افضل فنادق مدينة فيلاخ بالنمسا

في مدينة فيلاخ بالنمسا يمكنك التمتع بقضاء اجازة بعيدا عن ضغوط الحياة و الاستمتاع بجو المدينة الرائع و زيارة الاماكن السياحية المميزة، و التمتع ايضا بالاقامة في افضل الفنادق على الاطلاق.

فندق Warmbaderhof
يوجد في ها الفندق 99 غرفة ضيافة خالية من التدخين و يوجد 3 مطاعم، و مركز سبا مفتوح و مركز سباحة و حمام سباحة في الهواء الطلق، و يوجد ايضا منتزه مائي، و منتجع للأطفال، و ملاعب تنس خارجية لخدمة الزوار.

فندق هوليداي إن فيلاخ
فندق هوليداي ان هو فندق اربع نجوم به 134 غرفة ضيوف و مطعم و نادي صحي، و يقدم خدمات سبا و مركز أعمال و يوجد شرفة بالفندق و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و واى فاى مجانى، و للعائلات أسرة أطفال مجانية و سرير قابل للطي / إضافي (مجاني).


فندق Romantik Post
هذا الفندق ذو اربعة نجوم و به 63 غرفة الضيافة ، و به مطعم و يوجد ساونا و خدمات السبا داخل الغرفة و تجهيزات رعاية الأطفال و يوجد مكتب استقبال 24 ساعة.

فندق سيتي فيلاخ 4 نجوم
في هذا الفندق يوجد 67 غرفة لغير المدخنين و خدمات تخزين معدات التزلج و ساونا و مركز أعمال، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خدمة تأجير السيارات للنزلاء، و خزنة مكتب أمامي و خدمة غسيل الملابس و يقدم بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.

فندق روبنسون كلوب
يوجد في الفندق 151 غرفة للنزلاء، و مطعمان و سبا كامل الخدمات و مسبح داخلي، و يمكن تأجير معدات التزلج و الحصول على دروس تعليمية في التزلج للمبتدئين، و يوجد ملعبين للتنس في الهواء الطلق و مظلات على الشاطئ و شرفة و حديقة و ملعب.

فندق بي اند بي
يوجد في هذا الفندق 99 غرفة ضيافة خالية من التدخين و ثلاثة مطاعم مختلفة، و يوجد مركز سبا و مركز سباحة و مسبح في الهواء الطلق،  و يوجد ايضا منتزه مائي و منتجع للأطفال، و ملاعب تنس خارجية.

فندق ويلنيس
يوجد في فندق ويلنيش 94 غرفة ضيوف، و الفندق يتميز بموقع مطل على الشاطئ، و فيه سبا كامل الخدمات و حمام سباحة داخلي و 4 ملاعب تنس خارجية، و يوجد مركز أعمال، و يقدم الفندق خدمة رعاية الأطفال للنزلاء، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات و يوجد نادي مخصص للأطفال، و خدمات مجالسة الاطفال.

فندق Thermenhotel Karawankenhof
يوجد في هذا الفندق 89 غرفة لغير المدخنين و مطعم و سبا كامل الخدمات و مسبح في الهواء الطلق و مسبحين داخليين و يوجد ايضا حديقة مائية مجانية، و نادي مجاني للأطفال، و يوجد امكانية تخزين معدات التزلج، و يوجد ايضا 3 ملاعب تنس داخلية و 10 ملاعب خارجية، و قاعتان للاجتماعات و يوجد بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.

فندق Gasthof
هذا الفندق الصغير به عشر غرف خالية من التدخين، و مطعم و حديقة، و يوجد مشاوي الشواء في الهواء الطلق، و ملعب و خدمة الواي فاي المجانية.

فندق Wellness Hotel Seestuben
يوجد في هذا الفندق 25 غرفة ضيوف و يوجد امكانية تخزين معدات التزلج، و يوجد ساونا و يوجد مظلات على الشاطئ، و خدمات سبا، و يوجد شرفة، و يوجد ايضا حديقة و صحف مجانية في البهو و خدمة تخزين الأمتعة و يوجد بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *