أفضل أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 في دبي

- -

 الكثير منا ينتظر مباريات كأس العالم التي تقام في 14من يونيو الجاري والذي سوف تبث مباشرة في جميع أنحاء العالم وهذه المباريات سوف تقام في روسيا وهي البلد المستضيفة لجميع بلدان العالم لإجراء المباريات كأس العالم على أرضها وهذا الحدث يترقبه ملايين البشر ومنهم دولة دبي لذلك سوف نستعرض لكم أفضل أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 في دبي.

1- فندق أرماني دبي
يوجد الملايين من العرب ومنهم الشعب الإماراتي الذي يترقب فعاليات كرة القدم لكأس العالم هذا الصيف ويستمتعون بمشاهدة المباريات ببث مباشر في وسط الأجواء الراقية والأنيقة في فندق أرماني في دبي في قاعة ضخمة جدًا بجوار نافورة دبي الساحرة المعروفة.

وهذه المباريات ستقام بين 32 فريق حول العالم وكل فريق له الملايين من المشجعين حول العالم ومنهم الفريق الإماراتي وسوف تكون تلك المشاهدة للمباريات ستوزع الشاشات العملاقة في كافة أرجاء الخيمة ويمكنكم مشاهدتها مع الاستمتاع ببعض المقبلات والمزيد من العصائر الباردة.

2- خيمة ورلد كاب فان زون في منتجع أتلانتس النخلة
يعتبر منتجع أتلانتس النخلة المشهور في دبي من أكبر وأفخم الخيم في دبي والتي سوف تفتح أبوابها للكثير من أعداد المشاهدين من 14 يونيو إلى 15 يوليو من بداية المباريات إلى نهايتها.

وتستوعب هذه الخيمة أكثر من 2000 مشجع لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة من روسيا في جو من الأجواء الحماسية، ويتكون الفرصة متاحة من هذه الخيمة للمشاهدين في تسجيع فريقهم في جو من الحماس لأن الخيمة تحتوي على شاشة عملاقة  تصل إلى 28 متر مربع هذا بالإضافة إلى الشاشات الصغيرة الكثيرة الموجودة في مختلف الأماكن.

وفي جزء مقام من الخيمة سوف يستمتع عدد كبير من عشاق كرة القدم في ذا ستاديوم حتى يكونوا على مقربة من مجريات المباريات وفي نفس الوقت سوف يتواجد في ذا بينش تجربة مميزة لأنه أيضًا يحتوي على ألعاب البلاي ستيشن.

وسوف تقدم خيمة ولد كاب فان زون تجارب تتصف بالتشويق والإثارة التي تطلبها مثل هذه المباريات العالمية، كما يتم توزيع مجموعة من الهدايا الترفيهية الخاصة بالمباريات لكل الفرق الدولية في وقت انعقاد المباريات.

كما أن خيمة ورلد كاب فان زون تقدم قائمة طعام معدة خصيصًا تحتوي على مجموعة بير ومتنوعة من الطعام لتناسب مع أجواء مشاهدة المباريات والتي تتضمن المأكولات الخفيفة والعصائر والمشروبات المتنوعة لأن ذلك الحدث من الأحداث التاريخية التي ينتظره الكثير من الناس حول العالم.

3- مطعم لابيه في فندق الريتر كارتون دبي جميرا بيتش
مطعم لابيه هو أحد المطاعم الموجودة في فندق الريتر كارتون دبي جميرا بيتش وهو أحد الفنادق التي تحضر لكرة القدم ومشاهدة مباريات كأس العالم وذلك من خلال توفير شاشات عرض ضخمة بالإضافة إلى باقة من العروض المميزة.

كما يوفر المطعم أجواء خاصة لمشاهدة المباريات ويستمتع رواد الفندق بأجواء داخلية ممتعة ومثالية تتناسب مع أجواء الإثارة المطلوبة في مشاهدة هذا النوع من المباريات.

كما أن صالة الفندق تتميز بوجود إطلاله ساحرة على ساحل الخليج مع الهواء الطلق وبذلك فهو يعد واجهة رائعة لمتابعة تلك المباريات بصحبة الأصدقاء في جو ملئ بالإثارة والمنافسة.

ويمكن للمشاهدين الاختيار ما بين الجلوس في أماكن متعددة ما بين الطاولات والردهة لاختبار نبض الحماس في مشاهدة مباريات كأس العالم، كما أن المطعم يقدم قائمة طعام متميزة وجديدة في نفس الوقت عن باقي أوقات العام لأنها تذخر بالعديد من الوجبات الكلاسيكية والمأكولات الخفيفة والأطباق الرئيسية والمشروبات هذا بالإضافة إلى الكثير من المشروبات الساخنة والعصائر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *