شيفروليه امبالا 2019 LS بديلة كابرس في السعودية

- -

لم تقم شركة شيفروليه بعمل اي استعراض بخصوص امبالا 2019 الجديدة و التي وصلت مؤخرا الى معارض الوكيل و كذلك الموزعين داخل المملكة بهدوء تام ، تنتمي هذه السيارة الى فئة السيدان ذات الحجم الكبير و التي تتمتع بتصميم و مظهر خارجي رياضي و داخلية انيقة و محرك قوي ، و تعتبر هي البديل الاقرب من السيارة شيفروليه كابرس في منطقة الخليج .

امبالا 2019 بديلة كابرس

عندما كانت السيارة شيفروليه كابرس متوفرة في منطقة الخليج كانت مبيعاتها جيدة و لكن انخفاض المبيعات بشكل عام على مستوى العالم وهو دفع شركة جنرال موتورز لايقاف انتاجها حتى ان الجيل الاخير الذي وصل الى السعودية حتى عام 2017 كان يأتي تحت اسم هولدن كابرس و كان يتم تصنيع في استراليا و لكن ارتفاع اسعار الايدي العاملة في استرليا دفع الشركات الى تقليل انتاجها من هذه الدولة لانه لا يحقق المبيعات الكافية .

شيفروليه امبالا LS 2019

السيارة امبالا 2019 متوفرة لدى وكالة الجميح للسيارات و الموزعين بثلاث فئات رئيسية اقلهم من حيث المواصفات و السعر هي فئة LS و التي يمكن ان نطلق عليها فئة ستاندر الا انها مع ذلك تشارك باقي الفئات في نفس نسخة المحرك ذو 6 سلندر و بعض من المواصفات و التقنيات .

المميزات الخارجية شيفروليه امبالا 2019 LS

الشبك الامامي اسود اللون و يحيط به اطار من الكروم اللامع و الانوار هالوجين ، المرايا الجانبية قابلة للتحريك و الفتح و الاغلاق كهربائيا و بها مؤشرات انعطاف و الاطارات بقاس 18 بوصة ، على المصد الخلفي يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات من اجل المساعدة في الركن .

المميزات الداخلية شيفروليه امبالا LS 2019

من الداخل الطبلون يوجد به بعض التخشيب و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة بمقاس 7 بوصة معلوماتية و يتم من خلالها عرض الكاميرا الخلفية كما انه يمكن تشغيل المحرك فقط من خلال ضغطة زر ، الدركسون متعدد الاستخدامات و يمكن من خلاله التحكم في المسجل و به زر مثبت للسرعة و ازرار للتحكم في شاشة المعلومات .

و المقاعد عليها غطاء مخمل و مقعد السائق قابل للتحريك كهربائيا بينما مقعد الراكب فالتحريك من خلاله يدوي ، كما يوجد فتحة للمكيف موجه الى المقاعد الخلفية .

تقنيات و وسائل الامان شيفروليه امبالا LS 2019

يتوفر في السيارة مكابح مانعة للانزلاق و فرامل يد الكترونية بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية .

مواصفات شيفروليه امبالا 2019 LS

هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة  305 حصان عند عدد لفات 6800 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران يبلغ 264 رطل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم في 6.8 ثانية .

سعر شيفروليه امبالا 2019 LS

هذه الفئة LS من السيارة شيفروليه امبالا 2019 متوفرة لدى عدد ن الموزعين داخل المملكة بسعر يبلغ 97,500 ريال و يشمل هذا السعر قيمة اللوحات و الاستمارة و لكنه لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و هو ما يعادل 4800 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *