الفرق بين ” كريم سنو وايت ” الاصلي والتقليد

يعد كريم سنو وايت من أشهر أنواع مستحضرات التجميل المتداولة الآن في الأسواق ، للحصول على بشرة بيضاء و نقية بدون عيوب ، و لكن من أكثر الأمور التي تعاني منها أغلب السيدات وجود أنواع غير أصلية منه قد تسبب مشكلات للبشرة فلابد أن نعرف الفرق بين الأصلي و التقليد.

الفرق بين كريم سنو وايت الاصلي و التقليد

نظرا لإنتشار أنواع غير أصلية من كريم سنو وايت فقد أكد البعض أن هذا النوع من الكريمات ضار بالبشرة أو يتسبب في أمراض متعددة ، و هذا يرجع إلى توفر مادة الزئبق و مواد كيميائية في تلك الأنواع الغير أصلية ، و على هذا لابد من معرفة الفرق بين الأصلي منه و التقليد و هذا يتمثل في عدة أشياء و هي :

– يتميز كريم سنو وايت الأصلي أن الجلد يمتصه تماما مما يجعله لا يعطي احساس باللزوجة ، هذا إلى جانب عدم تأثره بالماء فهو يتغلغل لجزيئات البشرة.

– شكل العبوة الأصلية ذات إطار فضي لا يتأثر على الاطلاق مع مرور الوقت و لون العبوة أبيض ناصع تماما.
– لون كريم سنو وايت الأصلي أبيض فاتح للغاية ، و لا يتأثر و لا يتغير مع مرور الوقت أو عند ترك العبوة بعض الوقت مفتوحة ، أما الأنواع المقلدة يتغير لون الكريم و يعطي احساس دهني عند الاستخدام.

– أسفل العبوة تم حفر اسم المنتج و بلد المنشأ أما العبوة المقلدة فيتم وضع لاصقة مطبوع عليها تلك البيانات.
– من حيث مكونات الكريم فالعبوة الأصلية بها كافة المكونات الطبيعية أما الأنواع المقلدة فيضاف مواد كيميائية ، و منها بعض مستخلصات عنصر الزئبق لسرعة اعطاء اللون الفاتح للجلد ، و لكن هذا يتسبب في كثير من الأمراض و التحسس الجلدي.

– كريم سنو وايت الأصلي لديه رائحة الحليب ، و ذو ملمس ناعم ، و متوفر معه ملعقة صغيرة للاستخدام برفق ، و ينتشر الكريم مثل الهلام و يمتصه الجلد بسرعة ، و يتميز أنه يترك الجلد شبه مطف و الشعور على نحو سلس ، و لا تظهر أي بقايا إلا في وجود بقع حب الشباب و المناطق الجافة للغاية حول الشفاه ، لذلك يفضل تجنب تلك المناطق ، و كريم سنو وايت الأصلي يعطي توهج في كافة أنحاء الوجه ، و يبدو أكثر طبيعية على الجلد من معظم الكريمات الأخرى و مرطبات الجلد.

– يتميز كريم سنو وايت بأنه من الممكن مزجه بكريم B.B دون أي تفاعل بينهما بل يوفران التغذية الفعالة للبشرة و التفتيح السريع ، بدون آثار جانبية على الجلد ، و من الممكن استخدامه لإزالة بقايا المكياج فهو يعد روتين فعال لترطيب البشرة و التخلص من بقايا المكياج و لكن قد يجد البعض أن عدم تأثره بالماء أمر مقلق ، و لكن هذا لا يؤثر على البشرة فهو كريم واقي لحماية البشرة من الملوثات.

مكونات طبيعية في كريم سنو وايت

– يعد هذا المنتج آمن تماما لأنه يعتمد على مكونات طبيعية ليس لها أي تأثير على صحة الجلد ، مهما كان لون البشرة ، و لا يسبب أي تهيجات للبشرة ، و يعد أكثر المناطق التي حققت أعلى نسبة مبيعات لكريم سنو وايت في كوريا ، و قد ثبت بالفعل أنه لا يؤثر على البشرة ، حتى و إن كانت حساسة.

– يعتمد كريم سنو وايت على مركبات طبيعية و هي نياسيناميدي و هو متداول بإسم فيتامين ب3 أو حمض النيكوتينيك و هو من المواد الطبيعية ، و يتمتع بالعديد من الفوائد ، و أشهرها إشراق البشرة و يساعد في علاج الخطوط الدقيقة و المسام المتضخمة و سطح البشرة الضعيف و البهتان ، و تتوفر مادة نياكيناميدي أيضًا في كريم سنو وايت و هو يغطي سطح البشرة لتوفير الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية.

– ومادة البيتين هي مستخلص نباتي نشط آخر في هذا الكريم ، وهي مادة مسئولة عن ترطيب البشرة ، ويطلق عليها أيضًا إسم Trimethylglycine أو جلايسين بيتين ، وترتبط الجزيئات القطبية لهذا المكون بروابط هيدروجينية تتفاعل مع الماء وترطّب الجلد دون أي التصاق مثل الجليسرين.

– يتميز البيتين باعطاء ملمس ناعم من خلال تقليل عمق التجاعيد في الجلد، أما عن  العنصر النشط الآخر هو مستخلص كنيديوم أوفيسينالي، وقد استخدمه الصينيون كدواء لأمراض الجلد منذ آلاف السنين، ويعمل هذا المكون بشكل أساسي كحماية ضد الالتهابات والحساسية وغيرها من البكتيريا المسببة للأمراض، من المؤكد أن مزيج هذه المكونات الثلاثة القوية هو ما يجعل هذا الكريم أفضل اختيار للعناية بالبشرة.

– يعد كريم سنو وايت من أفضل الاختيارات لحماية البشرة من حيث المكونات والقدرة على التأثير والسعر أيضا ولكن لابد من التأكد أن المنتج أصلي لهذا لابد من استيراده من بلد المنشأ أو الوكلاء الموزعين ، ولكن لا يتم شراءه من مصادر غير معروفة لأن هذا يساهم بشكل كبير في غش المنتج بمواد مقلدة يشكو منها الكثير من السيدات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *