رحلات عائلية من المملكة إلى جنوب أفريقيا

- -

جنوب أفريقيا أو كما يطلق عليها عروس القارة السمراء هي أنسب مكان لمحبين الطبيعة والحياة البرية والهواء الطلق، وعلى خلاف دول كثيرة في نفس القارة تتمتع جنوب أفريقيا بالتطور ووجود نظام كامل من الخدمات والوسائل الترفيهية التي تجعل الرحلة ممتعة .

رحلات عائلية من المملكة إلى جنوب أفريقيا
1- برنامج ” رحلة جنوب أفريقيا الرائعة لمدة 13 يوم “
هذا البرنامج السياحي تقدمه شركة الحياة السعيدة ” Happy Life ” للسفر والسياحة، وهو لمدة 13 يوم، تستمر الرحلة من 20 يوليو وتنتهي في 2 أغسطس 2018، ويشمل البرنامج زيارة أجمل مدن جنوب أفريقيا وهم : كيب تاون، هيرمانوس، كنيسنا، ويبلغ سعر الرحلة للفرد في الغرفة المفردة 16.500 ريال، وفي الغرفة المزدوجة 14.000 ريال، أما في الغرفة الثلاثية 13.500 ريال .

ما يشتمل عليه البرنامج
يشمل هذا البرنامج على ما يأتي : تذاكر طيران ” جدة – القاهرة – كيب تاون – جدة ” على متن الخطوط المصرية، ويشمل البرنامج المواصلات الداخلية وجميع الجولات السياحية، والإقامة في فنادق 4 و 5 نجوم شاملة وجبة الإفطار، ويشتمل كذلك على رسوم دخول الأماكن السياحية والمتاحف، ويتميز هذا البرنامج المميز بوجود مشرف عام ومرشد سياحي طوال الرحلة .

تفاصيل البرنامج
تبلغ مدة هذه الرحلة 13 يوم مقسمين كالآتي : الإقامة لمدة 4 ليالي في كيب تاون بطبيعتها وشواطئها الخلابة، وسيتم فيها زيارة العديد من الأماكن مثل : جبل الطاولة، الشواطئ ذات الرمال البيضاء، مشاهدة البطاريق، متحف المقاطعة السادسة، وغيرهم، بعد ذلك يتم الانتقال إلى هيرمانوس للإقامة بها ليلتان، حيث تشتهر هذه المدينة بإطلالتها على البحر، وثقافتها القديمة المرتبطة بالصيد، كما ستتم الإقامة لمدة 3 ليالي في كلا من كينسنا وكيب تاون مرة أخرى قبل العودة إلى جدة .

2- عرض ” البرنامج الفضي جنوب أفريقيا “
هذا العرض تقدمه شركة جو إجازة للسفر والسياحة التي يوجد لها فرعين أحدهما في المملكة والآخر في البحرين، وهذه الرحلة لمدة 6 أيام / 5 ليالي، بسعر يبدأ من 3526 ريال للفرد في الغرفة المزدوجة، وهذا السعر لا يشمل الطيران الدولي ورسوم الفيزا وأي جولات إضافية بخلاف ما سوف يتم ذكره في برنامج الرحلة .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الاستقبال في مطار مدينة صن سيتي والانتقال إلى فندق ”  Sun City Hotel ” للإقامة به .

اليوم الثاني : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق ستقوم رحلة لزيارة وادي الكهوف، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : الانتقال إلى كيب تاون بعد تناول الإفطار، وذلك عبر رحلة طيران، ثم الإقامة ف فندق ” Park Inn By Rezidor ” .

اليوم الرابع : يوم حر في كيب تاون .

اليوم الخامس : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، ستقوم جوله سياحية لزياره أهم المعالم السياحية في المدينة .

اليوم السادس : سيتم بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق الانتقال إلى المطار للعودة إلى الوطن .

3- برنامج ” رحلة كيب تاون ومنطقة غاردن روت “
هذا البرنامج تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، يبلغ سعر العرض مع الطيران 7.585.71 ريال للفرد، أما من دون طيران فيبلغ سعر الرحلة 3.831.70 ريال للفرد، وتبلغ مدة هذا العرض 5 ليالي، وستكون الرحلة الجوية على طيران الإمارات، وستكون الرحلة جزئين، الإقامة ثلاث ليالي في كيب تاون وذلك في فندق ” دولفين بيتش هوتيل ” ذو الأربع نجوم، ثم الإقامة في كنيسنا لمدة ليلتين، وذلك في ” فندق كينسنا لوغ إن ” ذو الأربع نجوم .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مدينة كيب تاون حيث سيقوم مندوب الشركة بعملية الاستقبال والاصطحاب إلى الفندق، وبعد تسجيل الدخول يمكن قضاء باقي اليوم بحرية .

اليوم الثاني : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، ستقوم جولة في كيب تاون تشمل زيارة كلا من : جبل تيبل، حي المالاوي، متحف جنوب أفريقيا، الواجهة البحرية ” فيكتوريا آند آلبرت “، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : جولة في كيب بوينت، تشمل زيارة خليج ” هوت “، ورحلة بحرية إلى جزيرة الفقمات وميناء البحارة ومستعمرة البطاريق، تستمر لمدة 30 دقيقة، ثم الوصول إلى كيب بوينت لمشاهدة رأس الرجاء الصالح، وبعد ذلك زيارة حديقة كريستينبوسخ الوطنية النباتية، ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الرابع : بعد تناول الإفطار في الفندق ستتم المغادرة من كيب تاون إلى كنيسنا، وعند الوصول ستقوم رحلة في بحيرة كنيسنا وقت الغروب، ومن ثم التوجه إلى الفندق للإقامة وقضاء الليلة .

اليوم الخامس : بعد تناول الإفطار في الفندق ستنطلق رحلة إلى أودتسهورن، للقيام بسفاري في مزرعة النعام، ثم زيارة كهوف كانغو ومزرعة كانغو للحياة البرية، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم السادس : مغادرة الفندق بعد تناول طعام الإفطار للعودة إلى أرض الوطن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    الطيب
    2018-07-15 at 13:36

    أرغب في تنسيق رحلة سياحية شاملة التأشيرة والتذاكر والبرنامج السياحي لشخصين من 31يوليو-8اغسطس لجنوب افريقيا واساسها كيب تاون

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *