عطر هيريرا الاحمر

- -

العطور هي مستحضرات تصنع من مواد طبيعية أو صناعية بحيث تكون في النهاية رائحة مميزة، تختلف العطور في جودتها بحسن المادة التي تصنع منها والخامات التي تدخل في تصنيعها، وأحد العطور التي حققت شهرة كبيرة في مجال العطور هو عطر هيريرا الأحمر الذي سوف نتناول تفاصيل أكثر عنه.

عطر هيريرا الاحمر

– أطلقت علامة Carolina Herrera كارولينا هيريرا للعطور إصداران جديدان من العطر الأصلي  CH الذي تم إطلاقه في عام 2007، وCH Men الذي أصدر في عام 2009.

– يأتي عطر هيريرا في زجاجة أنيقة باللون الأحمر الزاهي وغطائها باللون الذهبي، أما عطر CH Men Prive، فهو عطر رجالي مميز من نفس الشركة.

– العطران الجديدان تتناسب مع الأزواج العصرية اللذان يعشقان الأناقة، الرفاهية والعاطفة أيضًا.

– عطر CH Carolina Herrera هو العطر الحريمي الذيب يتكون من الجريب فروت وبعض النفحات من البرغموت مع الليمون، الممزوج برائحة الورد والياسمين وزهر البرتقال مع خشب الأرز والباتشولي والشوكولاتة مع مزيج من رائحة الجلود وخشب الصندل.

– أما عطر CH Men Prive فيتكون من مجموعة من الأخشاب الشرقية مع رائحة الجلود التي تدخل في تركيبته المثيرة مع خليط من رائحة الجريب فروت والكحول المعتقة ورائحة اللافندر المريمية والزعتر الأحمر والهيل مع بعض النفحات من الجلود وفول التونكا مع الجاوي.

– يتوافر عطر CH Carolina Herrera  في أحجام 30، 50 و100 مل على هيئة أو دو تواليت. أما عطر CH Men Prive يتوافر على هيئة أو دو تواليت في أحجام 50 و100 مل.

نسخة جديدة وفريدة مع المخمل الأحمر من كارولينا هيريرا

– أطلقت كارولينا هيريرا Carolina Herrera عطر Good Girl Collector Edition Velvet Fatale النسخة الاستثنائية الجديدة من عطر Good Girl Eau de Parfum الناجح.

– يعتبر هذا العطر من أكثر العطور الناجحة التي ظهرت في الأسواق في الفترة الأخيرة حول العالم، ويتميز هذا العطر أنه وضع في قارورة تشبه شكل الحذاء النسائي ذات الكعب العالي في علبة المخمل الأحمر الفاخر مع تصميم يبرز جمال وجاذبية العطر.

قالت كارولينا هيريرا دي باييز المديرة الإبداعية للعلامة منذ العام 1997 أثناء حديثها عن هذا العطر:

((يروي لنا عطر Good Girl قصص رائعة، عن امرأة محاربة تستند قوتها إلى أنوثتها، ويتميز هذا العطر بمنحه الجرأة للمرأة، وتعزيز قدرتها على الحلم، والوصول إلى جميع أهدافها في الحياة. ويحتفي المخمل الفاتن بقوة المرأة وسلطتها وجاذبيتها، حيث يعتبر العنصر الرمزي لتمكينها، الأحمر هو أحد ألواني المفضلة فهو ممتع وفخم وغامض، ويمثل الحب والرومانسية، كما يعتبر أحد الألوان الكلاسيكية لعلامتنا التجارية، المعبرة عن قيمنا)).

وواصلت كارولينا هيريرا دي باييز تعليقها على هذا العطر وقالت:

((عادة ما يعتبر الحصول على حذاء مميز ذو كعب عال أمر مقلق بالنسبة للسيدات، اللواتي يرغبن بالحصول على المزيد والمزيد من هذه الأحذية التي تعكس شخصيتهن المتقلبة، والتي تمكنهن في نهاية المطاف من الحصول على الحذاء المثالي.

ويسلط المخمل الفاتن الضوء على شخصية المرأة الجذابة، فهو يجعلها أكثر اطمئنانا ويمنحها الشعور الأنثوي إلى أقصى حد، حيث يشكل عنصر الجاذبية الأكثر أهمية، هذه النسخة الجديدة من العطر تلعب دوراً حيوياً في تمكين المرأة ودعوتها للثورة والتمرد)).

مجموعات عطر هيريرا

عطر جود جيرل ليجيري

– هذا العطر تم إصداره في عام 2018 وهو أحد العطور الشرقية التي تجمع ما بين رائحة الليمون والمندريت والبرغموت الممزوج مع المسك ورحيق الورد البلغاري والياسمين مع براعم البرتقال، بالإضافة إلى خشب الصندل وحبوب التونكا والقرفة واللوز.

– يأتي هذا العطر في شكل حذاء نسائي ذات لوت أحمر بحجمين 80 مللي و50 مللي وهو من العطور المناسبة للاستخدام في الصباح والمساء.

– يباع هذا العطر في مصر بسعر 2019 جنيه مصري، في السعودية يباع بسعر 200 ريال، أما في الإمارات فسعره يكون 296 درهم إماراتي.

عطر الكعب جود جيرل للشعر

– قدمت كارولينا هيريرا ذلك العطر الفريد الذي يوضع على الشعر ويكسبه رائحة مميزة بالإضافة إلى اللمعان والنعومة والرائحة الأنثوية التي تدور على مدار اليوم.

– لقد تم ابتكار هذا العطر في عام 2018 ضمن عائلة العطور الزهرية ويجمع هذا العطر ما بين رائحة الليمون، اللوز، القهوة، البرغموت، الفل، البرتقال، مسك الروم، الورد البنغالي، الفانيليا، خشب الصندل، فول التونكا، براعم الكاكاو.

– يتوفر هذا العطر في مصر بسعر 500 جنيه مصري وفي السعودية بمبلغ 199 ريال سعودي وفي الإمارات بسعر 399 درهم إماراتي.

عطر جود جيرل فيلفيت فاتال

– أصدر هذا العطر في عام 2018 وهو أحد العطور الأنثوية المميزة وهو يجمع ما بين نكهة الليمون، اللوز، السوسن، الورد البلغاري، البرغموت، البرتقال، الياسمين الأبيض، الكاكاو، خشب الصندل، خشب الأرز، الكشمير، المسك، العنبر، أوراق الباتشولي، القرفة.

– هذا العطر يتميز باللون الأحمر مع الأسود والذهبي وهو مناسب مع المناسبات الرسمية والحفلات.

– يباع هذا العطر في مصر بسعر 2000 جنيه مصري، في السعودية بمبلغ 444 ريال سعودي، في الإمارات بسعر 499 درهم إماراتي.

عطر جود جيرل كولكترا دايشن

– هذا العطر أصدر في عام 2017 وهو من أشهر عطور هيريرا، يجمع هذا العطر ما بين مزيج من الروائح هي: اللوز، القهوة، نبات المسك، أزهار السوسن، بتلات الياسمين، خشب الصندل، فول التونكا، الكاكاو، الفانيليا.

– يأتي هذا العطر في زجاجة ذات لون أزرق أو أسود حجمها 80 مللي، وهو من العطور المناسبة للخروجات المسائية والحفلات.

– يباع هذا العطر بسعر 1890 جنيه مصري، وفي السعودية بسعر 478 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 329 درهم إماراتي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *