماكن السياحية المميزة ، و منها مركز الكويت العلمي و الأكواريوم و سوق السالمية و أبراج الكويت و غيرها العديد من الأماكن السياحية المميزة .

غرف الفندق
يوفر الفندق عدد كبير من الغرف المتنوعة ، و التي تفي بكافة احتياجات العملاء ، و من بينها غرف قياسية تحمل سرير مزدوج ، و كذلك غرف يتم تخصيصها للمدخنين ، و أخرى مخصصة لغير المدخنين ، هذا فضلا عن أن الغرف توفر العديد من الأنواع للعائلات ، هذا فضلا عن أن الغرف تضم خامات و مفروشات لا تسبب الحساسية ، و كذلك تم تصميم الغرف بأحدث الديكورات العصرية ، مع الاعتماد على تزويد الغرف بأماكن للجلوس ، و كذلك أحدث الأثاث و الأجهزة ، و منها التليفزيونات و كذلك تم تجهيز الغرف بأماكن لعمل المشروبات السريعة ، فضلا عن أن الحمامات تم تجهيزاها بعدد من المرافق المميزة و مجفف شعر و غيرها .

مرافق الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من المرافق المميزة ، و من بين هذه المرافق عدد من المسابح ، و كذلك يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية و ممارسة الألعاب الرياضية ، كذلك يوفر الفندق مدرب شخصي في حالة الحاجة لذلك ، كما أن الفندق يتيح غرفة رائعة للساونا و السبا ، و كذلك خدمة المساج .

– يوفر الفندق أيضا خدمات مخصصة للأطفال و الرضع ، و أغلب هذه الخدمات غالبا ما تكون بمقابل رسوم إضافية ، و من بينها خدمات توفير جليسة للرضع و كذلك معدات ألعاب خارجية للأطفال ، و منطقة ألعاب داخلية ، و نادي مخصص للأطفال .

– أما عن خدمات التنظيف بالفندق ، فالفندق يوفر خدمات تنظيف الغرف و كذلك خدمات تنظيف الملابس الجاف و تلميع الأحذية و غيرها ، مع الاعتماد على العديد من الخامات و المنظفات التي لا تسبب الحساسية .

– و بالنسبة لخدمات الاستقبال فتشمل صراف آلي في داخل الفندق ، و خدمات تخزين الأمتعة ، و كذلك خدمة حجز التذاكر ، و تحويل العملات و تسجيل سريع للوصول للفندق و مغادرته ، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة ، كذلك يوفر الفندق خدمات متخصصة لرجال الأعمال و تشمل فاكس و نسخ المستندات ، و كذلك مركز أعمال متخصص ، فضلا عن قاعات اجتماعات و إقامة ولائم .

– هذا إلى جانب أن الفندق يوفر أيضا خدمة الانتقال من و إلى المطار بشكل مجاني ، و كذلك مكان مخصص للتدخين و كذلك خدمة استئجار سيارات ، و كذلك صندوق الأمانات و مرافق و غرف لكبار الشخصيات ، و كذلك صالون للحلاقة و التجميل ، و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و خدمات الصحف اليومية و غيرها .

سياسة الفندق
– الفندق يتيح التسجيل للوصول بالفندق في تمام الساعة الثانية مساءا ، و كذلك المغادرة منها في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، أما عن سياسة إلغاء الحجز فتعتمد على نوع الغرفة المحجوزة ، كما أن الفندق يتيح استقبال الأطفال بالفندق ، و لكن الغرف لا يمكنها استيعاب سرير إضافي .

– الحيوانات الأليفة غير مسموح بتواجدها بداخل الفندق ، و هذه السياسات هي نفس السياسات المتبعة إلا في حالة حجز المجموعات لأكثر من 9 غرف ، و يمكن الحجز عن طريق الانترنت من خلال بطاقات الماستر كارد و الفيزا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *