تقرير عن الفنادق الأكثير شهرة في دينباسار ببالي

أفضل الفنادق في دينباسار تأتي في مجموعة متنوعة من فنادق المدينة التي تشكل جميعها قواعد رائعة لاستكشاف والتمتع بأبرز معالم عاصمة المقاطعة في بالي. تتميز معظم هذه الفنادق بتصاميم حديثة ، وهي جزء من سلاسل الفنادق العالمية. اختياراتهم التي نمت أيضًا في السنوات الأخيرة ، تضيف راحة للمسافرين الباحثين عن وجهة بديلة بخلاف الشواطئ الشهيرة في جنوب الجزيرة.

1- ذا ساماتا
عند إقامتك في فندق ذا ساماتا بدينباسار ، ستكون بالقرب من الشاطئ ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ سانور و Bali Orchid Garden. تشتمل المرافق المميزة على محطة كمبيوتر وخدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس ، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا (متاح على مدار الساعة).

يبدأ السعر من 153 دولار أمريكي لكل ليلة

2- أجنحة سيكوتا كوندو
عند إقامتك في أجنحة سيكوتا كوندو في سانور ستكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ سانور وسوق سانور الليلي. تشتمل الخدمات المقدمة على التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتبة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

يبدأ السعر من 33 دولار أمريكي لكل ليلة

3- فندق أورانجي
عند إقامتك في فندق أورانجي في دينباسار ، ستكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ سانور والقنصلية العامة لليابان. تشتمل المرافق المتوفرة على التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. ركن السيارات متوفر في الموقع.

يبدأ السعر من 16 دولار أمريكي لكل ليلة

4- برايم بلازا سويتس سانور – بالي
يعتبر برايم بلازا سويتس سانور مكان إقامة رائع من فئة الـ 4 نجوم على طراز الشقق ، ويقع على بُعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ في سانور ، بالي ، وسيستمتع الضيوف المقيمين في الفندق ببيئة مريحة على طراز المنزل الداخلي الخارجي الفاخر على الطراز الغربي على مقربة من مناطق الجذب السياحي مثل خيارات التسوق المتنوعة والحياة الليلية المثيرة في شاطئ كوتا ، فضلاً عن المركز الثقافي لأسلوب الحياة وتاريخ بالي في أوبود. في هذه المنشأة ، توفر للضيوف خيار الشقق المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم ، مزينة بأسلوب أنيق وعصري مع بياضات أسرّة بيضاء وأثاث خشبي داكن.

يبدأ السعر من 65 دولار أمريكي لكل ليلة

5- فلل إلورا
داخل الفيلا تشعر أنك الشخص الوحيد على الأرض.، فالمعيشة في الهواء الطلق مع حمام سباحة ، وأشجار فرانجيباني الاستوائية والنباتات الغريبة المتمايلة من النسيم الذي يأتي مباشرة من المحيط. يمكنك الاسترخاء في غرف النوم المكيفة والمجهزة بشكل استثنائي في فلل ألورا المعروفة جيدًا بالفيلات الخاصة في سانور. يمتزج الشعور البالي الخالق بشكل مثالي مع جميع وسائل الراحة العصرية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة الوصول إلى الإنترنت ذات النطاق العريض و Dolby الصوت المحيطي DVD.

يبدأ السعر من 148 دولار أمريكي لكل ليلة

6- فندق بوري تيمبو
يتمتع فندق بوري تيمبو بموقع رائع على شاطئ سانور ، وهو شاطئ ذهبي رائع مع الرياضات المائية وموجات لطيفة. ويمكن الوصول إلى مدينة كوتا بسهولة بالسيارة ؛ إنه على بعد 11 دقيقة فقط بالسيارة. يبعد مطار نجوراه راى الدولى 20 دقيقة عن الفندق. يوجد 12 غرفة لغير المدخنين بها تكييف وخزينة. كل الغرف توفر مناظر رائعة. كل الغرف ذات عناصر بالى تحتوي جميعها على الحمامات الفسيحة وعلى الكثير من المرافق. ويضم الفندق منازل ريفية وفيلات توفر لضيوفها خدمة الواي فاي المجانية وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

يبدأ السعر من 32 دولار أمريكي لكل ليلة

7- فندق نيو دينباسار
استمتع بالإقامة في فندق نيو دينباسار لتكون في قلب مدينة دينباسار وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من سوق كومبازاري وسوق دينباسار. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

يبدأ السعر من 24 دولار أمريكي لكل ليلة

8- اوماه بالي سويت آند ريزيدنس
عند إقامتك في اوماه بالي سويت آند ريزيدنس ، ستكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من سوق Kumbasari وسوق دينباسار. تشتمل المرافق المميزة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في اللوبي و 24 ساعة. مكتب الاستقبال على مدار الساعة يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاح على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا في الموقع.

يبدأ السعر من 20 دولار أمريكي لكل ليلة

9- فيلا ومنتجع سري فالا
تتكون هذه المنشأة المبنية حديثًا من تسع غرف سوبيريور ، اثنا عشر غرفة ديلوكس كبيرة ، 5 فيلات حديقة ، وفيلا واحدة مع جاكوزي يضم كل منها شرفة خاصة بها ، ومكيف هواء ، وميني بار ، وتلفزيون مع قنوات الكابل ، والقهوة ، وصانع الشاي ، استئجار سيارة بالإضافة إلى حمام سباحة مع منطقة صالة وبار كوكتيل. كل غرفة هي غرفة جميلة مع الحمامات بشكل جيد وتكتمل مع وسائل الراحة في الحمام. المسبح الجميل والمطعم العالمي يقدمان مجموعة رائعة من الأطباق اللذيذة.

يبدأ السعر من 39 دولار أمريكي لكل ليلة

10- فندق جراند ميره بوتيك
استمتع بالإقامة في فندق جراند ميراه بوتيك في دينباسار لتكون على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بالي و 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من سوق كومبازاري. تشتمل المرافق الترفيهية على التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحقائب الأمتعة تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

يبدأ السعر من 27 دولار أمريكي لكل ليلة

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *