رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى فرنسا

تتميز فرنسا بمعالمها السياحية الخلابة التي تجعل ملايين السياح كل عام يتهافتون عليها، لاسيما باريس عاصمة الموضة والجمال، التي تشتهر بمتاحفها الرائعة ومبانيها القديمة وبرج إيفل وديزني لاند وغيرها الكثير من المعالم .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى فرنسا
1- عرض شركة هوليداي مي لباريس ” 4 أيام / 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة من جدة إلى باريس على متن الخطوط السعودية، مدة الرحلة أربع أيام ثلاث ليالي، يبدأ سعر الفرض فيها من 19.038.00 ريال، أما الإقامة فإن السائح متاح له ثلاث عروض : إما الإقامة في فندق ثلاث نجوم وستكون الإقامة حينها في فندق ” جراند هوتل نوفيل أوبرا “، أو الإقامة في فندق أربع نجوم وهو ” بست ويسترن بريمير أوبرا فوبورج “، أو اختيار الإقامة في فندق خمس نجوم وسيكون حينها فندق ” بالتيمور باريس ” .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى باريس
سيصل السائح إلى مطار شارل ديغول ليجد مندوب الشركة المحلي في انتظاره في قاعة الاستقبال، ومن ثم سيساعده في الانتقال إلى الفندق في باريس لإكمال إجراءات تسجيل الدخول، وبعد أن يأخذ السائح راحة في غرفته بالفندق، يمكنه قضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف المدينة ومعالمها .

اليوم الثاني : جولة في باريس
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق سيتم الانطلاق في جولة في مدينة باريس، للتعرف على أهم معالم المدينة، ومن ثم العودة إلى الفندق وقضاء ليلة مريحة استعدادا لليوم التالي .

اليوم الثالث : يوم حر
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يمكن للسائح قضاء هذا اليوم في استكشاف المدينة حسب حريته الشخصية، ومن ثم العودة وقضاء الليلة في الفندق .

اليوم الرابع : مغادرة باريس
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق سيتم استكمال إجراءات تسجيل الخروج، ومن ثم التوجه من الفندق إلى مطار شارل ديغول، للعودة إلى جدة مرة أخرى .

2- عرض شركة جو إجازة لفرنسا ” 8 أيام / 7 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة جو إجازة لزيارة أهم مدينتين في فرنسا وهم : باريس ونيس، يبدأ سعر الفرد في هذا العرض من 4500 ريال في الغرفة المزدوجة .

تفاصيل البرنامج
اليوم الأول : في باريس
الوصول إلى المطار والانتقال إلى الفندق في سيارة خاصة، وستكون الإقامة في فندق في وسط المدينة .

اليوم الثاني : في باريس
بعد تناول وجبه الإفطار في الفندق، ستقوم جولة سياحية لزيارة أهم المعالم السياحية مثل : برج إيفل، متحف اللوفر، وغيرهم، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : في نيس
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، سيتم الانتقال من باريس إلى نيس في رحلة طيران، ومن الإقامة في فندق في مدينة نيس يكون من اختيار السائح .

اليوم الرابع : في نيس
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، ستقوم جولة سياحيه لزيارة مدينة كان السينمائية ، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الخامس : في نيس
سيكون هذا اليوم حر يستطيع فيه السائح بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق أخذ جولة كيما يشاء حسب برنامجه الخاص .

اليوم السادس : في باريس
بعد تناول وجبه الإفطار في الفندق ستتم العودة من مدينة نيس إلى باريس مرة أخرى في رحلة طيران، والإقامة في فندق قريب من منطقه ديزني لاند  .

اليوم السابع : في باريس
بعد تناول وجبه الإفطار في الفندق، ستقوم جولة سياحية لزيارة ديزني لاند شاملة تذاكر دخول حديقتين، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثامن : في باريس
بعد تناول وجبه الإفطار في الفندق، سيتم الانتقال في سيارة خاصه من الفندق إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

3- الرحلات الذهبية لأجمل المعالم السياحية في فرنسا
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة، وهذه الرحلة تستمر 8 أيام، ويبدأ سعر الفرد الواحد من 5263 ريال غير شامل تذاكر الطيران الدولي، وتوفر الشركة مرشدين سياحة محليين عند زيارة الأماكن في باريس، ومدير للرحلة، وستكون الانتقالات في حافلات درجة أولى مكيفة، أما الإقامة في الفندق فستكون شاملة وجبات الإفطار بوفيه مفتوح، و2 وجبة عشاء .

تفاصيل البرنامج
يشمل هذا البرنامج زيارة أهم العالم السياحية في باريس مثل : زيارة جيفيرني، روين، ميناء أونفلور، دوفيل، شواطئ لاندينج بيتشس، المقبرة الأمريكية، وبايو، وسجادة الحائط التاريخية، ومونت سانت ميشيل، وسانت مالو، ورينيه، وتورز، وأورليانز، وشارتري، وقرية شاتو .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *