جولة إلى متجر سينساتيا بوتانشيال في بالي

أصبحت سينساتيا بوتانشيال واحدة من أكثر العلامات التجارية البارزة في بالي بفضل خطها الرائع من منتجات الصابون الطبيعي ومنتجات العناية بالبشرة والعافية. من بداياتها المتواضعة في قرية ياسري الساحلية ، شرق بالي في مطلع الألفية ، قدمت تعاونية المشاركة في الربح خط توقيع جميع قضبان الصابون ذات الشكل المربع ، والتي سرعان ما طورت متابعين مخلصين. الآن ، وبعد 15 عامًا ، نجحت الشركة في توسيع نطاق منتجاتها إلى ما وراء الصابون ، مع مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة ونمط الحياة ، وكلها طبيعية ، والأهم من ذلك ، آمنة.

مع الحفاظ على أمانها لممارسات التصنيع الجيدة ، فإن سينساتيا بوتانشيال يعيد المجتمع المحلي أيضًا عن طريق توظيف القرويين وتمكينهم. كما أن خط إنتاجها المتوسع يعني المزيد من الفرص مع مرور الوقت ، من حصاد ومعالجة أملاح البحر العضوية ، إلى صنع زيوت جوز الهند وصنع الأكياس المستخدمة في مجموعات الهدايا الجذابة. يوجد حاليًا ثلاثة متاجر في الجزيرة حيث يمكنك الدخول إلى واجهات العرض العطرة ، أي المتجر الرئيسي في منشأة الإنتاج في مسقط رأسه جاسري ، وهو متجر آخر قريب من غابة أوبود للقردة ، وآخرها في قرية سيمينياك الجديدة.

يأتي الصابون العضوي المصنوع يدوياً في مجموعة متنوعة من الخلطات ، بما في ذلك صابون “الأعشاب” ذو الرائحة الخشبية المعطرة والذي يعتبر علاجًا تقليديًا يعطي إحساسًا بالدفء. ويتحقق ذلك من خلال استخدام الأعشاب والتوابل مثل خشب الصندل والحلبة ونجمة اليانسون وأوراق الغار والجاندابورا (Gaultheria punctata). وغالبًا ما يتم إضافة الزيوت العطرية الأخرى لتحلية العطر ، مثل عشبة الليمون وزهرة الكانجا.

وتشمل الخلطات العشبية الأخرى جوز الهند واليوسفي والزنجبيل والجزر والبرسيم والقرفة والعسل والشاي الأخضر ، في حين أن خط إنتاج صابون شجرة الشاي خاص يضم المزيد من الخيارات العطرة. تتوفر قطع الصابون المربعة في حجمين 25 جرام بقيمة 12.5000 روبية إندونيسية و125 جرام بقيمة 60.000 روبية إندونيسية.

يشمل خط العناية بالجسم الممتد زبدة الجسم الفاتنة التي تساعد على ترطيب البشرة بجميع أنواعها وأحوالها. تتكون القاعدة من زبدة الشيا النقية وزبدة الكاكاو الخام وجوز الهند البكر واللوز وحبوب الشمع وزيت جنين القمح. خلطات مختلفة من الزيوت العطرية المضافة إلى القاعدة تجعله متنوعًا ، مثل زبدة الجسم من روز كليوباترا ، المليئة برائحة الأزهار ؛ أو الغرنوقي والبابونج والخزامى للاسترخاء.

أثناء إجازتك في المناطق الاستوائية ، قد ترغب في تجربة غسول الليمون النباتي الخاص به ، متوفر في أنابيب 60 مل (بقيمة 100.000 روبية إندونيسية) التي لا تعمل فقط بشكل جيد لتخفيف حروق الشمس ، بل أيضا بشكل طبيعي لقرص البعوض والحشرات. لأيام الخروج في الأمواج أو على الرمال ، هناك كريم مضاد للشمس أثناء البحر وتصفح الأمواج بقيمة 120.000 روبية إندونيسية حيث تتوفر مادة   SPF بنسبة 30 مع رائحة الخزامى الفرنسية الحلوة الآمنة لاستخدامها على الوجه وللأطفال. يمكنك أيضًا شراء مجموعات الهدايا في عبوات مختلفة الأحجام ، بالإضافة إلى الزيوت العطرية المستخدمة في منتجاتها في خلطات متنوعة لإعادتها إلى المنزل ، وتباع في قوارير سعة 10 مل (100.000 – 200.000 روبية إندونيسية) وجيدة لحرق الزيت في غرفة المعيشة.

جهات الاتصال لمتجر سينساتيا بوتانشيال

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان بانتاي جاسري 720 ، كارانجاسيم

الهاتف : 60 232 363 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *