أفضل المطاعم في مدينة أنكوريج بولاية ألاسكا

- -

وصفت “ألاسكا” بأنها “الحدود الأخيرة” ، وهي الولاية الأمريكية الأكثر شماليًا ، والتي تشتهر بمناخها المرير ومظهرها الوعر ، ولكن أيضًا جمالها الطبيعي الهائل. مدينة أنكوراج بعيدة مثلها. ومع ذلك ، فإنها تضم 40 في المائة من إجمالي سكان ألاسكا (مما يجعلها مدينة تابعة) وتتميز بتراثها الخاص في الطهي. وفيما يلي أفضل المطاعم في أنكورج.

1- صالون وجريل سيمون وسيفورت
يشتهر مطعم سيمون وسيفورت بموقعه في سيمونز ، وهو مطعم ذو موقع جميل يوفر إطلالات خلابة على ألاسكا رينج و Cook Inlet في جبل Susitna. افتتح المطعم في عام 1978 ، وقد أنشأ شيئًا من المجتمع الخاص به ، مع الزوار العاديين والمحليين الذين يترددون على غرفة تناول الطعام الجذابة في المطعم بشكل يومي. تشمل قائمة الطعام أطباق المحار المتميزة بما في ذلك أسقلوب أسياجو اللوز المتقشر ، ويقدم مع البطاطس المهروسة والخضروات الموسمية. وهناك مجموعة مختارة من شرائح اللحم أيضا. سيمون أمر لا بد منه لتناول العشاء مع منظر بانورامي.

العنوان : شارع L420، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 3502-274-907 1+

2- جينجر
تم ترشيح الشيف جاي كونلي لجائزة أفضل شيف نورث وست من قبل مؤسسة جيمس بيرد في عام 2010 ، حيث يجلب فهمه المحلي لمأكولات ألاسكا إلى قائمة جنجر ، ويقدم مزيجًا ممتعًا من النكهات الشرقية مع أفضل المأكولات البحرية المحلية. وتشمل الأطباق الموصى بها حساء الموز وحساء الليمون مع سرطان البحر والاسكالوب مع ماك والجبن. يمكن للمطعم تلبية احتياجات النباتيين ، مما يجعله مطعمًا رائعًا لأي تفضيلات لتناول الطعام.

العنوان : 425 ويست، الشارع الخامس، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 3680-929-907 1+

3- جلاسير بروهاوس
يعتبر مطعم جلاسير بروهاوس المكان المثالي للاحتفال مع الأصدقاء في ليلة ألاسكا الباردة، وهو محبوبًا محليًا  – الشعلات المفتوحة ورائحة الأخشاب تدعو الضيوف إلى هذا المطعم ذو الطراز الريفي. يشتهر جلاسير بالمشويات والمأكولات البحرية البرية في ألاسكا. يجب على الضيوف تذوق أرجل سرطان البحر الملك ، حساء الشوربة من المأكولات البحرية ، وحليب بودنغ الخبز الشهير من “فوليليا” ، مثل خبز الفانيليا والتفاح والكشمش وجوز البقان بالكراميل في صلصة يوكون جاك. وبسبب شهرة جلاسير بروهاوس، فإنه غالبًا ما يكون مشغولًا ، لذلك يُنصح بتجنب فترات الذروة.

العنوان : 737 ويست، الشارع الخامس، 110 أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2739-274-907 1+

4- مطعم جين
تعلمت نانسي أليب ، الشيف التنفيذي والشريك في المطعم ، من سلفها ، جينس هانسن ، تقاليد الطعام ، وترأس الآن قائمة تحافظ على تحديث الكلاسيكيات باستمرار. يقع في مركز تجاري ، يخفي المظهر الخارجي للمطعم جواهر الطهي الذي يدمج المأكولات الاسكندنافية والأوروبية. يوصى بالهلبوت بشدة ، كما هو الحال مع سمك القد الأسود ، الذي يتم تقديمه مع البيستو بالجزر والبازلاء والباسكوا. يقدم مجموعة من النكهات الأصلية والفريدة من نوعها ، وينصح ضيوف المطعم بالثقة في إبداع الشيف وتجربة شيء مختلف تمامًا.

العنوان : 701 ويست، شارع 36، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 5367-561-907 1+

5- جيمي سوشي
يجلب جيمي سوشي المأكولات اليابانية على نمط مدينة نيويورك إلى أنكوريج ، تحت عيني المالك والشيف التنفيذي جيمي زو، الذي يتمتع بخبرة تصل إلى 20 عامًا ، لا يقدم سوى السوشي ، ولكن بطريقة رائعة. وتشمل اللفائف الموصي بها بينك ليدي (سرطان البحر والأفوكادو ملفوفة مع سمك السلمون ، توبيكو والبصل الأخضر ، يرافقها يوزو وصلصات المانجو) وفلوريدا كيز ، التي تجمع بين السلطعون والسلمون والتونا والصفراء مع الأفوكادو. يسمح جيمي سوشي للذين يتناولون الطعام بتناول السوشي الطازج المحضر بخبرة بنصف السعر العادي.

العنوان : 301 شارع ديموند، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 0888-344-907 1+

6- مقهى ماركس براذرز
متخصص في المأكولات المعاصرة التجريبية باستخدام أجود أنواع المأكولات البحرية واللحوم ، يقدم مقهى ماركس براذرز قائمة خيالية ، يتم تغييرها يوميًا للحفاظ على الطعام والأفكار الجديدة. يشتهر الشيف جاك آمون في أعمال الطعام في أنكوراج منذ السبعينات ، ويقدم المطعم الطعام بسعر ممتاز باستمرار. يتم إعداد أطباق الخبز في المطبخ ، في حين يتم إعداد سلطة سيزر على جانب الطاولة.

العنوان : 627 ويست، الشارع الثالث، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2133-278-907 1+

7- مقهى سنو سيتي
يعتبر مقهى سنو سيتي أفضل مكان لتناول وجبة الإفطار في أنكوراج ، حيث يقدم أطباق مكونة من المكونات محلية المصدر ، مطبوخة طازجة من الصفر. استمتع بجو المقهى اللطيف والودي ، بينما تتناول بعض وجبات الإفطار المفضلة لدى السكان المحليين. تشمل قائمة الطعام Kodiak Benedict ، الذي يأخذ البيض التقليدي Benedict ويضيف لمسة ألاسكا من كعك سرطان البحر والبصل الربيعي ، والخبز الفرنسي المحشو – جبن المندرين المحشو بالباكيت المحمص وتعلوه شراب الجوز وزبيب التوت.

العنوان : 1034 ويست، الشارع الرابع، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2489-272-907 1+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *