انواع مقشر ستيفز st.ives بالشاي الاخضر و المشمش وو اللخ

هو أشهر كريم تقشير أمريكا رقم 1 ، فهو حائز على جوائز متعددة يحتوي على 100٪ من مسحوق الجوز الطبيعي للتقشير بعمق للحصول على بشرة نظيفة ومتوهجة . كما هو معروف ان فاكهة المشمش التي تقشر بعمق للحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومتوهجة . المقشر مصنوع من قشور طبيعية 100٪ (مثل مسحوق جوز الجوز) وخلاصة فاكهة المشمش ، والتي تساعد على ترك البشرة ناعمة وطرية .

أسباب شهرة منتجات St.ives  للعناية بالبشرة

هذا هو السبب في منتجاتنا مليئة بمكونات مثل المشمش ، الشوفان المغذي ، الليمون الوردي اللذيذ والشاي الأخضر المنعش .  بالإضافة إلى ذلك ، نحن نستخدم 100 ٪ من مستحضرات exfoliants الطبيعية مثل مسحوق مكون الجوز في مسكات الوجه لدينا للكشف الفوري عن إشراقة بشرتك الطبيعية .

أنواع مقشر ST.ives الطبيعية المختلفة

الكريم المقشر بالمشمش والجوز 

يستخدم هذا المقشر من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع مما يعالج البشرة منتعشة ومتوهجة . المشمش هي أفضل شيء . يأتون بالشمس من كاليفورنيا وشمال أفريقيا الغنية بالفواكه من محاصيل مختلفة ، في أي وقت من السنة . يزرع الجوز في البساتين في كاليفورنيا ، ويتم حصاده في الخريف حيث يتم طحن الأصداف إلى مسحوق ناعم حتى يكون له حواف مدورة بشكل خاص ، مما يعني تنظيفًا ناعمًا . فقط بالطريقة التي نحبها . المكونات الطبيعية للمشمش واستخراج الفاكهة وقذيفة الجوز مسحوق نواة الذرة .

كيفية استخدام المقشر

أن يتم الفرك بأطراف الأصابع والتدليك على الجلد الرطب . نشر الكريم في حركات دائرية صغيرة لتنشيط الدورة الدموية الطبيعية . عند الانتهاء ، يشطف ليترك البشرة متوهجة . للحصول على أفضل النتائج يستخدم من 3 إلى 3 مرات في الأسبوع .

الكريم المقشر للرؤوس السوداء بالشاي الأخضر

تم تصميم فرك إزالة الرؤوس السوداء لإلغاء إزالة الأوساخ والزيوت من المسام وإزالتها . بالإضافة إلى ذلك ، يعمل على تهدئة الاحمرار على بشرتك . وهي مصممة لتكون هيبوالرجينيك وهو يزيل الرؤوس السوداء ويسكن الاحمرار .

كيفية استخدام التقشير بالصور

الكريم المقشر بالليمون الوردي

يعمل هذا الكريم على ترك الجلد أكثر إشراقا وظاهرة براق ومتناغم . بينك ليمون- ماندرين أورانج يزن 6 أونصة . يدلك هذا الكريم لإخفاء العيوب الطفيفة للبشرة ليتركها مشرقة ومشعة .

كيفية استخدام المقشر

اعصر كمية صغيرة من المقشر على أطراف أصابعك وتدلك على بشرة رطبة . وضعه  في حركات دائرية صغيرة ، وضع ضغط لطيف لإيقاظ الدورة الطبيعية لبشرتك . ضعه في كل مكان ، وصولا إلى خط الشعر الخاص بك وعلى جانبي أنفك . عند الانتهاء ، اشطفها واتركها لتجف بمنشفة نظيفة . تجنب الدخول إلى عينيك. اذا تم التلامس، اغسل جيدا بالماء .

كريم التقشير بالشوفان

والنتيجة التي يحققها هذا الكريم هي بشرة ناعمة وصحية ومشعة . فهو كريم تغذي وسلس يجب أن يشطف جيدا بالماء . إذا تم استخدام المنتج كقناع ، اتركه لمدة 5-7 دقائق ، ثم دلك بلطف وشطفه. ينعم البشرة ويحسن من جفافها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *