أشهر المواقع الامريكية للتسوق

- -

إن التسوق عبر الانترنت من خلال المواقع التكنولوجية تعد واحد من أشهر العمليات الحديثة التي ظهرت مع ظهور التكنولوجيا العالمية، فلنفترض أنك كنت بحاجة إلى شراء سلعة من مكان أو بلد ليست بجوارك، فماذا عليك أن تفعل، هل ستحصل على اجازة من العمل ثم تذهب لشراء تلك السلعة، ساهمت عملية التسوق الالكتروني في حل أغلب تلك المشاكل.

كما أن الولايات المتحدة الأمريكية تمثل المصر الأساسي للتسوق الالكتروني، حيث أنها واحد من أوائل الدول التي حرصت على عملية التسوق الالكتروني، وكانت البداية في انطلاق موقع أمازون، الذي هو رمز التسوق الالكتروني في يومنا هذا، وكان يقوم في البداية ببيع الكتب الالكترونية على المواقع، ثم تطور ليشمل جميع أنواع المنتجات، فأصبح الأمر سهل وبسيط أمام جميع التجار أن يقوموا بعرض منتجاتهم.

فأصبحت اليوم ليس بحاجة إلى تأسيس متجر وتأسيس بنية تحتية مع دفع العديد من المصاريف المختلفة، بل أصبح الأمر يمكن أن يتم من خلال التجارة الالكترونية، وبالفعل ظهرت العديد من مواقع التسوق الأمريكية التي نالت رضى الأفراد من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك فكانت تلك المواقع قد وفرت خدمة الشحن المباشر، وهي الخدمة التي اتاحت توصيل المنتجات من جميع أنحاء إلى ومن الدول الأوروبية إلى الدول العربية، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض أشهر وأسرع المواقع التسوق الأمريكية التي يمكن من خلاله الحصول على جميع المنتجات من ملابس ومنتجات صحية ومنتجات التجميل وأيضا أصبحت المواد الغذائية تنتقل عبر جميع المواقع الالكترونية ويمكنكم أن تقوموا بشحنها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أي من الدول العربية. ولمعرفة كيفية الحصول على تلك المنتجات بسهولة يرجى متابعة تلك المقالة لما تحتوي عليه.

افضل مواقع الانترنت للتسوق في امريكا

Amazon.com

بالطبع ليس هناك حاجة إلى التحدث بشكل كبير عن موقع أمازون والسبب في هذا الأمر أنه واحد من أشهر المواقع المنتشرة حول العالم، والتي يتم استخدامها في الشراء والبيع بجميع أنحاء العالم، كما أنه يتميز بالشحن إلى جميع أنحاء العالم.

Ebay.com

تأسست Ebay.com رسميًا في عام 1998 ، وهي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية، وهي تسمح للأشخاص بشراء وبيع الأدوات الجديدة والمستعملة. يضمن ضمان مطابقة السعر الأخير للشركة حصول العملاء على أفضل الأسعار المتوفرة في معظم البنود المتوفرة في اختيار عروض eBay. يحصل موقع eBay على الإنترنت بمعدل 817.6 مليون زيارة شهريًا.

Walmart.com

منذ افتتاح أول متجر Walmart في عام 1962 ، تم تصميم عملاق البيع بالتجزئة لتقديم أسعار منخفضة مع خدمة رائعة. أخذت الشركة هذه الخطوات على الإنترنت في عام 2000 ، عندما نشرت موقع Walmart.com في الولايات المتحدة، الى ان وصل هذه الأيام موقع وول مارت على حوالي 339 مليون زيارة في الشهر.

Etsy.com

تم إطلاق موقع Etsy.com في عام 2005 بهدف منح الفنانين والحرفيين وصناع الألعاب من جميع الأنواع منصة لبيع إبداعاتهم عبر الإنترنت، وهي الآن واحدة من أفضل الوجهات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التسوق لشراء سلع عتيقة وهدايا فريدة من نوعها وعناصر مصنوعة يدويًا. يحصل موقع Etsy الآن على حوالي 120.4 مليون زيارة في المتوسط في الشهر.

Target.com

وقد تم الإشارة إلى المتجر باسم “Tar-zhay” منذ افتتاح أول متجر متعدد الطوابق في عام 1962 ، ولكن لم يكن لمتاجر التجزئة وجود على الإنترنت حتى أطلقت Target.com في عام 1999. ومنذ ذلك الحين ، فاز الجوائز لتطبيقه المحمول وعرض Cartwheel ، وهو تطبيق قسيمة رقمية محمولة تم تطويرها باستخدام Facebook. يحصل موقع Target على حوالي 117.4 مليون زيارة في الشهر.

Aliexpress.com

تم إطلاق جزء من مجموعة علي بابا في عام 2009 لمساعدة صغار المصدرين الصينيين والمصنعين ورجال الأعمال على بيع بضائعهم دوليا. بدلاً من التعريف كمتجر عبر الإنترنت ، ترى الشركة نفسها كمنصة على الإنترنت تربط بين البائعين والمستهلكين. يقدم الموقع مجموعة واسعة من السلع ، من الإلكترونيات بالجملة إلى الملابس واللوازم للمنزل والحديقة. يحصل موقع ويب AliExpress على متوسط يبلغ حوالي 43.3 مليون زيارة شهريًا.

Costco.com

وقد اشتهر بائع التجزئة بالجملة Costco بأسماء مختلفة منذ إطلاقه في عام 1976 ، بما في ذلك Price Price و PriceCostCo. ويتطلب بائع التجزئة في المستودع عضوية سنوية لشراء سلعه بالجملة ، وغالبا ما تكون معبأة بالجملة بأسعار منخفضة. يمكن للأعضاء البدء بشراء سلع Costco على الإنترنت في عام 2001 مع إطلاق Costco.com. يحصل موقع كوستكو على الإنترنت في المتوسط على حوالي 42.1 مليون زيارة في الشهر.

Kohls.com

افتتح أول متجر لكول في عام 1962 ، ومنذ ذلك الحين أصبح متجرًا كبيرًا للأزياء والماركات المنزلية للعائلات. تم إطلاق موقع Kohls.com في عام 2001 ، مما أدى إلى توسيع نطاق المتجر بشكل أكبر. يحصل موقع كول على ما يقارب 40.4 مليون زيارة شهريًا.

Wish.com

تم تأسيس Wish بواسطة مهندس برامج سابق في Google في عام 2010 ، ومنذ ذلك الحين حقق توسعًا سريعًا وكبيرًا في عالم التسوق عبر الإنترنت. تتميز Wish.com وتطبيقاتها الشهيرة بمجموعة واسعة من المنتجات التي تأتي مباشرة من الشركات الصينية بأسعار منخفضة للغاية. يجب عليك التسجيل وتسجيل الدخول لتصفح المنتجات ، وبالتالي تحصل على تجربة تسوق مخصصة. يحصل موقع ويش على متوسط حوالي 38.7 مليون زيارة في الشهر.

Sears.com

شركة Sears ، وهي شركة تجزئة مبدعة ، كانت موجودة منذ عام 1800 ، عندما بدأت كشركة متخصصة في ترتيب البريد. لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين ، بما في ذلك نموه وانخفاضه كخدمة بريدية ومتجر متعدد الأقسام ، وإطلاق Sears.com ، واندماج مع Kmart في عام 2005. ويحصل موقع Sears حاليًا على متوسط يبلغ حوالي 26.1 مليون زيارة في الشهر. .

نبذة عن المواقع التكنولوجية العالمية للتسوق الالكتروني

عندما نقوم بالحديث عن التسوق عبر المواقع التكنولوجية سوف تجد العديد من المواقع منها المواقع العالمية ومنها المواقع المحلية، كما سوف تجد بعض المواقع المتخصصة في الماركات التي تبحث عنها، وعلى الرغم من أن المواقع الالكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية هي الأفضل إلا أن الصين بها العديد من المواقع التي تميزت أيضا بالسرعة في الشحن.

أشهر المواقع التكنولوجية في أمريكا

ويمكننا أن نقول أغلب السيدات تبحث عن تلك الطرق الخاصة بالتسوق الالكتروني ليس فقط من أجل توفير الوقت، بل أيضا من أجل الحصول على مختلف الموديلات من جميع أنحاء العالم، حيث أن المواقع الالكترونية دائما ما توفر مختلف الموديلات بمختلف الأسعار.

الثقافة الشرائية في أمريكا

إن الثقافة الشرائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من مختلف المجالات التي تؤثر وتتأثر بها، حيث يتحكم بها كل من التاريخ والعطلات والرياضة والدين والأدب والمطبخ والشعر والموسيقى، حيث تشمل الثقافة الأمريكية العديد من التقاليد والعادات، بالإضافة إلى المعتقدات التي يكون لها دور في تنشيط الثقافة الشرائية في أمريكا.

كما يوجد العديد من العناصر المكتسبة من الأمريكيين الأصليين وغيرها من الثقافات الفرعية، ومن أبرز تلك الثقافات هي الأمريكية الأفريقية والأمريكية اللاتينية. وبالتالي فتلك الأمور هي التي ساهمت في انتشار الثقافة الشرائية في الولايات المتحدة الأمريكية مما أدى إلى نمو وازدهار المواقع الالكترونية التي أدت بالضرورة التفاف العالم بأكمله حول الولايات المتحدة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *