جميع انواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

كريمات التفتيح هي منتجات تجميلية تستخدمها في المنزل إما لعلاج تصبغ الجلد أو أي ندبات أو بقع حب الشباب القديمة أو بقع الشيخوخة ، أو مجرد مناطق متفاوتة في لون البشرة ، أو قد تساعد هذه الكريمات حتى فقط للحصول على بشرة أنعم بشكل عام . لكن في بعض الأحيان قد تكون مستحضرات التجميل المستخدمة للتبيض في شكل محلول أو زيت .

يمكن استخدام كريمات التفتيح على جميع أنحاء الجسم (ولكن يجب التحقق من الملصق الموجود على المنتج أولاً) بما في ذلك اليدين والذراعين والساقين وبالطبع على الوجه . هناك الكثير من المنتجات المتاحة وبأنواع مختلفة . ومع ذلك ، فإنها تشترك في العديد من نفس المكونات ، وربما تريد تجنب بعضها خاصةً إذا كنت تحبذ المزيد من منتجات الجمال الطبيعية .

أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يتم تعبئة كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة في حاوية بيضاء وذهبية أنيقة مع غطاء موزع . النقوش على الزجاجة بالذهبي والوردي ، تم تصميم هذا المنتج للمناطق الداكنة وغير الملتهبة من الجسم وهو مناسب لجميع أنواع البشرة . يحتوي الكريم على رائحة قوية والتي لا تتلاشى بسهولة . ضع المنتج على المناطق المعنية من الجلد مرتين في اليوم . قم بتدليك الكريم جيدًا حتى يتم امتصاصه .

هذا الكريم لطيف على البشرة كما أنه يعمل على ليونة وتهدئة البشرة ، بعد استخدام المنتج ، يترك هذا الكريم الجلد رطبًا دون أي علامات من احمرار أو تهيج ملحوظ . فهو يعمل بشكل جيد للغاية على البشرة الحساسة وبدأت تظهر التأثيرات على المناطق الداكنة وخاصةً تحت الإبطين خلال 10 أيام فقط من الاستخدام . ويكون سعر ال 50 مل حوالي 26 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة

كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة له تأثير فوري وطويل المدى لشد البشرة ، فهو كريم غني بما يشبه بالدواء القابض ، فإنه يشد جدار المهبل ويوفر شعوراً كاملاً بالشباب للمناطق الحساسة ، فهو يرطب وينشط الجلد المنطقة الحساسة ، ويعمل على إزالة الروائح الكريهة ، وتنقية وتجديد خصائص تبيض البشرة ويقلل اسمرار المنطقة الحساسة . يستخدم هذا الكريم مرتين في اليوم . قم بتدليك منطقة الجلد الحساسة بهذا الكريم ، ولا يتم شطفه . وسعر هذا الكريم حوالي 34 دولارًا .

كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة

يصلح هذا الكريم لجميع أنواع البشرة والبشرة الحساسة . هذا الكريم الليلي المُبَيِّض للبشرة ، يتركز محتوى الكريم بشكل كبير في العناصر الغذائية والمضادة للأكسدة ، فهو يبيض البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد ، ويقلل من شوائب البشرة الشفافة للحصول على مظهر شبابي ومشرق . يوضع الكريم في الليل على الوجه والعنق ، ويتم تدليكه برفق حتى تمتصه البشرة كليًا لنتيجة مثالية ، ينظف الوجه باستخدام منظف بيزلين للتبييض .

كريم بيزلين لتقشير وتفتيح الوجه

يقوم هذا الكريم بتقشير البشرة والجلد بشكل موحّد ، كما أنه يحدّ من ظهور عيوب البشرة وتغير لونها بشكل غير منتظم ، ومع تقشير البشرة يتم تجديد البشرة ويصبح مظهرها أكثر شباباً . سعر هذا الكريم حوالي 22 دولارًا .

كريم بيزلين لتقشير وتفتيح الجسم

يستخدم هذا الكريم للمناطق الخشنة والداكنة ، هو مقشر طبيعي مصمم خصيصًا من أجل قشر الجلد الزائد وإزالة الخلايا الميتة ، وتنعيم وتلطيف مناطق الجسم الخشنة والداكنة مثل القدمين والركبتين والمرفقين والكتفين . للحصول على بشرة أكثر سلاسة وأنقى وأكثر إشراقًا ، ضعيه قبل الاستحمام في المناطق الداكنة والخشنة ثم افركيه بحركة دائرية لمدة 3 دقائق ثم يغسل جيدًا . سعر هذا الكريم حوالي 20 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح منطقة حول العين

ينير البشرة ويوحد لونها ، أيضًا يرطب البشرة ويخففها ويصحح تجاعيدها ، كما يحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية من خلال نظام منع وصول الأشعة فوق البنفسجية . يطبق في الصباح على الوجه والرقبة وحول العينين . يُدَلَّك بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل . يحتوي على لوميسين ، لاكتات الصوديوم ، عسل ، فاكهة الليمون ، الجليسرين النباتي ، ماتريكسيل ، الياقوت الأبيض ، أوراق الزيتون ، أوراق البقدونس ، فيتامين “ج” و “هـ” . سعر هذا الكريم حوالي 15 دولارًا .

كريم بيزلين النهاري لتفتيح البشرة الجافة والعادية

هذا الكريم يعمل على تبيض البشرة على الفور ، يحمي من أشعة الشمس ويقلل من ظهور بقع الجلد . يقلل من ظهور التجاعيد حتى تبدو البشرة أصغر سنًا . تظهرالنتائج على الجلد فيكون أنقى وأكثر إضاءة على الفور . وسعر هذا الكريم حوالي 28 دولارًا .

كريم بيزلين لتفتيح للمناطق الحساسة بحجر الشب

له تأثير فوري وطويل المدى فهذا كريم غني بحجر الشب وهي مادة قابضة ، فإنه يشد الجلد ويوفر مظهر مفعم بالشباب ، يرطب وينشط الجلد في المناطق الحساسة ، ويعمل على إزالة الروائح الكريهة ، وتنقية وتجديد خصائص تبييض البشرة ويقلل اسمرار المنطقة الحساسة . كما أنه يحتوي مكونات نشطة مثل البوتاسيوم ، الشب ، فول الصويا ، عرق السوس ، الفيتامينات “ج” و “هـ” ، سعر هذا الكريم حوالي 27 دولارًا .

لوشن بيزلين للجسم لتفتيح البشرة

وهو يصلح لجميع أنواع البشرة ، يرطب البشرة الجافة والحساسة ، ينعم الجلد ويقلل من ظهور بقع الجلد . والهدف من استخدام اللوشن هو الحصول على بشرة أكثر سلاسة وأنعم وأكثر إشراقًا . سعر هذا الكريم حوالي 26 دولارًا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *