تفسير رؤية الارقام في المنام ومعناها

كتابة: aya آخر تحديث: 20 مايو 2018 , 19:00

الارقام في المنام من الأحلام التي قد لا تكرر لدى الكثير منا ولكن لكل رقم  من الارقام مدلول في المنام وذلك بحسب الرقم نفسه وبحسب الحالة الاجتماعية للشخص الذي يرى الرقم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤية الارقام في المنام لكل من البنت العزباء والشاب والرجل المتزوج والمرأة المتزوجة والمرأة الحامل.

تفسير رؤية الارقام في المنام ومعناها
الرقم واحد في المنام يرمز إلى الله سبحانه وتعالى وهو رمز إلى السلطة والإدارة لذلك الشخص الذي يشاهد الرقم واحد في المنام يدل ذلك على توليه منصب كبير يكون هو فيه الرئيس.

الرقم ثلاثة في المنام يشير إلى الحظ الوفير لصاحب تلك الرؤيا، الرقم خمسة يرمز إلى السعادة ولاشعور بالرضا التي يشعر بها صاحب تلك الرؤيا.

الرقم ستة في المنام يشير إلى انتهاء الصراعات التي يمر بها صاحب الرؤيا، والرقم عشرة يجمع في تفسيره بين الرقم صفر والرقم واحد.

تفسير رؤية الارقام في المنام للبنت العزباء
الرقم واحد في منام البنت العزباء يشير إلى الحب والزواج القريب لهذه الفتاة.

الرقم أربعة في منام العزباء يشير إلى تمتعها بمحيط عائلي جيد، كما يفسر الرقم خمسة في منامها أنه سوف تتزوج بعد خمس سنوات أو خمس شهور إذا كانت مخطوبة.

الرقم سبعة يشير إلى اقتراب موعد زفافها والرقم تسعة يشير إلى اقتراب موعد خطوبتها.

تفسير مشاهدة الارقام بالنسبة للمرأة المتزوجة
الرقم صفر في منام المتزوجة يرمز إلى الخصوبة فإذا شاهدت ذلك الرقم في منامها فإنه يشير إلى حدوث حمل قريب لهذه المرأة.

الرقم ثلاثة في المنام للمتزوجة يدل على استقرار حياتها الزوجية من الناحية المادية والنفسية.

الرقم أربعة في منام المرأة المتزوجة يدل على خوفها على زوجها وعلى أطفالها من أمر ما يزعجها ويقلقها.

الرقم عشرة في منام المتزوجة يرمز إلى الكثرة والتكاثر فيدل ذلك على اقتراب موعد حملها ويدل على كثرة عدد أطفالها في المستقبل.

تفسير رؤية الارقام في الحلم للرجل ومعناه
يدل الرقم اثنين في منام الرجل المتزوج على مضاعفة الرزق لصاحب تلك الرؤيا، كما يشير الرقم أربعة في منام الرجل على العقل والحكمة التي يتميز بها هذا الرجل ويدل على الاستقرار الأسري الذي يعيش فيه هذا الرجل مع زوجته.

الرقم سبعة في منام الرجل يرمز إلى الرزق والمزيد من الحظ الوفير، بينما يرمز الرقم ثمانية إلى الزوجة أو الأبناء أو الأخوة في حياة هذا الرجل.

الرقم تسعة في منام الرجل يشير إلى تحقيق الأهداف والنجاح وربما يشير أيضًا إلى الشفاء من المرض إذا كان هذا الرجل مريض.

تفسير رؤية الارقام في منام المرأة الحامل
الرقم صفر في منام الحامل يدل على  اقتراب موعد ولادتها كما أنه يدل على أنها سوف تلد ولادة ميسرة.

الرقم اثنين أو الرقم ثمانية في منام المرأة الحامل يدل على أنها سوف تلد مولود أنثى أو سوف تلد تؤام بينما يشير الرقم سبعة على ولادتها بذكر.

كما يدل الرقم أربعة في منام المرأة الحامل على اقتراب موعد ولادتها وكذلك الرقم تسعة بشير إلى اقتراب موعد الولادة للأم الحامل.

تفسير رؤية الارقام في الحلم للشباب ومعناه
الرقم واحد في منام الشاب يرمز إلى اقتراب موعد زواج هذا الشاب أو ارتباطه بخطوبة في أقرب وقت، الرقم اثنين أيضًا يشير إلى إكمال الشاب نصفه الثاني بارتباطه بزواج أو خطوبة.

الرقم تسعة في منام الشاب يشير إلى الدبلة التي سوف يلبسها ذلك الشاب في خطوبته وسوف يكون ذلك في القريب العاجل.

الرقم عشرة يرمز إلى التفاؤل وإلى تحقيق الأهداف التي يسعى هذا الشاب إلى تحقيقها سواء كانت هذه الأهداف متمثلة في النجاح أو الخطوبة أو الزواج.

إشترك
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
نيرمين
نيرمين
4 سنوات

حلمت انا واصحابي(فاطمه و نشوي)كنا بنروح المدرسه بس نشوي راحت لوحدها ف الاول وانا وفاطمه رحنا بعدها وقعدنا انا وفاطمه اخر كرسي ورا وكانو بيمتحنو هما واحنا لا عشان احنا متأخرين وكان الاستاذ اللي بيمتحنا استاذ كان عندنا ف ابتدائي بس مات م بدري وجه اداني ورق كتير ف الحلم وطلب مني اجمع الارقام اللي فيه وانا معرفتش وقولت لفاطمه ساعديني وبرضو احنا الاتنين معرفناش راح هو فتح دولاب هدومي وخد منه عطر من بتاعي بس

**
**
4 سنوات

حلمت انو عمي متوفي وابنه اسمه عمرجاني وقلي بابا جاني في المنام وطلب مني اقولك انو تلبسي العقد الي جابو لك وتبدلي جوالك مع جوال جدتك انا فعلا فجأة لقيت العقد في رقبتي وكأني لبستو وانا بقول انا هفضل لبساه ده شكله حلو وهو كان عقد طويل لنص الصدر ومن الدهب بعدين انا نزلت لجدتي اخد الجوال هي رفضت وقعدت تعيط على ابنها وانا لقيت بابا حكيتلو الي صار ووريتو العقد الي كنت لبساه بس كنت مخبياه تحت ملابسي والجوال حكالي بجيب واحد جديد وانا كنت زعلانة على عمي وعمالة اترحم عليه في الحلم وصراحة قمت خايفة من الحلم انا عزباء خلصت دراسة سني 22لااعمل ودعيت ربنا يبشرني برؤية صادقة يصبرني بيها

زر الذهاب إلى الأعلى