السيرة الذاتية للاعبة الجمباز الامريكية سيمون بايلز

سيمون بايلز ، و الشهيرة باسم سيمون جيمناست ، ولدت في 14 مارس من عام 1997م ، في كولومبوس ، اوهايو ، الولايات المتحدة الامريكية ، و هي تبلغ من العمر واحد و عشرون عام ، و طولها يبلغ متر و خمسة و اربعون سنتيمتر ، فمن هي سيمون بايلز و ما هي رحلة طفولتها و شبابها ، هذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال .

سيمون بايلز :
سيمون بايلز هي لاعبة جمباز أمريكية مشهورة ، فقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية الفردية ، في الألعاب الاوليمبية و خاصة في عام 2016م ، و التي كانت تقام في ريو دي جانيرو ، فهي عادة ما تتفوق في مجال لعبة الجمباز من جميع الانحاء ، من حيث القفز و الارضية ، كما ان سيمون بايلز تعتبر بطلة العالم في الجمباز لمدة ثلاثة سنوات .

و قد فازت بحوالي 19 ميدالية اوليمبية و بطولة عالمية ، و هذا جعلها من أشهر لاعبة في مجال الجمباز في امريكا ، و قد سجلت اسمها كأكثر امرأة أمريكية تفوز بالميداليات الذهبية في دورة الألعاب الاوليمبية ، كما انها تعرف بانها تحت الرقص كثيرا مع النجوم ، و هي تقيم حاليا في ، سبرينغ ، تكساس ، الولايات المتحدة الامريكية .

طفولة سيمون بايلز :
ولدت سيمون لشون بايلز في 14 مارس عام 1997م ، في كولومبوس ، اوهايو ، الولايات المتحدة ، و قد كان والدها غير مؤثر في حياتها كثيرا فقد كان يعاني من مشاكل كثيرة في حياته ، و خاصة مشكلة الادمان ، و قد تخلى بعد فترة عن عائلته ، كما ان والدة سيمون ، شانون ، كانت أيضا ضحية لإدمان المخدرات و الكحول ، فلم يكن لها دور مؤثر في تربية أبنائها .

كانت سيمون الطفلة الثالثة ضمن أربعة اطفال ، هم اشلي ، تيفين ، ادريا ، كما ان ادريا لاعبة جمباز ايضا ، و قد تربت سيمون في بيت جدها والد شانون ، رون بايلز ، و زوجته نيلي كايتينو بيلز ، و قد كانت نيلي ممرضة ، كما انها مالكة مشتركة في دار رعاية المسنين في الولايات المتحدة الامريكية .

حياتها المهنية :
بدأت سيمون مسيرتها المهنية في رياضة الجمباز في عمر صغير جدا ، فقد احبت لعبة الجمباز و قد كان عمرها ستة اعوام ، و قد كان ذلك خلال رحلة ميدانية مع زملائها في الرعاية النهارية ، و قد اعجبت مربيتها كثيرا بها و اقترحت عليها مواصلة الجمباز عندما تكبر .

و سرعان ما بدأت سيمون في التدريب ، و قد بدأت التدريب الرسمي مع مدربها ، ايمي بورمان ، و قد كان عمرها ثماني أعوام فقط ، و لكنها بدأت مسيرتها الرسمية في عام 2011م ، في مسابقة في هيوستن ، و قد وصلت الى الدور الثالث ، و لكنها تميزت في المركز الأول في القبو و شعاع التوازن ، و في وقت لاحق من نفس العام قامت بالاشتراك في الولايات المتحدة الامريكية الكلاسيكية في شيكاغو ، حيث حصلت على المركز العشرون في الجولة .

و في عام 1012م ، دفعها نجاحها في مجال الجمباز الى التركيز أكثر في هذا المجال ، فقد تركت المدرسة العامة و قامت بالتعليم المنزلي ، مما سمح لها بالتدريب أكثر من ساعتين كل يوم ، و في عام 2012م ، حصلت على المركز الثالث في البطولة الوطنية ، و حصلت على المركز الأول في القبو مرة اخرى ، و هذا جعل اختيارها في المنتخب الوطني الصغير سهل جدا .

فقد شاركت في اول ظهور دولي لها مع زميلتها ، كايتن اوهاشي ، كبديل عن اليزابيث برايس و كيلا روس ، بعد انسحابهم من كاس أمريكا في عام 2013م ، و قد كان ذلك بسبب الإصابات ، و في عام 2013م ، حصلت على جائزتها الاولى ، في مسابقة كاس مدينة جيسولو في ايطاليا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *