فوائد ماسك الذهب بالكولاجين للبشرة

يعد الكولاجين أحد المركبات الأساسية في بشرة الإنسان، وهو الذي يضيف المزيد من الجمال والحيوية على البشرة، ودائما ما يبحث الكثير منا على الجمال والحيوية من خلال الأقنعة والتي من بينها قناع الذهب بالكولاجين.

فوائد ماسك الذهب بالكولاجين للبشرة :
تبحث الكثير من السيدات على وجه التحديد على المزيد من الوصفات والماسكات التي يتم من خلالها توفير أقصى عناية للبشرة والتي من بينها قناع الذهب بالكولاجين، ومن بين فوائد قناع الذهب بالكولاجين على البشرة ما يلي :

1-  يعد ذلك القناع من بين اهم العلاجات التي يتم من خلالها التخلص من مشكلة البهاق والذي يحدث فيه بقع بيضاء أو مختلفة عن لون الجلد الطبيعي.

2-  كما يعد من الوصفات المفيدة جدا في القضاء على علامات التقدم في العمر والشيخوخة من ترهلات الجلد والتجاعيد والكثير من المشاكل الأخرى.

3-  كما يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة من على البشرة وتجديد الخلايا مرة أخرى، مما يجعلها بشرة نقية وخالية من المشاكل.

4-  كما يعد مفيد جدا في إزالة الكثير من المشاكل التي تظهر على البشرة من الحبوب والبثور وأي من الأمور التي تسبب مشاكل للرجال والسيدات.

5-  يحمي البشرة بشكل كبير من مشكلة الجفاف والتشققات.

6-  كما يساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية مما يساهم في جعلها أكثر توهج وحيوية.

7-  كما يساهم في تنظيف مسام البشرة بعمق كبير ويعمل على منع تكون الجراثيم والبكتيريا مما يضر بالصحة العامة للبشرة.

8-  كما يعد مفيد جدا في التخلص من الحروق التي تحدث للجلد نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة.

9-  مفيد جدا في التقليل من ظهور حبوب الشباب على الوجه فيجعل البشرة أكثر نظافة وأقل عرضة لتلك المشكلة.

تعليمات هامة عند استخدام قناع الذهب بالكولاجين :
لابد على من يقدم على استخدام قناع الذهب بالكولاجين من اتباع الخبرات السابقة أو أراء خبراء التجميل في التعامل مع ذلك القناع، أو اتباع الخطوات التالية لعدم التعرض إلى مشاكل البشرة.

1-  من الممكن تطبيق ذلك القناع على جميع أنواع البشرة فهو مثالي لجميع أنواع البشرة من الجافة والعادية والمختلطة كما أنه لا يرتبط بسن معين.

2-  قبل استخدام القناع لابد من تنظيف البشرة جيدا والعمل على فتح مسام البشرة حتى نتمكن من الحصول على اكبر فائدة من القناع على الوجه.

3-  للاستفادة من القناع لابد من وضع القناع على الوجه لمدة ساعة على الأقل مع الاسترخاء الكامل مع ضرورة الحذر من وضع القناع على العين فقد يتسبب في مشاكل للعين.

4-  لابد من غسل الوجه جيدا بالماء الدافئ للتخلص من أثر القناع من على الوجه.

5-  بالنسبة لمدة استخدام القناع فمن الممكن للشباب من استخدام الماسك مرة واحدة في الشهر، وبالنسبة لكبار  السن فمن الأفضل اللجوء إلى ذلك القناع مرة واحدة في الأسبوع للحصول عل نتيجة سريعة.

كيفية استخدام قناع الذهب بالكولاجين :
من الممكن استخدام ماسك الذهب بالكولاجين من خلال الطريقة التالية :

1-  بداية لابد من تطهير الوجه جيدا وتخليصه من الشوائب من خلال غسله جيدا وتطهيره ومن ثم القيام بحمام بخار إن أمكن الأمر للعمل على فتح المسام.

2-  من الممكن تقشير الوجه بعدها من خلال استخدام المقشر أو مقشر طبيعي مناسب لنوع البشرة من خلال فرك كل من الوجه والرقبة بحركات دائرية من خلال المقشر.

3-  يتم وضع كريم الذهب بعدها بلطف على الوجه ونتركه حتى يمتصه الوجه تماما.
4-  يتم وضع قناع الذهب على كل من الوجه والرقبة ويتم تركه على الوجه لمده 10 دقائق وبعد التأكد من أن القناع قد جف تماما ويتم إزالته من خلال الماء الدافئ.

5-  يفضل وضع كريم مرطب خاص بنوع البشرة بعد إزالة الماسك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *