مميزات تطبيق فعاليات عيد الفطر بالرياض

تطبيق فعاليات عيد الفطر بالرياض هو تطبيق للهاتف يتيح للمستخدم بعد تحميله، التعرف من خلاله على جميع الفعاليات الترفيهية التي تقدمها أمانة الرياض في عيد الفطر المبارك وكذلك التعريف بمواعيد وأماكن تلك الفعاليات والتي تتنوع بين فعاليات ترفيهية وثقافية وفنية، كما تقدم أمانة الرياض من خلال التطبيق مسابقة لكل مستخدمي التطبيق عن طريق تجميع النقاط ومن خلال الالتزام بالشروط التي يضعها التطبيق، حيث تقوم أمانة منطقة الرياض بتحديد أسماء الفائزين بناءً على جمع أرصدة النقاط الخاصة بكل مستخدم ويتم اختيار المستخدمين الأعلى تفاعلا ومشاركة في التطبيق.

الهدف من إنشاء تطبيق عيد الفطر المبارك :
أنشئت أمانة الرياض موقع إلكتروني وتطبيق خاص بفعاليات عيد الفطر، حرصًا منها على التسهيل على المواطنين والمقيمين في استعراض فعاليات ومواقع احتفالات عيد الفطر المبارك، وقد قامت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتطوير هذا التطبيق ليساعد المستخدمين على التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالاحتفالات التي تنظمها الأمانة.

مسابقة نقاطي :
هي مسابقة خاصة بتطبيق عيد الفطر والتي يتم من خلالها تسجيل بيانات مستخدمي التطبيق للدخول ضمن مسابقة ” نقاطي ” حيث يستطيع المستخدمين زيادة الرصيد الخاص بهم من النقاط من خلال التفاعل مع التطبيق، كذلك بإمكان المستخدمين الاطلاع على رصيد النقاط الخاص بهم عبر التطبيق.

آلية التسجيل بالنقاط :
يتطلب الاشتراك في نظام النقاط ان يقوم المستخدم بعد تحميل التطبيق بإدخال الاسم الرباعي ورقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف.

يتم احتساب النقاط للمشتركين المسجلين بناء على البنود التالية :
1. تحميل التطبيق
2. التسجيل بالتطبيق
3. مشاركة صور الاحتفالات عبر التطبيق، حيث بإمكان المستخدم المشاركة بأكثر من صورة من مواقع الاحتفالات.
5. استعراض الفعاليات.

6. استعراض برامج الفعاليات
7. استعراض مواقع الفعاليات
8. استعراض مكتبة الوسائط
9. مشاركة الفعاليات والأخبار

آلية تحديد الفائزين :
تقوم أمانة منطقة الرياض بتحديد أسماء الفائزين بناءً على جمع أرصدة النقاط الخاصة بكل مستخدم ويتم اختيار المستخدمين الأعلى تفاعلا ومشاركة في التطبيق.

فعاليات عيد الفطر 1439 :
تقدم أمانة الرياض من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق عيد الفطر مجموعة من الفعاليات المتنوعة، التي تهدف من خلالها إلى نشر البهجة والترفيه داخل الرياض طوال أيام العيد، وتتنوع تلك الفعاليات ما بين فعاليات ثقافية وفعاليات إنسانية وفعاليات مسرحية ومسابقات كما تتميز هذه الفعاليات بإمكانية مشاركة الجمهور فيها وليست فقط الاستمتاع بمشاهدة العروض ولم تنسى أمانة الرياض الأطفال وذلك من خلال تخصيص فعاليات للأطفال مع العرائس المتحركة لأشهر الشخصيات الكرتونية مما يضيف البهجة والفرح.

وفي إطار الربح والمسابقات تم طرح ذلك التطبيق بهدف التعريف بالفعاليات والأماكن التي تقام بها وكذلك مواعيد الفعاليات وكيفية المشاركة فيها وإذا ما كانت تتطلب شروط للاشتراك مثل فعالية مسابقة السيارات والألعاب النارية والفعاليات المتحركة التي تطرق أبواب السكان.

لتحميل التطبيق:
من خلال الرابط التالي يمكنك تحميل رابط عيد الفطر  https://eid.alriyadh.gov.sa/download

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *