دليل أفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة

إن الأمراض الجلدية من أكثر الأمراض شيوعا أشهرها حب الشباب، البهاق، والصدفية، وكذلك تساقط الشعر وضعف الأظافر وتكسرها، وتحتوي المدينة المنورة على مجموعة من أفضل أطباء الجلدية، أصحاب الخبرة والتجارب الكبيرة .

علم الأمراض الجلدية
علم الأمراض الجلدية هو فرع من فروع الطب التي تتعامل مع الجلد، الأظافر، الشعر وأمراضه، وهو تخصص له جوانب طبية وجراحية، ويعالج أخصائي الأمراض الجلدية الأمراض بالمعنى الأوسع، مع بعض المشاكل التجميلية في الجلد وفروة الرأس والشعر والأظافر .

دليل أفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة
1- الدكتورة رائدة راشد
تعد الدكتورة رائدة راشد من أشهر أطباء الامراض الجلدية ليست على مستوى المدينة المنورة فقط، ولكن على مستوى المملكة بصورة عامة، وهي حائزة على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارلز في التشيك، وتعمل في مستشفى الدار في منصب نائب قسم الأمراض الجلدية والتناسلية .

عنوان مستشفى الدار : تقع مستشفى الدار على طريق الهجرة مقابل مسجد قباء في المدينة المنورة / رقم الهاتف : 0567414074 .

2- عيادات الدكتور سليمان الملق
من أشهر عيادات الجلدية الشاملة في المدينة المنورة هي عيادات الدكتور سليمان الملق، حيث تعالج عيادات الملق جميع مشاكل البشرة، مثل الكلف وآثار حب الشباب وإزالة الشعر الزائد وإزالة المسامات الواضحة، كما تتوفر هناك جلسات علاجية تجميلية مثل التقشير وإزالة البثور وتنظيف البشرة، عن طريق استخدام أحدث الأجهزة العالمية، للحصول على بشرة غاية النضارة والإشراق .

عنوان عيادات الدكتور سليمان الملق : توجد عيادات الدكتور الملق في المدينة المنورة، في منطقة السبع مساجد خلف وزارة الحج / رقم الهاتف : 0148228999 .

3- الدكتور محمد عبد الجليل
لا يقل الدكتور محمد عبد الجليل عن ما سبق ذكره، فهو أخصائي في الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة، حيث أنه حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، ويعمل الدكتور عبد الجليل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة قسم التجميل .

عنوان مستشفى المواساة : تقع مستشفى المواساة في المدينة المنورة على طريق الطالع / رقم الهاتف : 0148422211 .

4- الدكتور عبد الوهاب البدر
يعتبر معظم أهالي المدينة المنورة الدكتور عبدالوهاب البدر الذي يعمل في مركز المدينة الطبي، أفضل دكتور جلدية في المدينة المنورة، حيث يعالج جميع الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة مثل البهاق، وتساقط الشعر والكلف وغيرها .

عنوان مركز المدينة الطبي : يقع مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة، في شارع سلطانة / رقم الهاتف : 0148155144 .

5- الدكتورة مها كشتو
الدكتورة مها كشتو من أشهر وأشطر أطباء الجلدية في المدينة المنورة، وهي أخصائية في علاج الأمراض الجلدية مثل تساقط الشعر، البهاق، الكلف، علامات حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة الشهيرة، وهي حاصلة على شهادة الاختصاص السورية في الأمراض الجلدية، وتعمل في مستشفى المواساة التي تقع على طريق الطالع كما ذكرنا سابقا .

6- الدكتور عبد المعطي هويلو
الدكتور عبد المعطي هويلو هو استشاري الجلدية والتجميل الحائز على دبلوم الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، ومتخصص في علاج جميع المشاكل الجلدية مثل الكلف والبهاق وتساقط الشعر وآثار حب الشباب، وغيرها، كما أنه متخصص في الطب التجميلي وطب الأعضاء التناسلية، ويعمل هويلو في مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة .

7- عيادات نيوديرما
تعد عيادات نيوديرما من أشهر عيادات علاج مشاكل الجلد والبشرة في المدينة المنورة، فهي عيادة تعنى بالمشاكل الجلدية، وتضم مجموعة من أفضل أطباء الجلدية، وهذا ما يجعلها في مقدمة المراكز الجلدية في المدينة المنورة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، وتقدم العيادة خدمات الليزر وعلاج جميع مشاكل البشرة، بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل تقشير البشرة وإزالة الشعر، وعمليات الشد والحقن وإزالة التجاعيد، وغيرها من الأمور التجميلية .

عنوان عيادات نيوديرما : المدينة المنورة – الدائري الثاني – مقابل قاعة الدانة / رقم الهاتف : 0148690766 .

8- الدكتورة يمنى الشلح
الدكتورة يمنى الشلح من أمهر الأطباء في مركز المدينة الطبي، وهي أخصائية في علاج الأمراض الجلدية مثل الكلف، والتصبغات الجلدية، وتساقط الشعر، وكذلك فهي متخصصة في الطب الجلدي التجميلي مثل جلسات الليزر وإزالة الشعر وغيرها .

9- الدكتورة نهى
دكتورة نهى أخصائية في مستشفى المواساة في معالجة الأمراض الجلدية مثل الكلف، التصبغات الجلدية وتساقط الشعر، وهي تعمل في مستشفى المواساة التي تقع في المدينة المنورة على طريق الطالع، وتعد من أفضل وأمهر أطباء الجلدية في المدينة المنورة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ابراهيم
    2019-06-15 at 16:39

    مشكوره ساره. بالنسبة للكلف, اي دكتور او عيادة تنصحين فيها ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *