تسريحات شعر للمدرسة 2019

- -

هل تعبت من تسريحات الشعر المملة لفتاتك الصغيرة هنا سنقدم لكي مجموعة من التسريحات الأنيقة لعلها تكون مصدر إلهام لكي ولأطفالك الصغار عليك أن تقومي بالتميز بهذه الأفكار وجعلها خاصة بك لتجعلي ابنتك الصغيرة مميزة بين أصدقائها.

العثور على القصة المناسبة أمر مهم لكل فتاة

يمكن أن يكون العثور على قصة الشعر المناسبة لفتياتك الصغار وشخصياتهن أمرًا مهمًا جدًا. ويجب أن يعرف أولياء الأمور ما هو المفضل والمناسب أكثر بالنسبة لأطفالهم وإذا كانت الحلاقة الأنيقة الكلاسيكية هي المناسبة أكثر أم الرياضية .

يمكن لمعظم الفتيات الصغيرات أن يلائمهن قصات الشعر القصيرة ، التي يسهل التعامل معها خاصة أثناء المدرسة. بعض الفتيات يفضلن القصات الأطول والطبقات المتوسطة وقص الشعرات الصغيرة هي خيارات الفكرة. تسريحة ذيل الحصان المضفر هي دائمًا متواجدة على الساحة رغم اختلاف الموضة وبالنسبة للبنات الأصغر سنًا قد تكون الأفضل على الإطلاق .

بالنسبة للفتيات الأكبر سنًا ، يمكن إضافة طبقات وبعض اللمسات الحديثة باستخدام قطع الإكسسوار. بالنسبة للفتيات الراغبات في الإبقاء على ثبات الإكسسوار لفترة أطول ، تعطي هذه الطبقات الأخرى شعور بعدم الراحة ، كما أن هناك الكثير من خيارات التضفير .

المفتاح هو إيجاد قصة شعر مناسبة لبناتك سيحبون القيام بها طوال اليوم ولأي مكان يذهبون إليه من المدرسة وحتى حضور حدث مع أصدقائهم .

تسريحة الضفائر الأفريقية

 

يجب عليك أن تعلمي ابنتك كيف تبهر كافة أصدقائها ومن يراها بشكل عام بجمال شعرها الكيرلي طبيعي المظهر عن طريق الاهتمام بهذه الالتواءات الجذابة عن طريق تصفيفها بشكل مبهر والاهتمام بوضع الكريمات وزيوت الشعر لإكسابه لمعان وطراوة وجهل خصله تتنفس .

تسريحة ذيل الحصان العالية

تعتبر من أكثر التسريحات سهولة وتألق فليس عليك إلا تمشيط شعر ابنتك المسدل وتصفيفه ورفع لأعلى وربطة بالإكسسوار المفضل لدى ابنتك الذي يأخذ شكل “فيونكة” وبعد ذلك ستصبح جاهزة للخروج بكامل أناقتها.

تسريحة الورود

عليك كأم الاستمتاع بطبيعة شعر طفلتك أي إن كانت طبيعته ناعم أو حتى مجعد فعليك انتهاز فرصة هذه التجاعيد عن طريق قسم الشعر إلى نصفين النصف الأول العمل على تقسيمه ولف كل جزء منه على شكل وردة مغلقة ببنس الشعر المعدن وأما عن النصف الأخر فاتركيه ينسدل بانتظام على ظهرها.

الضفائر المربوطة

هذه التسريحة المتألقة من المؤكد أنها ستبعدك عن التسريحات المملة لشعر طفلتك وسوف تشعرها بأنها مميزة وسط أصدقائها من الممكن أن تظهر لكي على أنها صعبة التنفيذ ولكنها في الحقيقة سهلة التنفيذ فلن تحتاجي أكثر من بنسه معدنية لربط “الفيونكة” العلوية التي ستنهي بها الضفيرتين.

تسريحة قفص الطيور لذوات الشعر الخشن

هذه التسريحة ستجمع شعر طفلتك من على وجهها وعيونها وستجعلها تبدو متألقة وجميلة.

الضفائر على شكل القلب

هذه التسريحة اللطيفة مناسبة للغاية لذوات الشعر الطويل والخفيف في نفس الوقت فمن المؤكد أن طفلتك ستظهر بصورة خلابة وأكثر من رائعة مع هذه التسريحة الأنيقة.

ضفيرة سهلة للشعر القصير

هذه الضفيرة التي تتكون من ثلاث عقد من الممكن أن تناسب ابنت في كافة إطلالاتها فلن يأخذ منك الأمر سوى خمس دقائق لإتمام هذه التسريحة الساحرة.

تسريحة الالتواءات للشعر الأسود الخشن

عليك كأم تربية طفلتك على حب والاهتمام بشعرها وطبيعته منذ الصغر والعمل على إيجاد المناسب له من التسريحات والزيوت والكريمات الطبيعية وهذه التسريحة ستترك شعر طفلتك الأسود مع إطلالة عصرية وجميلة مناسبة لطبيعة شعرها.

تسريحة التموجات للشعر الخفيف

تسريحة التموجات الأنيقة لهذه السنة هي الأفضل بالنسبة للفتيات الشقراوات ذوي الشعر الخفيف فلا عليك سوى ترك شعر ابنتك ينسدل باستقامة على طبيعته دون التدخل فيه.

تسريحة مناسبة للشعر الكيرلي “المجعد”

وتلك التسريحة جميلة ومناسبة للفتيات ذوي الشعر المجعد والذين أيضا يحبون “الفيونكات” حيث ستجد الأم أن مثل هذه التسريحة ملائمة لابنتها حيث أنها سترفع شعرها من على وجهها وتعطيها إطلالة خفيفة ومتميزة في نفس الوقت.

تسريحة ذيل السمكة الأكثر من رائعة للشعر الطويل

هذه التسريحة فرنساوية الأصل حيث أنها تلائم الشعر الطويل المستقيم وذلك رغم صعوبة تنفيذها وذلك بسبب تفاصيلها الكثيرة.

الضفيرة شكل ال”cross”

هذه الضفيرة تأخذ شكل الx  وهي من التسريحات الأنيقة ذات التفاصيل الصعبة وهي مناسبة أكثر للشعر الذي يصل الى الأكتاف أو الشعر الطويل ولكنها تأخذ وقن طويل للتنفيذ من الممكن أن يمتد لـ 30 دقيقة وهذه التسريحة مناسبة للأطفال من كافة الأعمار.

ذيل الحصان ذو الضفيرة المناسب للمدرسة

فهذا التصميم لا يناسب فقط الأطفال ولكن مناسب للكبار أيضا فهو تصميم سهل وجذاب في نفس الوقت ومن مميزاته أنه سيظل ثابت على حاله طوال اليوم وذلك يجعله التصميم المناسب للفتيات في كافة أنشطتهم اليومية.

تسريحة الكعكة السفلية

هذه التسريحة هي من التسريحات الأنيقة الكلاسيكية والسهلة في نفس الوقت فأنت كأم سوف تعشقين وجه ابنتك أكثر عند تسريحها لتصبح جاهزة ومستعدة للخروج بكامل اناقتها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نداء عابد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *