فندق بست ويسترن بلس السالمية و أهم خدماته

تضم الكويت عدد كبير من أجمل الأماكن المخصصة للإقامة ، و من بين هذه الأماكن فندق بست ويسترن بلس الذي يقع بمنطقة السالمية ، و الذي يمتاز بكونه أحد الفنادق من فئة الأربعة نجوم ، و قد حاز هذا الفندق على إعجاب الكثير من النزلاء بمختلف الجنسيات.

موقع الفندق
يمتاز الفندق بالعديد من المميزات المختلفة ، و على رأس هذه المميزات أنه يقع في مدينة الكويت ، فقط على بعد سبعمائة متر من مارينا الهلال ، كما أنه يوفر العديد من الخدمات المتميزة للنزلاء بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة التي يوفرها الفندق ، كذلك الفندق يقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن الترفيهية المتميزة ، و من بينها مارينا مول و منتزه الشعب الترفيهي و سوق السالمية ، و كذلك أبراج الكويت و الجزيرة الخضراء و مول 360 و السوق الذهبي و غيرها ، و بالنسبة للمطارات القريبة من الفندق فيعتبر مطار الكويت الدولي هو أقرب مطار للفندق.

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف المختلفة ، و التي تتناسب مع مختلف أذواق النزلاء ، و من بينها غرف قياسية مزدوجة تضم سرير واحد لفردين ، و كذلك جناح سوبريور يضم سرير واحد مزدوج كبير ، هذا فضلا عن عدد من الغرف التي تتناسب مع الأصدقاء و العائلات ، أما بالنسبة لتجهيزات الغرف فقد اعتمد الفندق على توفير عدد كبير من التجهيزات المختلفة ، و من بين هذه التجهيزات توفير شاشات تليفزيون مسطحة مزودة بمختلف القنوات الفضائية ، و كذلك مناطق للجلوس و أخرى للاسترخاء ، هذا فضلا عن حمامات تضم كافة الاحتياجات التي يحتاجها النزلاء و أماكن مخصصة لصناعة المشروبات و المأكولات الخفيفة ، كما أن الفندق يتيح أيضا توفير عدد من الغرف التي تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة و كذلك مرضى الحساسية و غير المدخنين.

خدمات الفندق
– يتيح الفندق عدد كبير من الخدمات المتميزة و على رأس هذه الخدمات الخدمات الترفيهية ، و التي تشمل صالة للألعاب الرياضية و منطقة للساونا ، هذا فضلا عن عدد من الملاعب و المسابح الداخلية و الخارجية ، كما أن الفندق يعد الخيار الأمثل لهؤلاء الذين يريدون الاستمتاع بالمشي على الشاطئ و ذلك لأنه بالقرب من الشاطئ.

– الفندق يوفر أيضا موقف سيارات مجاني و كذلك خدمة الانتقال من و إلى المطار ، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر أيضا خدمات استئجار السيارات بمقابل مادي.

– بالنسبة لخدمات التنظيف فالفندق يتيح العديد من خدمات التنظيف ، و منها الخدمات اليومية و كذلك خدمات كي الملابس و التنظيف الجاف و غسيل الملابس و ذلك مقابل رسوم إضافية ، و كذلك يتيح أيضا الفنقد خدمة تخزين الأمتعة.

– الفندق يوفر عدد كبير من الخدمات الخاصة برجال الأعمال ، تلك التي تشمل خدمات تحويل الأموال و كذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، فضلا عن مرافق خاصة بهم و أماكن لإقامة الاجتماعات ، و إمكانية ارسال و استقبال و ذلك برسوم إضافية ، هذا فضلا عن مركز متخصص لإدارة الأعمال تابع للفندق.

– أثناء التواجد في الفندق يمكن التحدث باللغة الفلبينية أو الإنجليزية أو العربية أو الهندية ، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر عدد من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، و كذلك يوفر صحف يومية و صندوق أمانات و أماكن مخصصة لغير المدخنين ، مع إتاحة مطاعم داخلية بالفندق لتوفير أشهى و أفضل المأكولات العالمية.

سياسة الفندق
بالنسبة لسياسة الفندق فالفندق يتم التسجيل فيه للوصول في تمام الساعة الثانية مساء ، و يتم تسجيل المغادرة في تمام الساعة الثانية عشر مساء ، و بالنسبة لخيارات الدفع و الحجز فيتم الحجز عن طريق دفع مسبق من خلال بطاقة الائتمان ، و لإلغاء الغرف المحجوزة يتم التعرف على شروط الغرفة المطلوبة مسبقا و إمكانية إلغائها أو لا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *