رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى ألمانيا

ألمانيا هي البلد السابع الأكثر زيارة في العالم، ومعظم السياح يأتون إليها من هولندا والمملكة المتحدة وسويسرا، بالإضافة إلى ذلك يقضي أكثر من 30 % من الألمان عطلتهم في بلادهم، وقد تم تصنيف ألمانيا كواحدة من أكثر وجهات السفر أمانا في جميع أنحاء العالم .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى ألمانيا
1- عرض ” فرانكفورت 4 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، حيث يبدأ سعر الفرد في هذ العرض من 7.906.00 ريال في الغرفة المزدوجة، وتنطلق الرحلة من مطار جدة الدولي، إما على متن الخطوط السعودية، أو الاتحاد للطيران، أو الخطوط الجوية التركية، وهذه الرحلة لمدة 5 أيام / 4 ليالي .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى فرانكفورت ومقابلة مندوب الشركة المحلي في المطار، والتوجه معه إلى الفندق المختار، وقضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف المدينة ومعالمها بحرية .

اليوم الثاني : جولة لاستكشاف معالم فرانكفورت مع مرشد سياحي، مثل زيارة ناطحات السحاب، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : يوم حر .

اليوم الرابع : يوم حر .

اليوم الخامس : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم التوجه إلى المطار استعدادا لرحلة العودة إلى جدة .

2- عرض ” ميونخ وسلدن وانسبروك 13 يوم “
هذا العرض تقدمه شركة الحياة السعيدة للسياحة، وتبلغ مدة الرحلة 13 يوم / 12 ليلة، ويبدأ سعر هذه الرحلة من 5650 ريال للفرد في الغرفة المزدوجة، ويشمل العرض : الإقامة بأحد الفنادق شامل وجبة الإفطار، الاستقبال و التوديع من الفندق للمطار، التنقلات بين المدن بالقطار، ولا يشمل العرض تذاكر الطيران الدولية، وأي إضافات أخرى غير مذكورة في العرض .

تفاصيل الرحلة
يشمل العرض زيارة العديد من الأماكن مثل : متحف الشوكولاتة، ملاهي براتر، مطل جبل Kahlemberg، حديقة وقصر الشنبرون، القصر الإمبراطوري، حديقة الحيوانات في قصر الشنبرون، برج ونهر الدانوب، ساحة محمد بلاتز، حديقة الزهور VOLKSGARTEN، قصر البلفيدير، حديقة شتاد بارك، شلالات ميرا، متحف توسو، ساحة شويدن، بيت البحر، بيت الفراشات، متنزه هايدي، بحيرة وولف جانق، وبعد ذلك الانتقال إلى مدينة ميونخ وزيارة : ساحة مريانبلاز، ساحة  Rathaus-Glockenspiel، زيارة المطاعم والمتاجر حيث أن المنطقة بين كارلسبلاتز وبين مريانبلاتز معروفة بازدحامها بالمطاعم والمتاجر، متحف بينكوتك القديم والجديد، زيارة بينكوتك المعاصر، والبستان الإنجليزي ( Englischer Garten )، ومتحف العلوم ( Deutsches Museum )، ومتحف BMW، واستاد إليانتس آيرنا وغيرهم .

3- عرض ” رحلة مثيرة لزيارة أروع المعالم الألمانية “
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة بسعر يبدأ من 10907 ريال للفرد غير شامل تذاكر الطيران الدولي، وهذه الرحلة لمدة 11 يوم / 10 ليالي، وهذا العرض ساري حتى 17 أكتوبر 2018 .

تفاصيل العرض
اليوم الأول : الوصول إلى فرانكفورت، وتسجيل الدخول إلى الفندق، ثم التقابل مع رفقاء الرحلة والمرشد في تمام السادسة مساءا لتناول العشاء .

اليوم الثاني : جولة نهرية في نهر الراين الذي يزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة والتلال، ومزارع العنب، ومنحدر لوريلي الشهير، ثم القيام بجولة سيرا على الأقدام ورؤية آثار بقايا الجسر التاريخي في مدينة ريماجن، والوصول إلى مدينة كولونيا وزيارة بعض المعالم التاريخية والأثرية فيها .

اليوم الثالث : استقلال أحد قطارات يوروسيتي الفاخرة والتوجه إلى برلين، والتعرف على أشهر شوارعها مثل : شارع كودام، ومبنى ريتشستادج، وقصر تشارلتونبورغ، وبوابة براندنبورغ  وعامود النصر، ومتنزه تيرجارتن، وغيرها .

اليوم الرابع : يوم حر في برلين .

اليوم الخامس : التوجه إلى الجنوب عبر المنطقة التي كانت تسمى فيما مضى بألمانيا، وزيارة مدينة لايبزغ وبعض المعالم التاريخية الهامة، وميدان التسوق، وزيارة مدينة نورنمبيرج التي تشتهر بصناعة لعب الأطفال وكعك الزنجبيل .

اليوم السادس : مشاهدة الأسوار الهائلة لمدينة نورنمبيرج، ثم القيام بجولة سيرا على الأقدام عبر منطقة البلدة القديمة، وزيارة بعض المعالم التاريخية، والتوجه إلى طريق ألمانيا الرومانسي ” Germanys Romantic Road “، وزيارة مدينة روثينبورغ  التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، ثم وادي الدانوب ومدينة ميونيخ .

اليوم السابع : زيارة الإستاد الأوليمبي، وبرج التليفزيون، وقصر نوفينبورج، وميدان مارينبلاتز، ثم التوجه إلى مدينة أوبراميراجو .

اليوم الثامن : جولة لزيارة قلعة نويشفانشتاين Neuschwanstein، ثم أخذ فترة حرة من بعد الظهر .

اليوم التاسع : جولة بالحافلة السياحية بطول طريق الألب الألماني إلى الضفة الشمالية، وزيارة أكبر بحيرات الماء العذب في أوروبا ” بحيرة كونستانس “، ثم التوجه لمدينة لينداو، وبعد ذلك التوجه إلى منطقة الغابات السوداء .

اليوم العاشر : زيارة مدينة هايدلبرغ وزيارة : قلعة الأسوار الحمراء، ثم العودة إلى مدينة فرانكفورت وتناول عشاء الوداع مع رفقاء الرحلة .

اليوم الحادي عشر : العودة إلى أرض الوطن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *