قائمة و اسماء عطور ” كارولينا هيريرا “

هناك العديد من شركات العطور المميزة و الشهيرة من مختلف انحاء العالم ، و هذه الشركات تعمل على توفير أجمل العطور المختلفة و التي تعتمد على خامات متنوعة ، و من بينها شركة كارولينا هيريرا.

اسماء عطور  كارولينا هيريرا

إن العطور هي تلك المواد الكيميائية التي تتمثل في كونها مزيج بنسب معينة من الكحول و الماء ، بالإضافة إلى بعض الجزيئات التي تتبخر بسهولة ، و ذلك من خلال الحفاظ على درجة حرارة الغرفة ، و تختلف درجات العطر و القدرة على شمه ، كما أن الأمر الذي يؤدي إلى الاختلاف في قوة الرائحة ، هو الاختلاف في درجات التركيز ، و تتميز فرنسا بأنها مصدر العطور ، و إليكم اليوم قائمة بأسماء عطور كارولينا هيريرا . و لكن يجب عندما تقوم بشراء أي نوع من العطور أن تتأكد من أنك تقوم بالشراء من المصدر الأصلي ، حيث أنه هناك بعض من المحلات التجارية التي تعتمد على الغش في صناعة العطور.

قائمة و اسماء عطور  كارولينا هيريرا

عطر جود جيرل

عطر Good Girl و هو عطر من العطور الفريدة المقدمة من كارولينا هيريرا ، كما أنه السلاح الذي يمنح الغموض و السحر ، بالإضافة إلى جانب من القوة و الوداعة مع الهدوء و المشاكسة ، و بالتالي فتجده مختلف بجميع الصفات ، أما عن شكل الزجاجة فيكون على شكل كعب حذاء رفيع و عالي ، و هذا يدل على اندماج كل من الأزياء و الرقة في الإناث ، كما أن الحذاء دليل على أن المرأة عندما تمتلك هذا العطر سيكون العالم بأكمله تحت قدميها.

عطر 212

بالإضافة إلى عطر 212 مين من كارولينا هيريرا للرجال ، و هي زجاجة تتمتع بشكل رقيق مناسب للرجال ، و أغلب الأحجام المتوفرة منه 100 مل ، كما أن هذا العطر يتميز بحالة من المثالية التي تخص الاستخدام اليومي ، كما أنه يمنح الجسم انتعاش نتيجة لأنه يتمتع بوجود الجريب فروت في الطبقة العلوية من العطر ، و بالتالي فتلك النقطة هي البداية للانتعاش ، كما أنه يحتوي على مكونات من الجاردينيا و الميرمية مما يملأ الجو بهجة كبيرة ، و به مكونات أرضية و دافئة كخشب الصندل و المسك في الطبقة القاعدية ، كما أنه يتميز بأن تركيزه عالي و كبير.

عطر VIP 212

كاراولينا هيريرا VIP 212 أو دي تواليت ، كما أن هذا العطر واحد من أفضل العطور المميزة للرجال ، و يأتي من خلال أفضل أشكال الزجاجات الأنيقة و البسيطة ، و تم تصميمها لكل من يتمتع بشخصية أنيقة و قوية ، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من المكونات الخشبية و خليط من التوابل الشرقية الرائعة ، كما أنه مستوحى من أطراف نيويورك الليلية الصاخبة ، و قد تم تصميمه من خلال المبدع جون كورتايارينا ، و يتوفر من خلا زجاجة مستطيلة الشكل.

عطر 212 أي بي روز

عطر 212 في أي بي روز من كارولينا هيريرا للنساء ، أو دي بارفان ، و هي عبوة متوفرة بحجم 80 مل ، و يعد هذا العطر واحد من أشهر العطور المثيرة لكل من النساء ، و يتوفر بكثرة في أسواق منتجات تجميل المرأة ، أما أنه من العطور المثيلة التي تتمتع برائحة مثيرة ، كما يأتي العطر من خلال زجاجة باللون البينك المميز للبنات ، بالإضافة إلى تصميم رائع وضع من قبل لوكاس سيوزاكاندا و تم إطلاقه في الأسواق منذ عام 2014 ، و يضم هذا العطر مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية التي تعطي رائحة جذابة للجسم ، بالإضافة إلى أنها تمنح احساس بالحيوية و الانتعاش.

عطر سي اتش للرجال

عطر سي اتش من كارولينا هيريرا للرجال ، و هي عبوة تأتي للرجال بسعة 200 مل ، و ظهرت في عام 2009 من خلال شكل و تصميم أنيق ، و يوجد بها مختلف التركيزات العطرية التي تجعل العطر بحالة جيدة للاستخدام في الصباح.

عطر 212 في اي بي بلاك

عطر 212 في أي بي بلاك من كارولينا هيريرا وهو العطر المثالي من أجل انعاش يومك، كما يتم وضع هذا العطر في الصباح عندما تستيقظ وقبل الذهاب للعمل، وستجد أن الرائحة متصلة بك على مدار اليوم لا تخرج من الملابس. كما أن هذا العطر يمنحك الشعور بالثقة، حيث تنتشر الرائحة بشكل سريع من حولك في كل مكان، كما أن العطر يتكون من بعض المكونات الحادة وبعض المكونات الناعمة مثل المسك والفانيلا والوردية والمنعشة للعطر التي تمنع احساس بالحيوية. ويتوفر هذا العطر بسعة 100 مل.

عطر 212 في اي بي بارتي فيفر للنساء

و هو عطر مميز يناسب المرأة الأنيقة ، و هو مزيج من الورود في قاعدة من الاخشاب و المسك ، و يمتاز هذا العطر بزجاجته الملونة ، كما انه يعبر عن حيوية المرأة و الزجاجة 80 مل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *