نصائح لتصغير حجم الكاحلين

- -

تعتبر عظام القدمين من أكثر العظام صلابة وقوه، وهذا يجعل من الصعب تصغير القدمين دون التلاعب في تلك العظام بطريقة ما، ولكن قد تكون هذه الخطوة خطيرة جدا على صحة القدم، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن فعلها لجعل قدميك تبدو أصغر، ولكن لتصغيرها يتطلب الامر جراحة او ربط القدم، ويمكن ان يكون هناك مخاطرة كبيرة للمحاولة في تقليص القدمين بطريقة جراحية، ولكن بعض الذين لديهم اقدام غير مناسبة يبحثون عن هذا الخيار .

جراحة القدم التجميلية
وقد أصبحت جراحة القدم التجميلية أكثر شعبية بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون كرة القدم، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يريدون تصغير حجم القدم ولكن تعتبر الجراحة محظورة جدا بالنسبة لهم، لذا فقد يتساءل البعض هل من الممكن ان تتقلص القدم دون تدخل جراحي، وكيف تجعل اقدامك تتوقف عن النمو، كما يمكنك ان تتساءل أيضا عن بعض الأشياء التي يمكنها ان تساعدك في ذلك.

عليك في اول الامر ان تضع في اعتبارك شكل وحجم قدميك فهما يعتمدان على الكثير من العوامل المختلفة، وقد يكون بعض هذه العوامل وراثية، وبعضها له علاقة بنمط الحياة وكيفية استخدام قدميك دائما، وقد لا تتمكن ابدا من الحصول على شكل او حجم القدم المثالي، ولكن إذا كنت تريد ان تحصل على قدمين أصغر فهناك عدة أشياء يمكنك تجربتها اعتمادا على بعض المجازفات التي يمكنك ان تخوضها.

كيف يمكن تصغير القدم
سنتحدث اليوم عن أكثر من طريقة قد يكون أولها هي العمليات الجراحية وأيضا سنتحدث عن بعض الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها تصغير القدم، فعندما تكون المشكلة التي يعاني منها الأشخاص بأقدامهم، فهي يمكن ان تكون واسعة جدا بحيث لا تتناسب مع احذية معينة او انها تكون طويلة جدا وغير متناسبة مع الجسم، ولكن لحسن الحظ ان هناك بعض الطرق للتعامل مع هذه المشكلة.

نصائح تجعل القدم تتوقف عن الكبر
لا يمكن لشخص بالغ ان تتوقف عظام قدمه عن النمو ولكن هناك أشياء يمكنك فعلها والقيام بها مع الاوتار والاربطة والعضلات، وهذه تعتبر بعض الحلول الطبيعية، وبعض هذه الطرق تبتعد كثيرا عن الجراحة.

1- انقاص الوزن
إذا كانت قدمك واسعة فعليك ان تجرب ان تفقد بعض الوزن، فكلما كان جسمك أثقل كلما وسعت قدميك ، وذلك في الطول والعرض ايضا، ولكن إذا كان جسمك أخف فلن يضطر القدم في الانتشار.

2- دعم القوس
إذا كنت تعاني من اقدام مسطحة، فقد تظهر القدم بشكل اوسع، ولكن يمكن للأقواس الضعيفة ان تظهر القدم أكثر تملقا وأكبر.

3- ارفع قدميك
في بعض الأحيان تبدو القدمين أكبر لأنها منتفخة، فالأقدام تتورم بشكل طبيعي على مدار اليوم وذلك يعتمد على المدة التي استخدمتها بها، في ذلك الوقت عليك ان تحاول ان ترفع قدميك على شيء مرتفع وذلك يساعدك على زوال التورم ويجعل القدم تبدو أنحف.

4- جراحة سندريلا
تعتبر جراحة سندريلا اجراء تجميلي يقوم على تصحيح الورم وينهيه، مما يؤدي الى قدم اضيق، فيمكن للنساء اللواتي يعانين من اقدام واسعة ان يجربن هذا الاجراء إذا كانوا يشعرون بالأحراج.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *