تعرف على ” اكاديمية ابو عمر ” 

اللغة الإنجليزية اصبحت من اللغات الهامة التي عليك تعلمها حتى تستطيع الاتحاق بالجامعة او العمل في مجال جيد او السفر والتعامل مع الناس وغيرها من الأشياء الهامة التي علينا تعلم اللغة الإنجليزية بسببها، وواحد من اهم المتخصصين في اللغة الإنجليزية والذي استطاع ان يصل على عدد كبير من الناس لتعليمهم اللغة الإنجليزية هو أبو عمر.

من هو أبو عمر

قام المتخصص في اللغة الإنجليزية أبو عمر بعمل اكاديمية تعرف باسم انجلش بليس، اكاديمية EnglishPlace، وهي أحد الاكاديميات المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وقد تم انشاء الاكاديمية منذ عام 2009م، وأصبحت من يومها واحدة من اهم الاكاديميات اونلاين التي تعمل على تحقيق هدف التعلم للغة الإنجليزية عن بعد.

فيمكنك عبر الاشتراك في اكاديمية أبو عمر لتعليم اللغة الإنجليزية ان تحقق هدفك بأقل الأسعار وانت بداخل منزلك، وقد ضم الأستاذ عبد الرحمن العمار الشهير باسم أبو عمر عدد كبير من المعلمين العرب والأجانب حتى تكون عملية تعلم اللغة جيدة وكافية لكل المشتركين.

الدورات في اكاديمية أبو عمار

ان الاكاديمية حريصة على تقديم مستويات مختلفة للأشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الانجليزية، فيمكن للمبتدأ ان يسجل في الاكاديمية ويمكن أيضا للمتقدم في اللغة الإنجليزية ان يقوم بزيادة معرفته وطريقة نطقه للكلمات، كما ان الدورة تحتوي على الكثير من الدروس المسجلة وأيضا الدروس المباشرة التي يمكنك حضورها داخل القاعات الافتراضية، وأيضا يوجد بعض المحاضرات عن طريق البث المباشر عبر محرك اليوتيوب، كما إنك ستجد الكثير من المميزات في الدورة. فيمكن ان تقوم بتعلم الإنجليزية بطلاقة عبر هاتفك المحمول، او عبر الاي باد او حتى جهاز اللاب توب، وبعد انتهاء الدورات المخصصة ستحصل على شهادة معتمدة تم ترخيصها من الوزارة في مدينة الرياض،

ما هي مميزات دورات اكاديمية أبو عمار

1_ ان الاكاديمية تعطي كل متقدم كتاب يسمى، Touchstone، وهو عبارة عن سلسلة متكاملة من أفضل الكتب التي انتجتها جامعة كامبردج، وهو الكتاب الذي تعتمد عه الاكاديمية، كما تعطي لك الاكاديمية أيضا كتاب اخر يزود لديك المهارات في اللغة، وهو يتم إعطاء وشرح الكتابين ضمن خطة موضوعة مسبقا من قبل الاكاديمية.

2_ حل تمارين الكتاب، ان الكتاب الذي يستلمه كل طالب سيكون معه ملف مرفق به إجابات الكتاب حتى يتمكن كل طالب من معرفة الإجابة الصحيحة.

3_ القاعات الافتراضية، يمكن ان تقوم بحضور كل المحاضرات التي توجد في القاعات الافتراضية من خلال الكثير من الأجهزة مثل، Galaxy , iPhone  او iPad، او أي جهاز اخر، فيوفر الموقع جودة عالية من خلال البالتوك، فهي من الأشياء الممتعة التي تتميز بها الاكاديمية.

4_ القاعة العامة، تلك القاعة من الأشياء الرائعة التي تسمح بها الاكاديمية لدخول الجميع فيها عبر جهازك المحمول او عبر اللابتوب، واتي يمكنك من خلال تلك القاعة ان تحضر تلك المحاضر التي تعطى كل اسبوع، كما أنك يمكنك أيضا ان تقوم بحل المسابقات التي ترسل لك عبر البالتوك.

5_ الاختبارات القصيرة، وهي تلك الاختبارات التي تقام عند انتهاء كل 3 وحدات، ويكون ذلك الاختبار على تلك الثلاث وحدات.

6_ الاختبارات النهائية، يوجد عدد اثنين من الاختبارات النهائية، واحد في الفصل الأول وهو يكون على الوحدة من رقم واحد وحتى الوحدة رقم سته، اما الاختبار الثاني فيكون على الوحدة من رقم سبعة وحتى الوحدة الاخيرة وهي رقم أثني عشر.

7_ الاختبارات الشفهية، وهي تلك الاختبارات التي يتم تسجيلها صوتيا، وبذلك يكون الطلب قادرا على اختبار نفسه عن طريق سماع السؤال ومحاولة اجابته على ذلك السؤال.

8_ مهارة الكتابة، في الاكاديمية يتم شرح بعض التمارين الهامة عن مهارة الكتابة على كل وحدة من الوحدات الموجودة في الملف، كما يوجد بها مقاطع مسجلة بالفيديو يتم شرح تلك المهارات من خلاله.

9_ الاختبارات الدولية، ان الاكاديمية توفر لك الكثير من الاختبارات الدولية مثل، Toefl ،IELTS ،Step،ويكون عن طريق اختبار تجريبي مجاني او عن طريق اختبار تدريبي برسوم مغرية.

10_ مكتبة الطالب، يوجد ايقونة مميزة تسمح للطالب او الطالبة ان يقوموا بالاطلاع على المناهج الدراسية من خلالها.

11_ الشهادات، يوجد بعد كل مرحلة من مراحل الاكاديمية ان يحصل الطالب او الطالبة شهادة خاصة بالحضور في الاكاديمية، حتى انه في اقرب وقت سوف تعلن الاكاديمية عن وجود شهادات معتمدة من قبل بعض الجهات الرسمية الحكومية داخل المملكة العربية السعودية.

12_ المدربين، ان الاكاديمية تسمح للطلاب ان يطلعوا على قائمة من المدرسين الموجودين في الاكاديمية وايضا يمكنهم ان يشاهدون بعض مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

13_ يوجد ايضا بعض الدروس التي يتم تسجيلها صوتيا او من خلال الصور ايضا، وبذلك يسمح لكل طالب او طالبة تحميل تلك الدروس في اي وقت.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *