افضل فنادق مدينة مستيا بجورجيا

- -

في مدينة مستيا بجورجيا يمكنك الاستماتع بقضاء اجازة مميزة، و الاستمتاع برياضة التزحلق على الجليد، و قد جمعنا قائمة بأفضل فنادق مدينة مستيا بجورجيا.

فندق Grand Hotel Ushba
يوجد في هذا الفندق مطعم و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد حديقة و مكتبة داخل الفندق، و خدمة غسيل الملابس، و به ايضا قاعة الاجتماعات، و إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Koka guest house
يوجد في هذا الفندق 5 غرف لغير المدخنين و خدمة الغرف و شرفة، و منتزه و مشاوي الشواء في الهواء الطلق، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و يوجد شرفة ايضا.

فندق Gallery Guest House
يوجد في هذا الفندق 6 غرف لغير المدخنين و يقدم الفندق خدمة الغرف للنزلاء، و يوجد شرفة، و قاعة الاجتماعات و تخزين الأمتعة، و يوجد ملعب و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات و يوجد شرفة ايضا.


فندق سمايل
يوجد في هذا الفندق 62 غرفة ضيوف و يوجد مركز المؤتمرات و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يقدم الغفندق للنزلاء خدمات مثل إفطار كامل مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات، و يوجد للعائلات أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق Hotel 7th Region
يوجد في هذا الفندق 20 غرفة لغير المدخنين و يمكن تأجير معدات التزلج و خدمة الغرف و ساونا و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد خدمة تخزين الأمتعة، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Mini-hotel Maral
يوجد في هذا الفندق 8 غرف لاستقبال النزلاء، و يوجد بالفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و في الغرف يوجد تجهيزات المطابخ و الأطباق و الأواني و موقد ايضا.


فندق Hotel Sosnoviy Bor
يوجد في هذا الفندق 28 غرفة ضيوف و غرفة البخار و مركز أعمال، و يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يقدم الفندق ايضا إفطار كامل مجاني و واي فاي مجاني في اللوبي و مواقف مجانية للسيارات، و للعائلات يوجد أسرة أطفال.

فندق ألبينا
يوجد في الفندق 53 غرفة لغير المدخنين و يوجد مضمار للتزحلق، و يوجد معدات للتزحلق ايضا، و ساونا و مركز المؤتمرات و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي و مواقف مجانية للسيارات و يقدم الفندق خدمة التدبير المنزلي مرة واحدة لكل إقامة.

فندق Peak of Europe Hotel
يوجد في الفندق 21 غرفة ضيوف و يقدم الفندق وجبات الافطار و يوجد حوض سبا و معدات تزلج و ساونا،  و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و قاعة الاجتماعات و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات، و للعائلات يوجد أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق Hotel El’brusia
يوجد في هذا الفندق 14 غرفة لغير المدخنين و حوض سبا و خدمة الغرف و ساونا، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و واى فاى مجانى.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *